منزل > أخبار > مقال ملهمة > وصيد الأسماك، والرغبة، والترفي.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

وصيد الأسماك، والرغبة، والترفيه، وغبية، والفرص والسمعة

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-07-01



"I" في هذه الكلمات: "أعط رجلا سمكة، ومندوب لصيد السمك." مع مكان العمل، مما يشير إلى أن الزعماء ليس فقط لتلبية الاحتياجات المادية للموظفين، ولكن أيضا لتعليمهم طرق لعمل الأشياء. وفقا للسيد الأمريكي علم النفس ماسلو "التسلسل الهرمي للاحتياجات نظرية"، وأنواع السبعة التالية من الدولة القائد الجيد أن يتعلم، يمكن للموظفين يدركون من مكان العمل للعيش.

1. أعط رجلا سمكة: الموظفين ذات الدخل المرتفع
بعض المديرين أنفسهم أكفاء جدا، وقادرة على تطوير الأعمال التجارية ذات جودة عالية، والعثور على سوق واسعة، جلبت عوائد ضخمة للفريق. لكن القيادة الأيدي من المرجح أن تزيد فريق خاملة والاعتماد.
2. أعط رجلا لصيد السمك: طرق التدريس وأفكار الموظفين
المشاكل التي واجهتها، وقادة لا تأخذ زمام المبادرة لتقديم الحلول، والسماح للموظفين أنفسهم على التفكير، ويقدم لنا التوجيه الجيد والمساعدة. الموظفين هو مؤلم جدا على المدى القصير، ولكن من خلال التفكير المستقل، ويمكن السيطرة تدريجيا على قواعد وطرق للقيام بهذه الأمور من أجل الحصول على القدرة على التنمية على المدى الطويل.
3. أعط رجلا الرغبة: الرغبة في إلهام الموظفين لإحراز تقدم
هؤلاء المديرين ليسوا حريصين على إسناد المهام للموظفين وغرس رؤية الشركة، ولكن لتشجيع الموظفين يجد أهدافهم المهنية، ومن ثم قاد بمهارة لهم إلى أهداف شخصية ورؤية مؤسسية تجمع لإنتاج القوة الدافعة الداخلية من محاولة لجعله يصبح عدوانية.
4. أعط رجلا للترفيه: فرحة للعمل
هذه القيادة تدرك ولا سيما من شخصية الموظف، والهوايات، وتنظيم عبة جماعية جديدة، وخلق الفرح والثقة والألفة، ودعم مناخ بعضها البعض، بحيث أن الجميع في الفريق لديه شعور بالانتماء.
5. أعط رجلا أحمق: نقل ثابت والتفكير العملي
ما يسمى تعرف أكثر مما ينبغي، لا ملتوية والقيادة الانتهازية، من أجل خلق الاستقامة فريق كامل، وأعضاء فريق متابعة بشكل طبيعي. وهكذا، كل شخص لديه الثقة بالنفس، والشعور بالمسؤولية والحس الجماعي الشرف.
6. مندوب لهذه القضية: لخلق فرص للنمو والتنمية
بالنسبة لكثير من الشباب، التعلم للعمل، فرصة لعرض ما تعلموه حتى أكثر أهمية من المال، ومديري منحهم منصة، والسماح لهم الذهاب إلى التأثير العاطفة لتحقيق الإبداع، وجعل الجميع فريق الحارة.
7. أعط رجلا سمعة: لمساعدة العاملين على الحصول على الثناء
مديري نقدر الجميع، غالبا ما تجد ميزة في موظفيها، وإعطاء الثناء على الأداء الجيد، وقال ببساطة، هو الحافز الأكثر فعالية. مثل هذا الفريق، لأن الموظفين سوف الحصول على التمتع، ولكن أكثر استعداد للعمل بجد، لإظهار أفضل ما لديهم.