منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > 10 جوجل الحيل البحث عملاء البد.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

10 جوجل الحيل البحث عملاء البديل

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-30
10 جوجل الحيل البحث عملاء البديل



الانتهاء من 10، النصائح العملية الفائقة سوبر سهلة من آلاف الزبائن البحث جوجل المهارات العملاء البحث، يمكن أن تشترك السطر التالي معك -

1. البحث الأساسي: أدخل الكلمة + العميل (المستورد / الموزع / المورد) خانة البحث. + السلوك الكلمة (شراء، شراء، استيراد) وما شابه ذلك للبحث عن أنواع معينة من العملاء.

2، قوانين الموقع: هذه القاعدة سوف تحد من نطاق البحث من محركات البحث، مثل الموقع: commercial-display-manufacturer.hkعرض نتائج البحث هي UK الموقع. "الموقع :. الأمازون * نظارات" للعثور على النظارات العالمية للسلع الأمازون (* عن أي محتوى).

3، ربط الصيغة: إذا كان العمل يعرفون بالفعل موقع العميل، ثم أدخل في محرك جوجل للبحث تتصل: موقع + العميل، يمكنك أن تجد موقع آخر مماثل.

4. الولايات شركة احقة: 3 استخدامها جنبا إلى جنب مع أسلوب، يمكن للعملاء منطقة القفل بدقة. على سبيل المثال، شركة الصين المحدودة، شركة الأمريكية، ل ريال الإيطالية مثل.

5، وصلة المعادلة: رابط مدخلات + الموقع المعروف في البحث جوجل، يمكنك عرض شركاء الشركة ومصادر الارتباط.

6، قائمة المعرض التجاري العارضين: بحث المنتجات الكلمة / مشاهدة اسم + قوائم العارضين، يمكنك العثور على موردي المنتجات ذات الصلة أو قائمة العارضين في البحث جوجل.

7، وجوجل وظيفة البحث عن الصور: البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، ثم انقر فوق من خلال صورة مماثلة للمنتج في، يمكنك عرض موقع العميل، أو عن طريق تحميل صور منتجاتهم تبدو، وهذه الطريقة يمكن أن تستخدم لجمع كلمات المنتج للعثور على الموردين.

8 والصناعة وغرفة تجارة المعلومات: الاسم صناعة البحث + الرابطة في محركات البحث. عموما، يتم تضمين الاتحادات التجارية البلد الشركات المصنعةمعلومات عن البائع.

9، وأبحاث السوق: أدخل الكلمة + أبحاث السوق، تقارير صناعة البحث، وسوف تشمل هذه التقارير عموما بعض شركات معروفة أو الموزعين معلومات الاتصال.

10، والإعلان: محرك بحث للإعلانات أعلاه وإلى اليمين، على الرغم من الاستياء، ولكن هناك الكثير من الدعاية للعثور على الزبائن المحتملين.

نظام البحث جوجل بأكمله هو قوي جدا، ولكن أيضا معقدة للغاية، الشركات التي تستخدم الأسلوب أعلاه لإيجاد عملاء، عندما لمعرفة مدى مرونة وتحاول أن تبقي، من أجل نقدر حقا الجمال محرك بحث جوجل.

about-us

أخبار ذات صلة: