منزل > أخبار > أخبار الشركة > مواجهة تحديات الفريق الجديد مع.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

مواجهة تحديات الفريق الجديد معا

  • الكاتب:اعتقد
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-14
25 أبريل، دعت شركة مني أن أفعل موقع جديد، ولكن أيضا مع تشكيل فريق من ستة أشخاص. نحن لا نفهم أي شيء من البداية للتعلم ببطء، وبدء التشغيل الفعلي، وهو موقع جديد، من كل شيء لم تبدأ بعد أسبوعين من الجهود، وقد تم هذا الموقع الجديد أكملت في البداية الهياكل. وقبل القيام شركة موقع المقارنة، حقا بسرعة كبيرة. 

في ذلك اليوم، كنت في مجموعة نشطة، وقد قيل أن خدمة العملاء ليست في مكانها، وليس دائما على الانترنت، وإرسال رسالة، منذ وقت طويل لم تستجب لرئيسهم، أجبته: الوقت والموقع ويمكن إجراء أسبوعين للعمل معا من أجل توسيع هذا المستوى هو بالفعل أسرع، وصناعة الإعلان، والتسويق على الانترنت والمساعدة لتوسيع بالفعل جيدة جدا. كان الشعور لا شيء، لقضية مايو من كل شركة في مناقشة جماعية، في بلدي ويبدو أن كل المشاكل سوف تواجهها مبتدئين، وأنا حقا أشعر أننا قمنا بتحديث بسرعة، ويأتي إلى أمام الجميع.

ومع ذلك، فإن أول نظام للقيام بعمل معا لتوسيع الموقع يمكن العثور بسرعة على أوجه القصور جدت مرة واحدة كل أنواع جود مشاكل على شبكة الإنترنت، ثم القيام بذلك المنقحة والمحدثة، وغيرت ببطء لأفضل موقع صناعة الإعلان التجاري على العمل معا.

النجوم الشركات، آلية تجارية الموردين مناسب، نحن نحرز تقدما. الموقع الجديد، تحديث قليلا، ويجري تحديثها باستمرار. فريق، للتزود بالوقود.

FlintStone Team


FlintStone Team