منزل > أخبار > الأخبار اليومية > الأهمية المحتملة لافتات رقمية
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الأهمية المحتملة لافتات رقمية

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-11-20

الأهمية المحتملة لافتات رقمية

تطوير صناعة الإنترنت على قدم وساق اليوم، وتطبيق الرقمية لافتات في كل مكان. لذا، فإن السؤال الذي يطرح نفسه: ما هي الأهمية المحتملة لافتات الرقمية هو؟

مفهوم التكامل الشاشة ثلاث سنوات مرة واحدة شعبية جدا في صناعة التكنولوجيا، ويشير إلى شاشة الهاتف، وشاشة عرض وشاشة التلفزيون عبر شبكة الاتصالات الخلفية، وإدماج شبكات النطاق العريض وشبكات التلفزيون، ومنه إلى محطة شاشة واحدة. منذ غطى هذا المفهوم ثلاث شبكات من المستخدمين، حتى نتمكن من تحديد على أنها منطقة واسعة من التطبيقات. مع صعود الإنترنت عبر الهاتف النقال وأجهزة العرض التجارية أكثر وأكثر شعبية في هذا المجال، على أساس تجاري مستقل أو بيئة معينة (مثل مراكز التسوق) من "الشبكة المحلية" فيمشاهدة عرض تجاري شخصية، ومعدات دعم التفاعلية في حيوية كبيرة، وهو المفهوم الذي نود لمناقشة اليوم الشاشة الرابعة.

الشاشة بالمهارات الأساسية لتوصيل المعلومات، سواء كانت الشاشة ثلاثة أو الشاشة الرابعة، لديهم كل هذه المعدات الناقل، والفرق هو أن المعلومات الخاصة بهم إلى بعض الاختلافات. قناة الشاشة ثلاثة، ونفس المنشأ والمقصد من المعلومات، هي مواجهة مجموعة واسعة جدا من الناس، وهناك كل أنواع المعلومات المشار إليها دون الرجوع للمكوك في هذه القناة، وظيفة المعلومات فحص المنفذة من قبل الجمهور أنفسهم، الاحتلال المعلومات غير صالح الكثير من الموارد؛ وظهور شاشة الرابعة، المصدر والمقصد من نطاق الدقيق للانقسامات المعلومات المقدمة، لتعزيز كفاءة نقل المعلومات، بحيث موارد يمكن الاستفادة منها على أكمل وجه.