منزل > أخبار > صناعة الأخبار > الإشارات الرقمية يقود عهدا جدي.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الإشارات الرقمية يقود عهدا جديدا من تكنولوجيا المعلومات

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-27
  خلال العامين الماضيين لافتات الرقمية ابتكار التقنيات وابتكار العديد من الميزات الجديدة، والطلب في السوق لافتات الرقمية في تزايد أيضا. كما حكمة البناء في المناطق الحضرية على الحاجة إلى استخدام الكثير من الإشارات الرقمية، وكأس العالم البرازيل والأحداث الرياضية الكبرى الأخرى، وتنظيم المؤتمرات، والأحداث استخدام عدد كبير من الإشارات الرقمية. الشركات والمؤسسات الذين، في سوق اللافتات الرقمية في المستقبل واعدة جدا.
  لافتات الرقمية تزويد الركاب مع البرامج التلفزيونية والإذاعية؛ محتوى المعلومات خدمة (خريطة المترو والركاب، والسفر المتحضر، المعلومات الصحية، الخ)؛ إشعار اليومي، التعميم؛ الإعلام (معلومات الأرصاد الجوية القاسية في حالات الطوارئ، والتأخير القطار في الإعلام، حادث كبير المفاجئ)، وما إلى ذلك، من أجل تسهيل السفر وثروة من المسافرين الحياة. مزودي وسائل الإعلام يمكن أن تستفيد من مقدمي وسائل الاعلام والركاب يدرك الفوز الوضع. مثل الأمطار الغزيرة مؤخرا فى شنتشن، إن لم يكن على وجه السرعة وبشكل فعال ترسل إلى "العمل" الناس من المحتمل جدا أن يسبب مشاكل لا داعي لها. قطاع النقل الإشارات الرقمية، ويمكن تحقيق في الوقت الحقيقي، واسعة من المعلومات.

数字标牌引领信息化新时代

  نقل المطار اللافتات الرقمية التفاعلية المعلومات والترفيه الملكة
  مرافق المطار كعنصر من عناصر واحدة من وسائل النقل الحديثة،تطبيقات لافتات الرقمية الشائع أيضا، وهو جزء مهم من بناء على معلومات المطار. مقارنة مع أدوات نشر المعلومات التقليدية، وهي مزايا بارزة من أنظمة الإشارات الرقمية التي تستفيد استفادة كاملة من تجزئة الوقت الجمهور، في حين أن المطار كنقطة عبور مركزية للمسافرين، والوقت هو بلا شك معسكر اعتقال مجزأة. لافتات الرقمية أيضا بسبب قدراتها القوية العرض، وقدرات نقل المعلومات بديهية، فضلا عن الصور الإعلانية حية وحساسة، والمحتوى الغني، للجمهور لجلب مختلف التجربة الحسية البصرية، والسماح للجمهور أكثر تقبلا لذلك لنقل المعلومات أكثر ساهم فعال، وهذا "العرض" ومستوى "الطلب" من التعاون، إلى مطار شعبية التطبيقات الرقمية لافتات.
طلب كبير على الاعلان في الهواء الطلق لافتات رقمية
  لافتات الرقمية معلومات المصنعين مع ارتفاع الطلب في السوق للدعاية في الهواء الطلق، والتطبيقات الرقمية لافتات في الهواء الطلق ترتفع بسرعة، المزيد والمزيد من الشركات المصنعة لافتات الرقمية، ونضوج خاصة تكنولوجيا تفاعلية، وأكثر هو إعطاء المعلنين معلومات كافية للسماح لهم على هذا الاستمرار في زيادة الاستثمار في هذا المجال. وتتوقع المؤسسات ذات الصلة التي في نهاية عام 2018، نما حجم مبيعاتها الإعلان الرقمي في الهواء الطلق من 2500000000 $ إلى 4.6 مليار دولار أمريكي.
لحظة تطوير السوق الإشارات الرقمية، وقد بدأت الشركات المنبع والمصب سلسلة صناعة للمشاركة بنشاط في المنافسة في السوق، تقدم صناعة الميزات الجديدة.

  تعاون المؤسسة على تطوير المصب والاختراق الطولي تدريجيا، المنافسة في السوق
  بالإضافة إلى التقليدية الإشارات الرقمية المصنعين آلة الدعاية المشاركة في المنافسة في السوق، والشركات المنبع والمصب مثل رقاقة والمجلس مصنعين وشركات تقنية المعلومات، شركات تصنيع أجهزة التلفاز والمصنعين شاشة كبيرة، وأيضا على موطئ قدم في السوق لسوق الإشارات الرقمية لحقن المزيد من القوة الدافعة لتشجيع زيادة الوعي في السوق. صانع رقاقة إنتل إلى العمل بنشاط على تعزيز صناعة اللافتات الرقمية وضع معايير ومع الشركات المصنعة TV المصب لتطوير أجهزة التلفاز الرقمية لافتات تمكين. الكبيرة والتقليدية البرمجيات الإشارات الرقمية والمحتوى البائعين لدمج الموارد، والعلامة التجارية لم تشكل حتى الآن نمط من مناسبة، وتحسين القدرة التنافسية الشاملة. عرض عملاق تسريع المنتجات الرقمية لافتات وتطوير وتعزيز الحل الشامل، وذلك لحساب السوق ناسفة في المستقبل مكان. وقوة من بائعي البرامج، بدأ موزعو إلى تورط الأجهزة المنتج، وبناء العلامة التجارية، والمزيد من المنافسة في العمق في السوق؛ تظهر هذه الظواهر الشركات المنبع والمصب للمشاركة بنشاط لجعل السوق أكثر قدرة على المنافسة.

  تركيز السوق منخفضة، فإن العلامة التجارية لم تتبلور بعد هذا النمط، لتوفير قدر أكبر من الفرص المتاحة في السوق للشركات
  القائمة على السوق الإشارات الرقمية لديها امكانات كبيرة، العديد من الشركات المشاركة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مما يؤدي إلى زيادة المنافسة، وأظهر السوق على تركيز منخفض، لا الشركات الرائدة، والعلامة التجارية لم تتبلور بعد نمط مستقر، وسلسلة الصناعة ليست ملامح كاملة، كما أنها توفر الشركات فرصة كبيرة من السوق. فإن مستقبل صناعة اللافتات الرقمية تواجه التكامل سلسلة صناعة، العاصمة الجديدة تشارك في جولة جديدة من عمليات الاندماج والاستحواذ وسوق تنافسية الصناعة.

  تقنيات مختلفة تطعيم الإشارات الرقمية، وخدمات المحتوى يصبح التمايز تنافسية رئيسية
  تكنولوجيا اللعبة الحسية الجسدية، بالعين المجردة 3D، بدأت تكنولوجيا تحليل البيانات لتخترق الإشارات الرقمية، بدأت أنظمة الإشارات الرقمية لتعزيز التفاعلي والتوجيه ذكي؛ مع الإشارات الرقمية يستخدم على نطاق واسع تأخر الأداء في مختلف الصناعات، والمحتوى والخدمات في أكثر وأكثر وضوحا، وبدأت بعض العلامات التجارية للتعويض عن أوجه القصور من خلال عمليات استحواذ أو إدخال التكنولوجيا، لتوفير قوالب المحتوى بالصناعة، وتعزيز القدرة قسط العلامة التجارية ، وتعزيز صناعة اللافتات الرقمية من "المنتج هو الملك" عهد إلى "المحتوى هو الملك" عصر إلى الأمام.

数字标牌

أخبار ذات صلة: