منزل > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية تثبيت نشر لافتات رقمية؟
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

كيفية تثبيت نشر لافتات رقمية؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-11-02
حاليا، الإشارات الرقمية أصبح منبرا هاما لنشر المعلومات والإعلانات، ومجموعة تطبيق تحظى بشعبية على نحو متزايد، خاصة مع صعود تطبيقات قطاع تجارة التجزئة، مما يجعل هذا الاتجاه أكثر وضوحا.

كأدوات نشر المعلومات الرقمية، الرقمية لافتات لديها مهنية قوية، لذلك، بالنسبة للمستخدم العادي، وتركيب الفعلي ليس بالأمر السهل بناء. كيفية انفاق المال على الأقل للقيام معظم الأشياء، وذلك لتحقيق الاستفادة القصوى من استثماراتهم؟ 

digital signage

في الممارسة العملية، وأنواع مختلفة من تكاليف التركيب ونشر لافتات رقمية تكون مختلفة، ولكن تكلفة منتج واحد فعلا الآن. عموما، في الشاشة الضوئية، والأجهزة القائمة على وسائل الاعلام لاعب سعر الأجهزة شفاف نسبيا، إذا لم يكن المستخدم الاحتياجات الخاصة، ولكن نشر أكثر تقليدية، والعرض الكلي لا تختلف كثيرا.

ومن الجدير بالذكر أن المستخدم لا ينبغي سيئة المال لا مطاردة عمياء الاتجاه، والسعي من جانب واحد من شاشة كبيرة وعالية الوضوح، مما أدى إلى إهدار غير ضروري للاستثمار. A أنظمة الإشارات الرقمية العملية، يجب أن يكون لديك الأجهزة والبرمجيات والمحتوى المناسب أيضا لا يمكن تجاهلها. بغض النظر عن مدى تقدم الجهاز، إذا كان المضمون لا إلى القوة، لا يمكن السماح للجمهور تذكر محتوى ذات الصلة، ثم النظام برمته يفقد قيمته.

ولكن في الوقت الراهن، نظرا لتطوير المحتوى البرمجيات ليست ناضجة، ولكن نقطة بيع رئيسية هي الإبداع، وبالتالي فإن الأسعار ليست وحدة وطنية شفافة جدا. عندما يقوم المستخدمون بناء نظام أن يكون المزيد من الدراسة.

للبائعين الحالية تضغط على الخدمة حسب الطلب، يكون لدى المستخدمين لأخذها بعين الاعتبار. في الواقع، حلول وخدمات مخصصة أقرب إلى احتياجات المستخدم، ولكن هناك قيود شاملة للجميع، وصيانة النظام في المستقبل، والترقيات، وما إلى ذلك من قبل الانتهاء بائع معين، وبالتالي فإن القوة الشاملة لاختيار البائعين القوية مهمة جدا.

في المناطق الحالية عرض المهنية أساسا البلازما وشاشات الكريستال السائل مبارزة، بالنسبة للمستخدم العادي، الذي هو الخيار الافضل، هو في الواقع مشكلة. في الممارسة العملية، وكلاهما له مزايا وعيوب، كما من الأفضل أن يصدر حكما نهائيا من بيئة التطبيق.

بشكل عام، وسطوع جهاز السائل شاشات الكريستال من البلازما الانعكاسية العالية والمنخفضة، مثالية للضوء والبيئة واسعة، وهذا هو الارتفاع السريع للتطبيقات في الهواء الطلق، "الخضر". وعلاوة على ذلك، سائلة المنتجات شاشات الكريستال مع انخفاض استهلاك الطاقة، ويتفق مع الاتجاه في الفترة الحالية لحماية البيئة.

بالطبع، هذا لا يعني أن منتجات العرض البلازما أي جدوى. من التأثيرات المرئية، وعلى النقيض عرض البلازما العالي والمزيد من المنتجات بألوان زاهية، وجودة الصورة أكثر طبيعية، حية، وخاصة في بيئة تطبيق معينة. عموما، منتجات البلازما هي مناسبة جدا للعب صورة دينامية عالية، هو ملعب فضل والسينما.
في شاشة عرض كبيرة في المجال الإعلامي، وبعض المستخدمين على أكبر شاشة الأخطاء شكل أفضل. وكلما كانت الشاشة، ومساحة أكبر المحتلة، فإن تكاليف المدخلات المقابلة تكون أكبر. في بناء المشروع، يمكن للمستخدم تحديد حجم الشاشة وفقا لمقدار تدفق العرض العام في هذا المجال. 

ومن الجدير بالذكر، أنه لا بد من نشر الشاشة. الممارسة تبين أن، طالما أن نشر معقول، للتأكد من أن العديد من الناس مساحة العرض، وحتى الشاشات الصغيرة يمكن أيضا أن ارتفاع الأداء عند الشركات. 

على وجه التحديد، ينبغي أن يكون حجم الشاشة ومشاهدة المسافة علاقة نسبية معينة، يجب أن يكون أفضل مسافة العرض 2،5-4 أضعاف عرض الشاشة. بناء نظام الإشارات الرقمية هي عملية معقدة إلى حد ما، وتقديم المشورة المهنية من المهنيين أمر ضروري، توضح هذه المادة ينبغي أن بعض المستخدمين فقط الانتباه إلى التفاصيل الخاصة بهم.

بالنسبة للمستخدمين العاديين، والسيطرة المباشرة المزيد من التفاصيل الأساسية، يمكنك ان تجعل نفسك أكثر نشاطا في بناء النظام، "الصلب جيدة تستخدم بحكمة"، بحيث تعظيم قيمة استثماراتهم.