منزل > أخبار > صناعة الأخبار > كيف الرقمية لافتات يمكن أن تقل.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

كيف الرقمية لافتات يمكن أن تقلل من أوقات الانتظار ينظر خلال فترة الاعياد

  • الكاتب:thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-12-28

التسوق هو مجرد أسوأ في أي وقت من السنة، ناهيك خلال فترة عيد الميلاد. ولكن أنا أعترف أجد أنه أقل قليلا الرهيبة عندما أكون مستعدا. نعم، أنا واحد من 65 في المئة من الاستراليين الذين البحوث المشتريات على جهاز رقمي قبل الشروع في متجر. يمكنني ثم يكون الدخول والخروج من المحلات التجارية في أسرع وقت ممكن (على الرغم من أنه لا يذهب دائما خطة!). لذا يرجى، لا سيما خلال فترة عيد الميلاد، بينما أنا يصطفون في متجرك - صرف، ترفيه أو تثقيف لي!

هل تعلم أن المستهلكين المبالغة متى كانوا ينتظرون في طابور بنسبة 36 في المئة؟ ويقلل الإشارات الرقمية ينظر أوقات الانتظار في الخروج بنسبة تصل إلى 35 في المئة! وأعتقد أننا يمكن أن تفعل كل الرياضيات في أن واحد.

لافتات الرقمية محفزا رئيسيا في الحد من أوقات الانتظار المتصورة، الذي هو ضروري خصوصا خلال موسم العطلات. بناء على تثبيت لافتات الرقمية، ويمكن استخدامه للترفيه المستهلكين الخاص بك، ببساطة يصرف لهم وحتى تثقيفهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت الرقمية لافتات بالقرب من الخروج لزيادة المبيعات، مع 7 من أصل 10 المستهلكين المباعة من قبل شاشة رقمية التي اشتعلت أعينهم.

إذا كان لديك لافتات رقمية مثبتة، أو تبحث في دمج حلول الرقمية في متجر، وهنا كيف يمكنك تقليل أوقات الانتظار ينظر:

ترفيه

كبيرة لمراكز التسوق، يمكن للحلول الرقمية التفاعلية للترفيه المستهلكين من جميع الأعمار. تجربة عيد الميلاد التفاعلية يمكن أن تعطي الآباء الفرصة للجلوس وتناول القهوة مع أطفالهم استكشاف العجائب التفاعلية. يمكن لافتات الرقمية أيضا السماح الآباء التقاط صورة طفلهما تتمتع تجربة عيد الميلاد، والبريد الالكتروني لنفسها في شكل بطاقة عيد الميلاد، على سبيل المثال.

نوع آخر من الكمال حل رقمي لتهدئة الحشود عيد الميلاد في مركز للتسوق، أو للتخفيف من أولئك الذين في حاجة الى كسر، والألعاب التفاعلية على الإشارات الرقمية، وذلك باستخدام الواقع المعزز، ومراقبة لفتة أو حتى التفاعل المحمول. هذه هي نماذج مثالية كيف يمكنك ترفيه المستهلكين على مدى أيام العطل.

صرف وزيادة المبيعات

لا نعلم جميعا أن الوقت المحتل يشعر أقصر من الوقت غير مأهولة؟ الوقت يطير عندما كنت يلهون، أليس كذلك؟ ... أو عندما كنت الهاء تسويق الرسائل على الإشارات الرقمية. الآن أنا لا أقصد صرف جمهورك مع الساكنة، والإعلان مملة. رؤية نفس ثلاثة إعلانات ثابتة على التناوب لن يكون كافيا. إلا أنه من المهم أن أي إعلان عن الميزات الخاصة بك لافتات رقمية المحتوى الجيد. مرة واحدة وتجار التجزئة محتوى جيد فرزها، وأفادت أربعة من كل خمسة التي شهدت زيادات كبيرة تصل إلى 33 في المئة في مبيعات إضافية من خلال استخدام الإشارات الرقمية.

وضع أمر أساسي أيضا عند الرغبة في دفع المبيعات (والذين لا؟)، لذلك تحتاج إلى النظر في تخطيط متجرك. هل انت بحاجة الى جذب المزيد من الحركة القدم في المتجر؟ وضع الإشارات الرقمية في الإطار الخاص بك. هل تحتاج المزيد من فرص بسيلينغ؟ وضعه بالقرب من الخروج. هناك الكثير أكثر من العوامل في الاعتبار عند تركيب الإشارات الرقمية. أوصي الاتصال المهنية مزود الحلول الرقمية لمعرفة ما سوف تناسب متجرك.

تعليم

مع القدرة على أن تكون تحديثها في الوقت الحقيقي، والإشارات الرقمية يعطي تجار التجزئة الفرصة لعرض والرسائل الهامة ذات الصلة لعملائها. على سبيل المثال، قد يكون لديك بيع فلاش بين الظهر و03:00، وفي هذه الحالة يمكن تحديث الإشارات الرقمية الخاصة بك ثم وهناك لإعلام الجمهور.

بدلا من ذلك، هل يمكن عرض أخبار محلية، الوقت، أحوال الطقس أو إس وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. وهذا يوفر أيضا الزبائن بالمعلومات ذات الصلة وهم يتسوقون.

المحتوى غامرة

إذا كنت لست من محبي الترفيه المستهلكين مع الألعاب التفاعلية، إلهائهم رسائل المبيعات أو تثقيفهم مع الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية، ثم كل ما عليك القيام به هو الحفاظ على البساطة. التركيز على أجواء متجرك، بدلا من تلك الحلول المباشرة. جو المتغيرة باستمرار، متكاملة بسلاسة عبر شاشات العرض الرقمية الخاصة بك يمكن أن تساعد في تمرير الوقت من قبل لأولئك الذين ينتظرون في الطابور.

الإشارات الرقمية هي عامل رئيسي في الحد من أوقات الانتظار المتصورة، وعيد الميلاد هو عندما تحتاج تجار التجزئة لتنفيذها قدر المستطاع. مساعدتي، كمستهلك - خلق اجواء، ترفيه، صرف أو تثقيف لي!