منزل > أخبار > الأخبار اليومية > سوف منتجات LCD الربط اخترت ذلك
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

سوف منتجات LCD الربط اخترت ذلك

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-11-02

سوف منتجات LCD الربط تختار؟

معظم الناس لا يختارون LCD المنتج الربط، ومن ثم تحديد المنتجات LCD الربط في النهاية إلى الالتفات إلى الآن؟

الأول هو سطوع. يتم تحديد السطوع على سطوع شاشة عرض منتجات شبكة الفسيفساء. إذا مظلمة للغاية، واستخدام بعض بيئة ضوء قوية، ثم هذا سوف يسبب للمستخدم أن يرى على الشاشة غير واضح. نقطة سطوع عالية جيدة، ولكن يمكن اختيارها وفقا لاحتياجاتها الخاصة، إذا ما استخدمت في الداخل، فإنك لا تحتاج إلى الكثير من السطوع.

ثم أيد القرار. LCD دقة الفيديو الذي يظهر أهم المعايير. يحدد القرار ما إذا كانت شاشة عرض الصور ملامح مستوى الوضوح رائعة. إدخال نوع الإشارة. حاليا على شاشة LCD سوق الربط الدعم العام مجموعة متنوعة من المدخلات والمخرجات إشارة الأشكال.

وأخيرا، فإن التباين. شاشة LCD الربط النقيض من ذلك، عرض لون ولون آثاره مشرق. 3000 شاشة LCD الربط: 1 نسبة التباين هو السوق مع التباين العالي LCD LCD منتجات الربط الربط. إذا كان المقابل هو منخفض جدا، وسوف تؤدي إلى ما يكفي من الألوان الزاهية، والألوان الغنية وغيرها من أوجه القصور لا يكفي، بحيث التناقض هو أفضل وأعلى مستوياتها جيدة.

فجوة الربط. منذ يتكون الكريستال السائل فسيفساء لوحة فسيفساء جدار وافر منها. وفقا لذلك، هناك فجوة معينة بين الربط الفريق. فجوة الربط هو بالطبع أصغر كلما كان ذلك أفضل. إذا فجوة الربط كبيرة جدا، وسوف تؤثر على تأثيرات بصرية.