منزل > أخبار > صناعة الأخبار > من لافتات رقمية / الإعلان عن ا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

من لافتات رقمية / الإعلان عن اختيار المعالج المركزية

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-09-06
لافتات والطباعة وسائل الإعلام الرقمية والإذاعة والتلفزيون والجانب الإنترنت جنبا إلى جنب، والمعروفة باسم "وسائل الاعلام الخامسة"، والتي لديها تأثير قوي البصرية، في هذه المرحلة، المزيد والمزيد من المسوقين حريصة على لافتات الرقمية للتأثير على العملاء المحتملين، بالإضافة إلى عرض واصلت أسعار المعدات في الانخفاض، مما دفع عددا متزايدا من المرافق العامة والتجارية لشراء لافتات الرقمية. ومع ذلك، فإن الإشارات الرقمية ليست معزولة قسم الفيديو أو الصورة والنص واختيار المعالج المركزي المناسب هو عامل مهم جدا عندما اخترنا لافتات الرقمية / الإعلان التالية تحتاج إلى النظر المعالج المركزي لتكون مرجعا.

数字标牌

ومؤشرات الأداء الأول وبلج إنس
يجب أن يكون المعالج أداء قوي بما فيه الكفاية لدعم تشغيل الصوت والفيديو فك التشفير، بالإضافة إلى النظر أيضا في أداء المعالج تحتاج رقائق أن يمتد في المستقبل، مثل وحدة تحكم DMA، وحدة تحكم المقاطعة، الأجهزة التسلسلية مع رقائق مدار الساعة ʱ ؟؟

ثانيا، لدعم التكنولوجيا وتطوير الأدوات
يدعم الدعم الفني الخاص بالشركة المصنعة مع أدوات التطوير لتطوير الرقمية آلة لافتات / الدعاية له تأثير مهم جدا، ويمكن أن تقلل بشكل فعال في جهود تطوير المنتجات لتحسين معدل نجاح تطوير المنتجات، وتسريع عملية التحديث المنتج.

الثالث، واستهلاك الطاقة وتكلفة
تكلفة المعالج في المقام الأول في كامل الرقمية لافتات / الإعلان، والتكلفة اللازمة لمراقبة المنتجات جزءا لا يتجزأ، لديها أهمية كبيرة جدا. الإعلان شبكة جيدة ليس فقط لديه قراءة جيدة، وأقل النظام العام استهلاك الطاقة، وبالتالي اختيار المعالج المنخفض للطاقة هو أيضا شبكة عامل التكوين المهم آلة الدعاية.