منزل > أخبار > الأخبار الساخنة > الحياة يمكن أن يكون لها عدد قل.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الحياة يمكن أن يكون لها عدد قليل من السكتة الدماغية في الظهر

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:Flintstone
  • الافراج عن:2015-06-13
الشباب هو جيد بلا حدود، وهو ما يعني خلق والأحلام، وهو ما يعني العمل الجاد والتنمية. إنها حياة أفضل سنوات.
digital signage
       عندما نشرع في رحلة مع الثقة، لا أحد يعرف أين سنكون تسويتها. والنتيجة هي النجاح أو الفشل. ولكن مهما كانت النتيجة، هذه المحاولات هي قيمة. في الواقع، مؤهلا لدينا من الفشل في كثير من الأحيان. نعم! هذا هو الشباب، وهذا هو شباب عنيد.

      لقد كنا في الاختيار، تختار بعناية. هذا الاختيار الصعب، ونحن نقدر نوعا مختلفا من الحياة؛ اختيار لتسريع، ونحن طعم الماضي الثقيل. اختيار سلامة، ونحن نتمتع بصدق الحياة؛ أن تكون قوية، ونصل الى تشعر بفرحة النجاح بعد الفشل؛ اختر الأخوة، لأن قلوبنا لرعاية القلب والفرح ...... نحن جيل الشباب، هو أفضل من صنع العمل الشاق جدا! الحياة في النضال من أجل يوم واحد ناجح.
digital signage
       "الحياة يمكن محاربة ولو للحظة متى؟" إلا العمل الجاد، والحياة ستكون رائعة. العمل الجاد فقط، تندلع المحتملين، يمكن أن الأحلام تتحقق. القتال أغنية قوية. هدوءبحيرةلم يلعب الموسيقى سامية، فقط لاظهار ارتفاع البحر الرائع. قد تسأل، والنضال محكوم يمكن أن تنجح؟ آه نعم، والعمل الشاق لا تنجح بالضرورة، ولكن ليس من الصعب محكوم عليها بالفشل. بعض الناس النضال، ويصعب، على الرغم من عدم ارتداء التاج، ولكن بالمقارنة مع الماضي، هناك "قائمة من التلال الصغيرة" الشعور. لا، في حال نجاحها، قد تلخيص التجارب والدروس، وإدخال تحسينات في الوقت المناسب. وهكذا، نستطيع أن نقول بفخر: "حاولت النضال الشاق جدا جدا !!!"

       الحياة قصيرة، ولكن مثل المياه، زائل كما ندى الصباح، كيف يمكن للناس أن نعتز به؟ الحياة لا تقدر بثمن، والحياة هي اللاعودة. عندما كنا نعتز به هذا الشاب الرائع، لا يمكن أن يعيش من دون جدوى، الذين يخشون من الشوك، والرقص الحماسي الذي هو الفائز في الحاضر والمستقبل، الذي سوف يكون الشباب ورائعة! دعونا نخرج "الخوف يخشى فقط العاديين ماسة" روح، ونشأ في النضال، لركوب في النضال، واسمحوا لناحياةأسلوب عنيد تظهر نفسها على خشبة المسرح الآن!

digital signage