منزل > أخبار > صناعة الأخبار > استخدامات وفوائد الشاشات التي .....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

استخدامات وفوائد الشاشات التي تعمل باللمس الرقمية لافتات التحليلية

  • الكاتب:اعتقد
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-23
قد يعتقد خطأ أن الشاشات التي تعمل باللمس لافتات الرقمية هي مجرد الابتكار والتسويق أخرى. ومع ذلك، لإنشاء شاشة تعمل باللمس التفاعلية يوفر الفرصة واللافتات الرقمية التفاعلية هو أكثر أهمية في السنوات القادمة.

بشكل عام، وحياة المستهلكين من استخدام الكمبيوتر المكتبية، ومشاهدة التلفزيون في المنزل لاستخدام الهاتف، الإنترنت للتسوق والترفيه، وتمتلئ جميع مع مجموعة متنوعة من شاشات والأنشطة التفاعلية. وعلاوة على ذلك،الشاشات التي تعمل باللمس لافتات الرقمية له العديد من الاستخدامات، وهذه المادة استكشاف واحدة من الاكثر شيوعا من عدة.



شاشة لمس إتاحة الفرصة لتجار التجزئة لجذب الزبائن المحتملين. كما أنه يجعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر المستهلك مركزية. التحكم باللمس لحظة يمكن الحفاظ على الفائدة طويلة الأجل للمستهلكين، إلى تأسيس اتصال اتصال أكثر كفاءة، بحيث يكون أكثر احتمالا للحصول على العائد على الاستثمار. وبالإضافة إلى ذلك، وأشر على حد سواء في متجر لبيع أو بيئة التجزئة أكثر انفتاحا، شاشة تعمل باللمس ويمكن أيضا أن تستخدم لتصنيع المنتجات والخدمات أداة ترويجية. على سبيل المثال، يمكن صيدلية استخدام شاشة تعمل باللمس لتسويق منتجاتها، ولكن أيضا تعزيز أو استخدام شاشة تعمل باللمس بالقرب من مركز التسوق، وسوف يساعد على تحقيق المزيد من المستهلكين. ويمكن لهذه التجزئة شاشة تعمل باللمس أيضا توفير المعلومات عن المنتجات، مثل المنتجات الاستعراضات وتفاصيل المنتج والمشورة بشأن مزيج المنتجات، مثل أنماط التسوق مألوفة على الانترنت. الشاشات التي تعمل باللمس لديه العديد من الاستخدامات، بما في ذلك علامات رقمية الميزة.

touch screen

خارج بيئة التجزئة، وشاشة تعمل باللمس، فضلا عن عدد من الاستخدامات الأخرى. ويستخدم شاشة تعمل باللمس الرقمية لافتات عادة في علامات الطريق. خرائط العامة غالبا ما تكون كبيرة جدا، ولكن المعلومات الإضافية ذات الصلة إلى مواقع لا تظهر. لا الملاحة عادل وشاشة تعمل باللمس الرقمية لافتات توفير التوجيه، يمكنك أيضا أن نقول للمستخدم التفاعل مع ما يريد أن يعرف.

ويمكن أيضا أن الشاشة التي تعمل باللمس لافتات رقمية يمكن استخدامها للحصول على معلومات والترفيه. مواقع الاستقبال، مثل الفنادق والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية ويمكن استخدام أجهزة العرض الرقمية التي تعمل باللمس، وسيلة جذابة لإظهار كل ثلاثة أشهر أو أسبوعي، أو حتى إلى المعلومات الخاصة بكل دقيقة. في الصين، فندق القرن الجديد الكبير، الحصان الذهبي فندق، وفينيكس فندق وفندق آخر من فئة الخمس نجوم وقد تم تجهيز نظام المعلومات المتعددة الوسائط بين النجوم لإنشاء فنادق الرقمية، شاشات رقمية ذات جودة عالية لجلب الزبائن نجمة عالية تجربة رقمية.

بديهية تطبيق آخر تعمل باللمس في التعليم. الشاشات التي تعمل باللمس لافتات رقمية يمكن استخدامها بوصفها تصور مشترك من الأدوات التعليمية، على الرغم من أن الهدف الرئيسي للأطفال. الإشارات الرقمية هي أيضا مناسبة كلوح معلومات رقمية، من دون استخدام جهاز العرض. مرة أخرى، هذا الاستخدام هو أيضا مناسبة لبيئات الشركات.

استكشاف شاشة اللمس الموجودة، وسوف نلخص أهم نقطة: عند استخدام اللافتات الرقمية التفاعلية، وسوف تجلب إمكانيات غير محدودة وإمكانات.

about us
تحويل النص إلى كلام وظيفة يقتصر على 100 حرفا