منزل > أخبار > صناعة الأخبار > 10 فريدة من نوعها آلة الدعاية .....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

10 فريدة من نوعها آلة الدعاية LCD

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:Flintstone
  • الافراج عن:2015-05-22
10 فريدة من نوعها آلة الدعاية LCD 

Commercial display manufacturer

آلة الدعاية LCDيشير إلى مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت وردهات الفنادق والمطاعم ودور السينما وغيرها من الأماكن الإجهاض التجمعات العامة الكبيرة، على كبير جهاز العرض المحطة الشاشة، نشر أنظمة الوسائط المتعددة AV الأعمال الفنية، والمعلومات المالية والترفيه. المنتجات نظام السمعية والبصرية في الموقع الفعلي معين، وفترات زمنية محددة لفئات محددة من الناس تلعب الرسائل الإعلانية، ولكن يمكن أيضا محتوى الوسائط المتعددة مدة تشغيل، وعدد من المسرحيات وإحصاءات اللعب مجموعة والسجلات، حتى في اللعب حين تحقيق ميزات تفاعلية، وتسجيل جهات النظر، وفترة بقاء المستخدم وغيرها من ميزات قوية. كنوع جديد من منتجات نظام عرض الإعلانات المحطة، ترينيداد آلة الدعاية LCD مختلفة من الصحف والمجلات والإذاعة والتلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى، مجموعة واسعة من التطبيقات، وتأثير كبير.

تحتاج آلة استخدام الإعلان LCD لدعم نظام تشغيل الوسائط المتعددة،نظام تشغيل الوسائط المتعددةفي النهاية لاعب مع وحدة إدارة ذكية من اللاعب إدارة والتحكم عن بعد، وعلى جانب الملقم لتحقيق بروتوكول شبكة كاملة، وإدارة ومراقبة وظائف عن بعد. لدينا نظام الإشارات، يمكن للمستخدم محطة عن بعد لإدارة مرنة، وجودة تشغيل الوسائط المتعددة لا عرض النطاق الترددي مقيدة، والقناة ليست هي الحد الخادم، يمكن أن يكون أي عدد من القنوات، أو حتى كل محطة له قناة خاصة بها.

آلة الدعاية LCD هي عبارة عن بطاقة CF كمصدر برنامج لشاشات الكريستال السائللاعبويمكنك مشاهدة الأجسام سريعة تتحرك في نظام الإعلانات التلفزيونية الحديثة. بدأت لاستخدامها على نطاق واسع في السكك الحديدية ومترو الانفاق والحافلات والحافلات عالية السرعة، ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وغيرها من المناطق، والجمهور المستهدف هو مجموعة خاصة - تتحرك الجماهير.

فريدة من نوعها LCD آلة الدعاية

1. رقمنة الفني

باعتراف الجميع، كل التكنولوجيا المبتكرة، وتعزيز الإنتاجية الاجتماعية قفزات وساق، والاعتماد على صناعة الإعلام على التكنولوجيا أكثر وضوحا. التلفزيون الرقمي النقال باستخدام التكنولوجيا الرقمية، والعلوم والتكنولوجيا والابتكار التكنولوجي وقوية، الكريستال السائل وظائف آلة الدعاية طرحت من خلال تأثير بسيط لتشغيل VCD إلى DVD الصوت، وشاشات CRT الأصلية يجري تدريجيا أرق وأخف وزنا شاشات الكريستال السائل بدلا من ذلك، أصبح السائل آلة الدعاية الكريستال اتجاه التنمية المستقبلية للإذاعة والتلفزيون.

2، جمهور واسع

وأكبر ميزة هي ضخمة المهاجرين جمهور الإعلان LCD، وهذه الميزة تجعل آلة الدعاية LCD لديها مكان للعيش واسعة، ولا تقلق بشأن تقلص التلفزيون التقليدي. تم إصلاح جمهور التلفزيون التقليدي في مكان واحد نسبيا الحشد "ثابت"، وذروة هذا النوع من الجمهور أساسا في المساء. سكان الحضر مشغول في العمل أثناء النهار، وليس أيضا الكثير من الوقت للجلوس ومشاهدة التلفزيون، جمهور التلفزيون التقليدي، "ضاقت"، وذلك أساسا البيت القديم، وجمهور الشباب. في المقابل، وعدد كبير من الجماهير المحمول ملء الجمهور أنظمة الإعلان LCD "اتسعت"، وترينيداد LCD الإعلانات المستهدفة والخدمات تشمل أنواع مختلفة من وسائل النقل الحضري والنقل مزدحم للمهاجرين الإقليمي. ويمكن تمديد هوائيات أنظمة الإعلان LCD لحافلة المدينة، ومترو الانفاق وسيارات الأجرة أو حتى تدريب النظم الأخرى. وفقا للاحصاءات، وصلت كمية من القطارات تحمل 2003 مذهل 1.3 مليار نسمة. هذا إلى جمهور كبير من سوق التلفزيون التقليدي هو "العمياء" مجرد السماح أنظمة الإعلان LCD تهيمن، مدى القيمة التجارية المحتملة عالية، وأعتقد أن عقول بعض الناس بالفعل. 

Commercial display manufacturer

3 ونشرها في الوقت الحقيقي

التلفزيون التقليدي يجب أن يجلس مكان ثابت لمشاهدة. هذا هو يوم للعمل وصخب الجماهير ترفا. يبدو ترينيداد الإعلان LCD، لذلك تحرك الجماهير لمشاهدة التلفزيون في أي وقت، في أي مكان، للحصول على مزيد من المعلومات المحدثة، عظيم لتلبية مجتمع سريع الخطى، والطلب من الناس للحصول على معلومات، ولكن أيضا إثراء الحياة الثقافية للشعب. حتى عندما ازدحام حركة الركاب، يمكنك أن ترى أيضا برنامج تلفزيوني مثير للاهتمام بشكل واضح للقضاء على المشكلة.

4، وانتشار الاحتكار

في "الاتصال التفاعلي" الخلفية الشهيرة، وانتشار الاحتكار والاستقبال السلبي للعيب نشر الحقل، وتستخدم الآن في انتشار الدعاية LCD من هذه الوسائط بشكل خاص، قد "الاستقبال السلبي" تصبح ميزة كبيرة. البث التلفزيوني التقليدي، والجمهور لديه نسبيا مبادرة - عندما تحولت إلى الإعلان على شاشة التلفزيون، والجمهور هو أكثر استعدادا لتغيير القناة، لتجنب شخصي "قصف الإعلانات،" إضعاف فعالية لنشر المعلومات الإعلان إلى حد ما. الجمهور يمكن أن تختار متى ننظر، ما نرى، لا تتردد في تغيير القناة، وأثر التواصل الإعلان الذي هو أقل من مثالية. أصبح LCD الإعلان عن هذه الوسائط بشكل خاص، بسبب تفرده وأجبر على القيام ب "الاحتكار" ميزة كبيرة.

LCD آلة الدعاية للجمهور لأنه في "خطوة" دولة ضعيفة نسبيا، وانتشار جيد للLCD محتوى الإعلان الافتراضي انتقائية بشكل كبير "التحكم عن بعد"، مع انتشار جيد للمحتوى مسبقا سوف الرؤية، مالم اغلاق عيونهم، وإلا فإنه يجب أن يقبل تشغيل المحتوى. هذا الانتشار احتكار آلة الدعاية LCD، بالرغم من حرمانها من الحق في تغيير القناة في أي وقت في أيدي الجمهور، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ثابت عمال السيارات وغيرها من الجماعات المعنية، ولكنه يفضي إلى ثقافة الجماعات المحلية لمشاهدة نفس الإعلان البرنامج LCD والإعلان الوعي أو العادة، من الناحية النفسية، والدولة هي على هذه الخطوة أو السفر المستهلكين، وقت حر سيجعل بحث عفوية لمزيد من المعلومات "لتفعل شيئا"، حتى لا تتعارض مع الإعلان الكريستال السائل نشر المعلومات التي لبعض المحتويات جيدا مسبقا (مثل الإعلان)، وانتشار أفضل، حتى أن الحملة الإعلانية يمكن أن تكون محمية. 

Commercial display manufacturer

5، من السهل أن المحتوى الجنسي مؤهلة

الإعلان LCD نظام الإفراج المعلومات في بناء المؤسسات التجارية تعد جمهورها الخاص دون زيادة تكاليف الاستثمار والاستهلاك الشخصي، فقط دفع الموارد "الانتباه"، وهذا هو السهل على الجمهور لقبول. لهذه النقطة، فإن شعبية من الإعلان LCD هي طبيعة كلا مربحة تماما والعامة اجتماعيا للتعهد.

6، لتحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات

كيفية جعل خدمات المعلومات الموجودة بالنسبة للغالبية الساحقة من السكان، وتوليد المنافع الاقتصادية والاجتماعية القصوى، فقد كان اهتمام وسائل الاعلام ويعتقد الناس. التقليدية معلومات الوسائط TV على استخدام المعلومات أقل بكثير من قيمتها الصحيحة. عكس جديدة آلة الدعاية LCD يسمح لتحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات، ولكن أيضا يسمح لها لتعظيم القيمة.

7، فعالة من حيث التكلفة

المعلنين في حاجة إلى أفضل إعلانية فعالة من حيث التكلفة، وتسليم رسائل المنتج أو العلامة التجارية الأكثر، ويمكن أن يقال LCD آلة الدعاية المستهلكين للمعلنين لتوفير خيار قيمة جديدة لاستهداف.

أولا، معلومات تبث على مدار اليوم، ويمكن للجمهور مشاهدة على مدار الساعة. الإعلان LCD يمكن أن تستهدف جمهورا مختلفا، برامج مختلفة بث ومحتوى الإعلان، بحيث أصبحت كل الوقت المخصص للدعاية في وقت الذروة. بشكل عام، والإعلان LCD للمستهلكين في مواقع ثابتة بالسيارة، والتي يمكن ضمان أنهم يرون أن الغالبية العظمى من برنامج تلفزيون الهاتف المتحرك بثت هذا الأسبوع في الأسبوع.

ثانيا، جمهور واسع، راقب الناس الأكثر قيمة. كما ذكر في وقت سابق، وأكبر ميزة من LCD ضخمة الإعلانات جمهور واسع، فضلا عن تدفق الناس، بما في ذلك الحافلات والمركبات التجارية وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة والمباني التجارية وتدريب تغطية المستقبلية، الحافلات بين المدن، البنوك والمستشفيات والاتصالات التجارية والأنظمة الأخرى، والتي تشمل أشياء أو خدمات تنتشر بين المدن والمناطق الحضرية ذات الكثافة السكانية العالية من المهاجرين. هذه الجماهير على حد سواء للمستهلك التيار سكان جماعات المستهلكين العامة، لذلك هذا القهري عرض LCD طبيعة وسائل الاعلام الإعلان عن انتشار سلع استهلاكية، وينبغي أن يكون خيارا جيدا.

8، وبذلك فرصا جديدة للعملاء

وسائل الإعلام التقليدية الثابتة نسبيا، وشكا المستهلكين النمطية للإعلانات، ولكن لا أحد يستطيع الهروب، لقبول سلبي، فمن الضروري معرفة من الذي الإعلان الإبداعي، الذين يحبون تأثير الإعلانات، من ناحية احد ونحن سوف محتوى التقطير المستمر، من ناحية أخرى تكافح من أجل العثور على الناقل الاتصالات الجديد، وظهر بول في ترينيداد الإعلان LCD فقط على حل هذه المشكلة. انها جمهور واسع هو الهيئة الأكثر شمولا من المستهلكين، مما يجعل من الاسهل للحصول على انتباه المستهلكين، وذلك لوضع انتشار الإعلان أكثر وأكثر تأثيرا.

لأول مرة، والإعلان عن ارتفاع تصل بسرعة ويبدأ بالفعل حملة إعلانية، بسبب وضع خاص من الإعلان انتقال LCD، نقل على نطاق واسع، وخاصة الحافلات وسيارات الأجرة ووسائل النقل العامة الأخرى، عشرة ساعة في اليوم السفر على الطريق قادرة على تقديم عشرات الآلاف من الأشخاص الإعلان الرسائل.

الثاني، مقارنة مع الصحف والإذاعة ووسائل الإعلام الأخرى، تكلفة إعلانات الفيديو في الألف (CMP) منخفضة نسبيا، صحيفة واحدة فقط، والإذاعة وغيرها من آلاف التكلفة وسائل الإعلام أكثر من اثنتي عشرة نقطة، وحفظ نسبيا تكاليف الإعلان.

ثالثا، مقارنة مع وسائل الإعلام كابل التلفزيون، والإعلانات، والقدرة الكبيرة، والمحتوى بسرعة تجديد والاستمرارية المعلومات. التحركات السكانية الكبيرة، والجمهور وسائل الإعلام عالية، والركاب تشعر بالقلق إزاء ارتفاع.

الرابع، الاعلانية في الهواء الطلق نسبيا أكثر قابلية للقراءة، وضوح ونشر ميزات السلامة التفوق المعلومات.

خامسا، إعلانات التلفزيون شعور أقوى الأبعاد والألوان أكثر حيوية، ويضم أكثر حركة مستمرة، بالمقارنة مع ميزة الإعلانات المطبوعة، وخاصة لتعزيز صورة العلامة التجارية.