منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > التي الإشارات الرقمية تحتاج إل.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

التي الإشارات الرقمية تحتاج إلى صيانة روتينية؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-10-27
digital signage

سهلة للحفاظ على الإشارات الرقمية. نظام اللعب تلقائيا، أي إجراءات إدارية خاصة، حتى لو كان غير متوقع لاعب محطة الطاقة، وعند إعادة السلطة سيقوم النظام تلقائيا إعادة التشغيل، بدون تدخل بشري. ولكن هذه الحقيقة لا تحتاج إلى الحفاظ عليه؟ لذلك، ما روتين صيانة الإشارات الرقمية يحتاج؟

digital signage

1، وعقد لافتات الرقمية الرطوبة بيئة، لا تدع أي شيء له طبيعة الرطوبة في لافتات الرقمية الخاصة بك. لافتات رقمية تعمل بالطاقة التي تحتوي على الرطوبة يمكن أن يسبب تآكل مكونات الإشارات الرقمية، ويتسبب في ضرر دائم. 

2، لتجنب المشاكل المحتملة التي تواجهها، يمكننا اختيار الحماية السلبية وحماية نشطة، لافتات الرقمية قد يحاولون ايذاء البضائع بعيدا عن الشاشة، ولكن أيضا من الوقت لتنظيف الشاشة يمسح برفق ممكن، وإمكانية الإصابة الحد الأدنى.

لافتات الرقمية العلاقات مع العملاء لدينا بشكل وثيق، لا تنظيف وأعمال الصيانة هو أيضا ضروري جدا. التعرض لفترات طويلة للريح في الهواء الطلق البيئة، والشمس، والغبار وغيرها، بعض الوقت لأسفل الغبار على الشاشة هي بالتأكيد واحدة، الأمر الذي يتطلب التنظيف في الوقت المناسب لمنع الغبار سطح التفاف يؤثر على تجربة المشاهدة لفترة طويلة.

4، يتطلب امدادات الطاقة والأرض مستقرة حماية جيدة، لا تستخدم الطقس البرق قويا بشكل خاص الظروف الطبيعية القاسية.

5، هيئة الشاشة يحظر المياه والحديد والمواد المعدنية الأخرى التي توصل الكهرباء بسهولة. يتم وضع الإشارات الرقمية إلى أقصى حد ممكن في بيئة متربة منخفضة، فإن الكثير من الغبار يؤثر على العرض، في حين غبار كثيف سيضر الدائرة. إذا كان الماء يعود إلى أسباب مختلفة، يرجى خارج السلطة على الفور والصيانة اتصال الموظفين، حتى جسد لوحة شاشة العرض المجففة قبل الاستخدام.

6، لافتات الرقمية تسلسل التبديل:
ج: أولا فتح جهاز الكمبيوتر التحكم بحيث يمكن أن تعمل بشكل صحيح ومن ثم على الشاشة الكبيرة الإشارات الرقمية.
B: إيقاف الشاشة الرقمية لافتات، ثم إيقاف تشغيل الكمبيوتر.

7. لا تكون في فترة طويلة في حين لعب جميع الأبيض، كل شيء أحمر، كل شيء أخضر، كل أزرق، كل شاشة لامعة، وذلك لتجنب الإفراط في الحالية، والحمى خط كهرباء كبير جدا، وتلف ضوء LED، تتداخل مع رصد الحياة . لا تقم بفك، هيئة الشاشة الفسيفساء.

8، لافتات الرقمية المقترحة كسر أطول من ساعتين في اليوم، في موسم الأمطار، واستخدام الإشارات الرقمية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أو أكثر. عادة في الشهر على الأقل لفتح الشاشة في وقت واحد، مضاءة أكثر من ساعتين.

digital signage
يمكن أن تمحى 9، سطح الإشارات الرقمية بقطعة قماش جافة، أو استخدام الغبار نظافة فرشاة، فراغ، يمسح بقطعة قماش مبللة لا يمكن توجيه.

10، لافتات الرقمية التي تتطلب عمليات تفتيش منتظمة يعمل بشكل صحيح، خط عن الضرر، إن لم يكن العمل يجب أن يتم استبداله على الفور، معطوب الخط إلى إصلاح أو استبدال. لافتات الرقمية التمديدات الداخلية، يمنع لمس غير المختصين، وذلك لتجنب حدوث صدمة كهربائية، أو الأضرار الناجمة عن الخط؛ إذا كان هناك مشكلة، يرجى إصلاح المهنيين.