منزل > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيقات لافتات السينما الرقمية.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

تطبيقات لافتات السينما الرقمية لافتات

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-09-16
影院数字标牌

(1)، ونقل معلومات الفيلم
التطور السريع لصناعة السينما، المسرح والسينما والتحديثات أسرع، وعادة للعب أفلام دي في دي وأشرطة الفيديو وغيرها، العرض، وما إلى ذلك، التعاون العلمي والتكنولوجي، وكان غير قادر على تلبية المسرح اليوم، في هذه الحالة لافتات الرقمية البحوث والتنمية المستقلة من مسرح الوسائط المتعددة نظام توزيع المعلومات، سوف يعوض عن هذا النقص.

(2)، والتمهيد صالة عرض
قاعة محطة الافراج عن الباب، والتمهيد تستخدم أساسا. يمكن للنزلاء العثور الخاصة بهم بديهية وسريعة لرؤية المكان المحدد للفيلم من خلال نظام نشر المعلومات. آخر دليل المؤتمر عرض معلومات الجهاز، وليس المحتوى التحريري الوحيد بسهولة وبسرعة، واجهة جميلة، مما يوفر التقليدية الطباعة لافتة المؤتمر، والتنسيب، والعديد من المشاكل الأخرى، ولكن أيضا تحسين الناحية الجمالية والجودة الشاملة. وفقا للاحتياجات المحددة للعملاء، واسم العرض للفيلم، وملامح بطولة ومثل في قاعة أمام الشاشة.

(3)، معلومات المسرح وتذكرة العرض
سعر التقليدي عرض الشاشة الالكترونية أساسا معلقة خلف مكتب الاستقبال، عرض وتذكرة المسرح العدد، ولكن هذا لم تلبية متطلبات عالية من المستهلكين. نظام معلومات الوسائط المتعددة يمكن أن تقوم به في وقت واحد الصور، الفيديو، النص، وما إلى ذلك، سوف تسمح للمستهلكين لمعرفة المقدمة، والترقيات، والمعلومات الأجرة، فضلا عن حالة المسرح يجلس في الوقت طابور الانتظار، حتى أن المستهلكين لا شراء تذكرة، على حق جميع مطلعة جدا.


أخبار ذات صلة: