منزل > أخبار > صناعة الأخبار > البنوك تعتمد بشكل متزايد على ا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

البنوك تعتمد بشكل متزايد على الإشارات الرقمية

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-09-10

الآن، العديد من الأعمال اليومية للبنك يمكن أن تكتمل عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، والمؤسسات المالية وتغيير المحتوى والطريقة فرع كيان من الاهتمام، واللافتات الرقمية هو المقياس الرئيسي.

وقال لو Carulli نيويورك، YCD الوسائط المتعددة الرقمية حل البث مدير التسويق مزود مؤخرا الإشارات الرقمية اليوم على شبكة الإنترنت، "لقد أصبح لافتات الرقمية عنصرا هاما في مجال الخدمات المصرفية الحديثة، يمكن تجربة العملاء أكثر كفاءة والاتصالات". 56iq الإشارات الرقمية في البنوك وآلية تطبيق المالية واسعة جدا، ووظائف نظام قوي وتطبيقاته التفاعلية الذكية من قبل المستخدم المفضلة.

وقالت الإشارات الرقمية مزود العرض مستو أنظمة، وشركة التسويق وجنيفر ديفيس، نائب الرئيس للاستراتيجية المنتج في البريد الإلكتروني مؤخرا "، وخلافا للماضي، والمؤسسات المالية على نحو متزايد من خلال المقاهي والنوادي الرياضية، بدلا من البنوك الرخام القاعة والصراف ويندوز وعملاء التجزئة للاتصال. الآن البنك هو مساحة مريحة، ويمكن استشاريين التمويل الشخصي مساعدة العملاء على التعامل مع الشؤون المالية الشخصية، حدد وبناء المجتمع ".

وقال ديفيد ليتل Keywest التكنولوجيا الرقمية لافتات توفير الحلول، مدير التسويق، أن العديد من البنوك يمكن أن يتم عن بعد، لافتات الرقمية يمكن أن تخلق وسطا بين الظاهرية والحقيقية.

وقال ليتل في البريد الإلكتروني مؤخرا، "لافتات الرقمية يمكن القضاء على الفجوة الرقمية بين البنك والكيان البنك من خلال إنشاء علاقة عاطفية، وتعزيز العلاقة بين العميل والبنك لتطوير ودعم ولاء العملاء".

وقال Carulli البنك أصبحت اكتشاف قيمة البيئة فرع خدمات التجزئة، ويمكن دفع المبيعات، وتعزيز العلاقات مع العملاء. وقال إن الإشارات الرقمية يمكن تحسين تجربة العملاء، ولكن أيضا وفقا لمصلحة العملاء في مناطق مختلفة من عرض المعلومات المطلوبة والمستخدمة لانتظار العملاء، وتعزيز منتجات جديدة وخدمات جديدة.

数字标牌在银行

وقال ليتل الأدوات المالية وكذلك المؤسسات المالية ومؤسسات الإقراض تقدم يمكن أن توفر منتجات الفوائد غير الملموسة، والمنافع غير الملموسة لتعزيز هذه عن طريق طباعة علامات أو ملصقات قد يكون من الصعب على العملاء لفهم. وقال "عندما تنظر عملاء القرارات المالية، لافتات رقمية يمكن استخدامها في شكل الوسائط الغنية بطريقة أكثر إقناعا لعرض النتائج، مما يساعد على تحفيز الطلب للاعتراف".

وقال ديفيس الآن أن البنك هو مساحة مريحة، يمكن أن المستشارين الماليين الشخصية مساعدة العملاء على التعامل مع الشؤون المالية الشخصية، تحديد وبناء المجتمعات. "لفترة طويلة، والبنك في نافذة واجهة لها أو تثبيت جدار افتات الفيديو الرقمي المارة التي تعلن أسعار الفائدة الائتمان الخاصة بهم أو إجراءات التفتيش على السلوك الشائع الآن، الفيديو هو تشجيع الزبائن على المشاركة، وتوفير التعليم لمحو الأمية المالية الشخصية، وتعميق البنك وحوارها العملاء والعلاقات بين ".

وقال Carulli أن الإشارات الرقمية يمكن أن تساعد المؤسسات المالية تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، والحفاظ على ولاء العملاء. وقال أيضا إن الإشارات الرقمية يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام العملاء مقاطع الفيديو الترفيهية للمساعدة في تقليل وقت الانتظار المتوقعة واستياء العملاء.

وقال ليتل ان هذا بدوره يساعد على الحفاظ على الحد الأدنى.

وقال: "من خلال التعلم والترفيه الرقمية لافتات يسهل على العملاء لفهم وقبول وشراء وتظهر معظم الإشارات الرقمية لدراسة الحالة أن العملاء مثل شاشة رقمية، وهذا يزيد من تقارب رضا العملاء.

وقال Carulli ويذكر أن الإشارات الرقمية هي أيضا وسيلة أقل وضوحا للمساعدة في الحفاظ على بيت القصيد، مثل خفض الاحتياجات من الموظفين وتكاليف التدريب. الشاشة التفاعلية دون أخذ موظفي البنك يمكن أن توفر معلومات للعملاء التي تبحث عنها، أو التي يمكن أن تقلل أو أمين الصندوق بعد أسئلة العملاء المتعلقة بالموظفين.

وقال ليتل ان "هذا يمكن أن تقلل من الوقت خدمة الصراف، تعويض عن تخفيض عدد الموظفين، لا يؤثر على جودة خدمة العملاء."

وقال Carulli "، وبالإضافة إلى ذلك، الإشارات الرقمية ويقلل كثيرا من تكلفة طباعة الفرع. يمكن خارج فترات الذروة أيضا أن يكون تدريب الموظفين من خلال الشاشة."

وقال ليتل شريط فيديو للتدريب يمكن توزيعها على الشبكة الرقمية لافتات من البنوك، لضمان أن الموظفين يفهمون السياسة المصرفية الحالية. و"يمكن رسائل إضافية تعزز التدريب وإجراءات للمساعدة على تركيز الموظفين".

ولكن في نهاية المطاف، فإنه سيعود إلى العلاقة بين العميل والبنك بين الإشارات الرقمية ليست مجرد لخلق طرق جديدة لخدمة العملاء، وساعد أيضا خلق بيئة جديدة.

وقال ديفيز "نحن نرى البنوك تستخدم الفيديو بطريقة جديدة ومثيرة كاملة لخلق مساحة هذا النهج أكثر شخصية وحيوية يعكس العلاقة بين الناس وتغيرت أموالهم، انهم يريدون لمقدمي الخدمات، مثل البنوك توفير ما هي الخدمات ل تلبية احتياجاتهم الفردية ".