منزل > أخبار > الأخبار اليومية > تحت الكشف عن وسائل الدعاية
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

تحت الكشف عن وسائل الدعاية

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-11-09

تحت الكشف عن وسائل الدعاية

على واحدة تحدثنا عن الكشف عن الأجهزة، واليوم ونحن نشعر بالقلق من أن اختبار وظيفة واختبار البرمجيات. تجعلك فهم أكثر وضوحا من الدعاية.

اختبارات وظائف، وأعتقد أننا جميعا نعرف بضعة قصيرة آلة وظيفة الإعلان: الفيديو، الصور، تشغيل الصوت، واي فاي، ومراقبة وراء الكواليس. في الواقع، هناك العديد من LCD الإعلان أننا لا نعرف وظيفة. مثل الجيل الثالث 3G أو 4G اتصال الشبكة، والهاتف المحمول أو السيطرة على جهاز الكمبيوتر عن بعد، وسجلات اللعب كل يوم، وما إلى ذلك، تحدد وظائف آلة الدعاية LCD استخدامه على نطاق واسع. العديد من المصنعين من أجل توفير التكاليف انقاذ الكثير من الميزات، لذلك تأكد من أن نسأل قبل أن تشتري الإعلان، وقال انه لديه تلك الميزات.

اختبار البرمجيات، ونفس الكمبيوتر. الإعلان سرعة معالجة الجهاز وتعدد المهام هو ما دفع الانتباه إلى المكان. لأن الإعلان ليس الكمبيوتر المحمول، وعندما لا نستطيع استخدام في كل وقت في اليوم التالي، لذلك عندما يكون هناك مشكلة عندما يكون من الصعب التعامل مع في الوقت المناسب. ولذا فإننا لا يمكن إلا LCD نظام آلة الدعاية الأمثل. تحسين سرعة التشغيل وتعدد المهام قدراتها، في محاولة لتجنب لأن البرنامج يعمل المشاكل الصغيرة البطيئة تنشأ.


آلة الدعاية LCD بالكشف عن الطرق الثلاث المذكورة أعلاه يجوز لنا للهاتف هذا الكمبيوتر هو أكثر دراية، ولكن نادرا ما تستخدم الدعاية للذهاب أعلاه. نشتري الإعلان هو لزيادة حصتها في السوق أو تعزيز العلامة التجارية، ولكن إذا تشغيل آلة الدعاية ركود قد يؤثر التسويق لدينا، وبالتالي فإن اختيار الإعلان يجب اختيار المنتجات الخاصة بهم.