منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > ينبغي أن يتقرر محتوى الإعلان L.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

ينبغي أن يتقرر محتوى الإعلان LCD من الاهتمام

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-10-08

ينبغي أن يتقرر محتوى الإعلان LCD من الاهتمام  

لحظة،آلة الدعاية LCDكان على السوق مفهوم مألوف جدا. ومع ذلك، إذا لم يكن محتوى حركية وفعال، لن يكون هناك أي شخص يريد الاستثمار في أعلاه، وبالتالي، تريد البرنامج آلة الدعاية LCD لاظهار تأثير عندما لعب جاذبية، هو يجب أن يتقرر مضمون الإعلان من الاهتمام.        

 لخلق ونشر المحتوى، والنظر انتباه الجمهور المستهدف هو ضروري، وأنه يستحق ذلك. تحقق فإن عدد الزيارات تختلف وفقا للموقف من الشاشة، والعديد من عوامل أخرى مختلفة، قد تكون قادرة على خلق محتوى كبير، ولكن يمكنك أن تضمن في الوقت الفعلي لمحتويات ذلك؟

إذا كنت تريد أن تضع الرقمي شعب الشاشة لافتات من خلال المكان، لذلك برنامجا لمدة 10 ثانية وقتا طويلا. 5-10 ثانية على الطريق قد تكون مناسبة، ولكن وقفت الناس ينتظرون في مكان أو وجود الوقت لمشاهدة المناطق المحتوى، نحن بحاجة إلى المزيد من الرسائل أطول.  

آلة الدعاية LCD ليست TV، كما أنها ليست على الصفحة. في بعض الحالات محتوى ستصبح طويلة جدا، وأحيانا يمكن أن تكون قصيرة جدا. تنفق الوقت والخبرة حول كيفية إنشاء نوعية المحتوى، وهذا هو الصحيح، ولكن إذا لم يلحظ أحد مسألة وقت، كل سيكون عبثا. لنفترض، والمحتوى هو طويل جدا، تؤثر على قرار المستهلك الوقت، وهذا هو الفشل.


ويستند موقف الشاشة قائمة التشغيل إلى حد كبير على طول والجمهور يمكن أن تتفاعل مع الوقت المقرر. مثل غرفة الانتظار محطة للحافلات في مكان مثل هذا، نحن بحاجة إلى توفير المعلومات المتعمقة يمكن أن يكون اللعب لفترة طويلة.

في معظم الحالات، يجب أن يكون مجموع دورة الزمن أقل من الوقت الإقامة المتوسط ​​من موقع الشاشة. حتى الشخص في غرفة الانتظار خمس عشرة دقيقة لا يعني انه كان قادرا على مشاهدة الشاشة. 5 دورة الزمن دقائق هو الأفضل، بحيث يمكن للمشاهد أن تحصل على انطباع أكثر دواما.