منزل > أخبار > أخبار الشركة > قوة الفريق
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

قوة الفريق

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:FlintStone
  • الافراج عن:2015-05-14
   

     اليوم هو 14 مايو 2015. وهو اليوم ملهما لجميع أفراد هذه العائلة الدافئة، جنوب ستار team.This الصباح، أكملنا معا مهمة بسيطة ولكنها تتطلب كل تعاوننا واحد. لأننا ورثنا أرواح فلينتستون الذي يمثل تماسك كل فرد لتصبح واحدة قوة كل قهر.

   كل شيء يبدأ من التفاصيل، وكان هذه المرة ليس استثنائيا. هذا الصباح، تعطل المصعد لدينا بطريقة أو بأخرى. لكننا كنا في الطابق الرابع، لا يزال لدينا مئات من صناديق معبأة 19 بوصة لاعبين الإعلان في انتظار أن يتم نقلها في الطابق السفلي. ثم ماذا نفعل؟ طلبنا للحصول على اقتراحات من رئيسنا. إبتكر على الفور فكرة. من فكرته، شكلنا سلسلة بشرية على طول الدرج إلى الأسفل لتسليم البضائع واحد تلو الآخر. من خلال التفاني ساعة واحدة في العمل الجماعي، وقطعناها على أنفسنا. على الرغم من وجود العرق والتعب، ونحن لا يهمهم. ما كنا يهتم فقط كان توحيد الأفراد لتكون قوية جدا للحصول على إعانات للجميع. لأنه، بصراحة، وبيع منتجاتنا يسمح لنا لكسب الأرباح، وبعد ذلك سوف تدفع وفقا لذلك، وهو المنطق البسيط. بالإضافة إلى المال، ونحن أيضا أدركت ما هو أكثر أهمية، والتي هي قوة الفريق. لذلك، إذا كنت ترغب في إكمال أي مهام أو الأشياء، والفريق هو ضروري حقا. لأن الفرد هو محدود جدا في جميع الجوانب.

     لذلك، لدينا مثل شركة، قد تحتاج حقا لتسويق منتجاتك / أنفسكم لتحقيق كل ما تبذلونه من "أحلام وطموحات"، لأنك ترى كل شيء هو التبسيط جدا وضعيفة بعض الشيء، ولكن كل شيء هو الأكثر تعقيدا وقوي، والذي هو واضح.