منزل > أخبار > صناعة الأخبار > الانترنت مسة ذكية جهاز واحد في.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الانترنت مسة ذكية جهاز واحد في ثلاثة تطبيقات رئيسية الفندق

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-09-28

الانترنت مسة ذكية جهاز واحد في ثلاثة تطبيقات رئيسية الفندق

مع ظهور عصر الإنترنت، وصعود + مفهوم الإنترنت، وأساليب الدعاية صناعة الإعلان والأنواع هي أكثر وفرة، يمكن عرض معلومات الإعلان في مختلف المناطق العامة والفندق. مثل: لوبي، والكلمة، مصعد، قاعات اجتماعات، وما يمكن أن تقوم به هذه الأماكن، ويقدم مجموعة كاملة من خدمات المعلومات: مقدمة والخرائط الفندق، مطبخ الموصى بها، استخدام الغرفة، والترقيات، ومحتوى المعلومات المحلية والسياحة. حاليا على آلة الدعاية سوق تضم: الحائط، الكلمة المركبة LCD آلة الدعاية، آلة الدعاية مزدوجة، المس آلة واحدة، آلة الدعاية مرآة، وهلم جرا.

عملاء الفندق من جميع أنحاء العالم، هو مجتمع صغير متنوع، وبالتالي، لا يمكن تعميمها الاختيار على الإعلان، ويريد المستخدم لجعل الاختيار الأنسب استنادا إلى موقع من آلة الدعاية المثبتة في الفندق، فضلا عن كبرى الدور. الإعلان في تطبيقات محددة في الفندق:

الأول، ونشر المعلومات

1، والإفراج في الوقت المناسب من الإشعار الطوارئ الفندق، من أجل ضمان فعالية وحسن توقيت إيصال المعلومات.

2، في الوقت الحقيقي نشر العروض الخاصة الترفيه والجذب السياحي في جميع أنحاء الفندق، والتي تبين مختلف ضروب المعلومات والتنبؤ بالأحوال الجوية والعالم على مدار الساعة، ومعلومات عن نوعية الهواء اليومية، ويوفر للعملاء مع مجموعة متنوعة من المعلومات بسرعة وسهولة، وخدمة العملاء إنسانية، وتحسين ضيف الارتياح، وتعزيز خدمة الفندق والعلامة التجارية.

3، والجدول الزمني شاشة كبيرة للاجتماعات في ذلك اليوم، وتحسين نوعية الفندق، والحد من النفايات الورقية من الموارد الناجمة عن العرض.

الثاني، وتوليد الدخل، وتعزيز

1، تستهدف النزلاء المقيمين لالعلامات التجارية فندق، حلقات الفيديو الفندق، وتعزيز فعاليتها وأهميتها، وتعزيز صورة الفندق لإقامة أفضل الثقافة المؤسسية.

2، والانتظار في بهو الفندق خدمات النشر، والاستفادة من تدفق الموارد الضيوف، والدعوة الفعالة لمختلف الأعمال التجارية.

3، التعاون فى مجال الاعمال ونشر المعلومات، والمعلومات التجارية النشر، والجذب السياحي للتسوق والسياحة، والترقيات، وما إلى ذلك، لتحقيق الفوز الفنادق والشركات.

الثالث، والتفاعل في الوقت الحقيقي

1، يمكن ان تكون مرتبطة مع الإعلان عن مؤتمر نظم محددة سلفا، في الوقت المناسب مؤتمر إطلاق تحضيرية موقع بث على الهواء مباشرة، والتفاعل مع العملاء.

2، أحداث عرضية، من خلال الإعلان في الوقت الحقيقي التفاعل مع العملاء، مثل: يعيش اللعبة والاحتفالات وهلم جرا.