منزل > أخبار > الأخبار اليومية > فوق كشف وسائل الدعاية
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

فوق كشف وسائل الدعاية

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-11-06

فوق كشف وسائل الدعاية

آلة الدعاية LCD من المرجح على المدى أن معظم الناس لا يزالون غير مألوف، ولكن قد توغلت عليه في بالتنقيط من حياتنا. آلة الدعاية LCD هي عبارة عن مجموعة من الفيديو والصور والموسيقى والوثائق في واحدة من جهاز العرض. ومن المعلومات التشغيل في الوقت الحقيقي، والمعلومات في الوقت المناسب للعملاء للتعبير عن رسالة بها.

بعض الناس يقولون: إن آلة الدعاية LCD TV هي، هي الإعلانات تشغيل الفيديو. والبعض الآخر يقول أنه هو جهاز كمبيوتر مع معالج الخاصة، وبطاقة الرسومات. في الواقع، آلة الدعاية شاشات الكريستال السائل هي مجرد نسخة موسعة من الهاتف. الهاتف لديه كل الميزات لديه. هنا نأتي ونتحدث عن كيفية الكشف عن أداء وحدة إعلانية:


الكشف عن الأجهزة، وليس هناك مصنعين آلة الدعاية صب المحلية، وهم جميعا العديد من المصنعين تشتري قطع غيار لتجميع الخاصة بهم من الخارج، وليس علاماتها التجارية الخاصة بها. ولذلك، يمكننا أن نبدأ من الأجهزة المنتج، وفهم تكوين المنتج. كثيرون في الصناعة لديها بعض الاكسسوارات معروفة خدمة الضمان المبيعات لديها، لذلك مصنعين آلة الدعاية LCD عموما لن إزالة الملصق. إذا كنت تشتري وحدة المعالجة المركزية آلة الدعاية، وشاشة وبطاقة الرسومات ليست هي التسمية. لذلك، يجب الانتباه، ويمكن استخدام المنتج الخاص بك، أو أي اسم. لا يوجد أي ضمان للجودة.


وبالإضافة إلى ذلك هناك اختبارات وظيفة الكشف عن الأجهزة، ثم اختبار وظيفة ينطوي على أي المجالات؟ اليوم، وليس واحد من التفصيل بأن غداتحت الكشف عن وسائل الدعايةسوف تكون رقيقة قد تم.