منزل > أخبار > أخبار الشركة > الأصل شركة العلامة التجارية
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الأصل شركة العلامة التجارية

  • الكاتب:اعتقد
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-19
[حريق فلينت يمكن أن تشعل النار في الهشيم،الصوان الرقمية]
      كونلون الجبال منذ أكثر من 12000 سنة عند وايتهيد، وايتهيد مكان تراكم، والغطاء النباتي القليل، والطريقة الوحيدة لزراعة الأشجار في الحجر، ودعا خشب الصوان. سوي الخشب كانت فيه خصلة، فقط Shugan، من دون الجلد، وهناك فروع، لا يترك. يشبه شجرة يابسة، كنت وضعت له في الفروع كما يترك للعرض، ما في وسعها. سوف فروع تقع كل سنة، في السنة الثانية للتجديد. ولكن هذه المرة لم يقل أحد، وأرى الخشب، وصعدت الحفر الماس، لن ترى النار، الناس ليس لديهم هذه النية.
     يوم واحد، في جبال كونلون إلى الطيور، ودعا في وقت لاحق الجانب الكامل لها، جنبا كامل هذا الطائر لديه عادة، وأشار إلى أنه لا سيما الفم، مثل مهاجمي الخشب. تحويل الخشب إلى جعل النار هو في الواقع مهاجمي الخشب لجعل النار، عندما الكامل الخشب جانب مهاجمي، شجرة فعلا ولد النار. بعد الحريق، بدا الحريق Suiren قبيلة واحدة، بحيث يمكن أن تشتعل فيها النيران. وهكذا ذهب الجانب كاملة، كما أنها محاولة للحصول على الآخرين حفر الخشب الصوان، في محاولة لمعرفة ما إذا كان يمكنك اطلاق النار. في وقت لاحق، استخدموا طريقة مطحنة في الداخل، ونهج استنفاد أعتقد نجحت أخيرا، وتحويل الخشب إلى جعل النار.
      بطبيعة الحال، بعد هذه النار عن طريق فرك العصي، فإنه اقتصر على الخشب، والخشب هو حجر الصوان، واستخدامها لجعل النار. ولكن بعد سوي الخشب لجعل النار، ونحن نقول بعد هذا الحريق Suiren بواسطة العصي فرك، لأن مجيء الكارثة، مع 9000 سنة بعد أن انتقل إلى أسفل من جبال كونلون، وانتقل الى جبل مرة، اختفى وجود هذا الخشب الأصلي. ثم تسجيل حرائق، ولكن نحن أسطورة بعيدة جدا، والناس ايجاد سبل لZuanmuquhuo.
      الأسرة Suiren من الناس أعظم المساهمة هي المرة الأولى التي تدرك أنه لا يمكن البدء في إنشاء الحريق الخاصة بها، والنار للإلهام والإبداع، ويأتي من الجانب كاملة من مكالمة الطيور، من الخشب سوي.
      
      طريق بدوره النار الخشب، وإلى مواقد وكان يسمى مملة الخشب لأنه هو من الصعب كما الماس، وهذا الخشب هو خشب الصوان. وجعل النار هناك لخلق المعنى. في اليوم يريدون منتجات التكنولوجيا على أساس الصناعة، وجودة المنتج والبحوث والابتكار هما أو ولكن ليس الروح. فذلك لأن من مزيج من هذين الروحي،
علامتنا التجارية سميت رسميا:الصوان الرقمية فلينتستون.

FlintStone