منزل > أخبار > صناعة الأخبار > 10 اتجاه مستقبل صناعة اللافتات.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

10 اتجاه مستقبل صناعة اللافتات الرقمية

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2015-05-05
توقع الاتجاه المستقبلي للصناعة اللافتات الرقمية

预见数字标牌行业的未来是大趋势

مع وصول السنة الجديدة، يمكننا أن نتوقع أيضالافتات الرقميةاتجاهات الصناعة. وهنا بعض من توقعاتنا بسيطة، ولكن آمل أن تتمكن من استيعاب للذهاب ننظر إلى هذه الاتجاهات، ولكن ليس مع التحيز.

1. عرض فائقة الوضوح: على الرغم من 4K هو المعيار لهذه الصناعة، هي المرحلة الراهنة من تطور دقة العرض، ولكن عندما تجد 8K العرض لا تحتاج يفاجأ. نحن نتوقع أن نرى المزيد من أحجام الشاشات فائقة الوضوح، بما في ذلك تفاعلية. نأمل أيضا أن نرى لاعب 4K وسائل الإعلام والحلول الارتباط والمحتوى ل4K.

2.فيديو الجدار: A دفعة جديدة لتركيب كبير الجدار شكل الفيديو استمرت أيضا إلى تطوير، بما في ذلك تحسين الحلول التثبيت. نتطلع أيضا إلى فائقة الوضوح والتفاعل اللمس المتعدد يلعب دورا هاما. وتشمل التطبيقات الجديدة استخدام الفيديو الجدار في الهواء الطلق.

3. العرض منحنى: منحنى عرض الانطباع الأولي لدينا هو نوع جديد من التغيير. تظهر منحنيات المقعرة والمحدبة يمثل حجم النطاق، وكذلك في تركيبة مع عدد من التفاعل اللمس المتعدد. وفقا الشركة MultiTaction أدخلت رصد الجديد ومتعدد المستخدمين الجدران التفاعلية الأولى والوحيدة في العالم منحنية، ويدعم عدد غير محدود من المستخدمين المتزامنين، وانحناء من 360 درجة، وعرض 96 قدما.

وظيفة عرض صغيرة: عندما يحتاج إلى جهاز العرض لإيقاف أو خصخصتها، عندما الشاشة الصغيرة هو الخيار الأول. وهي مثالية لأسطح المطابخ وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وآلة واحدة، والتجزئة غرف الرف والمؤتمرات والعديد من التطبيقات الأخرى. نحن نتوقع أن نرى اللوحة في العديد من شاشة العرض الكبيرة الحجم من البيئات، بما في ذلك السماح تبادل المحتوى من خلال تطبيق العرض.

预见数字标牌行业的未来是大趋势

5.التوصيل والتشغيلعرض الحلول. المستخدمين النهائيين في حاجة الى كمية صغيرة من الشاشة، وأيضا في حاجة إلى حل نشر بسيطة، الأمر الذي يجعل أيضا مجموعة متنوعة من التوصيل والتشغيل الشاشات ومشغلات الوسائط وكذلك جاء نظام إدارة المحتوى يحركها سحابة حيز الوجود.

6. حلول الصوت: مع التطور السريع في سوق الهواتف الذكية، أصبح جهاز محمول باليد نقطة تقريبا جميع أنواع العقارات أول اتصال مع العملاء. في المقابل، لقد ولدت هذه الظاهرة الهاتف الذكي أيضا تحديد حلا الصوت الذي يتيح للمستخدمين في البيئات الصاخبة مثل المطاعم أو في بيئة هادئة مثل متحف أو عيادة الطبيب للاستماع لعبت على الشاشة.

يبدو تطوير وسائل الإعلام لاعب على مسارين مختلفين:: 7. ميديا ​​بلاير وظائف أكثر تعقيدا، والآخر أسهل. القائم على الروبوت وسائل الاعلام لاعب نظام التشغيل هي أيضا شائعة على نحو متزايد. استنادا إلى النجاح من الاسعار المنخفضة على الروبوت لاعب، وBroadSign أعلنت للتو أكثر قوة، لاعب أكثر تطورا المثبتة على النوافذ.

8.الابتكار التفاعلية: تقريبا كل شركة سوف نقدم حلول العرض التفاعلية، سواء كان بلمسة واحدة أو متعددة الشاشات التي تعمل باللمس أكبر أو أصغر. كما تم إطلاق مطوري البرمجيات مجموعة متنوعة من التطبيقات النقالة، وخلق أكثر وأكثر يمكن أن تجعل، وسيلة للمشاهدين التفاعل مع الشاشة، بما في ذلك رمز ثنائي الأبعاد، وتقنية بلوتوث، قرب حقل الاتصالات (NFC) وسائل الإعلام الاجتماعي (تويتر ، الفيسبوك، إينستاجرام). 56iq الإشارات الرقمية لديه وظيفة نظام قوي والتطبيقات التفاعلية الذكية، وقاعدة مثبتة في صناعة المستقبل.

9. البرمجيات المتخصصة: والأكثر إلحاحا منتج البرنامج الجديد هو مختلف. على سبيل المثال، أطلقت تعكس يدمج محتوى ديناميكي وسائل الاعلام الاجتماعية، وتطبيقات الملاحة العثور على المسار التفاعلية. وفي الوقت نفسه أصدرت ألور حلول العالمية التفاعلية التاجر. بالإضافة إلى قرب / منارات، وسوف ترسل هذه التطبيقات النقالة مباشرة إلى المحتوى ذي الصلة على الأجهزة المحمولة الشخصية. تحتوي على حلول البرمجيات القائمة على السحابة أيضا ميزات فريدة من نوعها.

10. الاتجاه الكبير المقبل: هل نعتقد أن كنت أؤمن بالمعجزات؟ لذلك نحن الحفاظ على هذا الاتجاه، تسمح لك لملء الاتجاهات الجديدة والمثيرة التي تم العثور عليها. الأهم من ذلك، يرجى حصة معنا الاكتشاف الجديد الخاص بك.