منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > خصائص السوق الصينية الإشارات ا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

خصائص السوق الصينية الإشارات الرقمية لديها؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-07-09
中国数字标牌

الصين الإشارات الرقمية سوق لديه الخصائص التالية:

1، على الرغم من أن الإشارات الرقمية المصطلح قد ظهرت منذ عدة سنوات، ولكن ما يقرب من تسعين في المئة من الناس ما زالوا لا يعرفون لماذا كان. معظم الشركات للعملاء من الشركات (مراكز التسوق ومحطات السكك الحديدية والمستشفيات، الخ) لتعزيز، وعدد قليل من الناس على استعداد لهذه الصناعة برمتها إلى تعزيز معرفة المنتج للجمهور.

2. السوق الصينية الإشارات الرقمية من قبل غالبية السبب المنطقة، وتشير التقديرات الأولية إلى أن عدد من الشركات المصنعة لافتات الرقمية أن يكون أكثر من 300، والذي شكلت البائعين الإقليمية للبكميات كبيرة.

3، والمصنعين الإشارات الرقمية الدولية المحدودة باللغة، والعلاقات، وتطوير المنتجات (العمليات الغربية) وغيرها من القضايا، ليس واضحا لتعزيز العمل أو وضع الكثير من الموارد.

4، والسوق ليست ناضجة بعد قواعد والصناعة الكمال. بينما في عام 2009 و 2010، كانت هناك العديد من المنظمات شبه الرسمية ووسائل الإعلام 筹组 الإشارات الرقمية، ولكن في الغالب الرعد والمطر، لا يزال السبب الرئيسي لهذا السوق لم ينضج بعد.

5، يتأثر مستوى والأجهزة البيئة الاقتصادية الشاملة، والمنخفضة نهاية المحلية صناعة اللافتات الرقمية على الطلب.

6، رهنا شعبية محلية من الشبكات اللاسلكية وأنظمة الإشارات الرقمية يستند أساسا في قائمة بذاتها وإصدار شبكة إما بناء أو تطبيقات الشبكة من شبكة لاسلكية، وهناك فترة طويلة، وارتفاع تكلفة.


أخبار ذات صلة: