منزل > أخبار > صناعة الأخبار > الإشارات الرقمية إلى تطبيقات ع.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الإشارات الرقمية إلى تطبيقات عرض الصمام ظهرت عنق الزجاجة

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2015-05-06
الإشارات الرقمية إلى تطبيقات عرض الصمام ظهرت عنق الزجاجة 


      كما نعلم جميعا، كما أبرزت الممثلة عرض كبيرة الحجم، وعرض الصمام لديه حالة العرض في الهواء الطلق تقريبا من الملك، الذي يعرف عادة مثبت في واجهات المبنى، عمود كبير في الجزء العلوي من منتجات العرض. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، حيث اشتكى الناس من التلوث الضوئي شاشة LED في تزايد مستمر، قدم أيضا العديد من الأماكن العامة الممارسات الإدارية شاشة LED، والتي أدت إلى الشاشة الكبيرة أكثر صعوبة لتطبيق موافقة تثبيت في الهواء الطلق في سوق في الهواء الطلق التقليدي، عرض الصمام وكانت الشاشة من الصعب جدا أن يكون انجازا كبيرا. على الرغم من أن حصتها في السوق التجارية، على الرغم من أن تطبيقات في الهواء الطلق تظهر نمو، ولكن زخم النمو ليست الزيادة في عدد من الشاشة، ولكن قيمة الشاشة الأصلية. هذا أدى أيضا إلى تطبيق مساحات العرض LED في الهواء الطلق بدا عنق الزجاجة.

      لذلك تم عرض LED نموذج الأعمال التقليدية قادرة أيضا على تعزيز التنمية المستدامة لهذه الصناعة، صناعة عرض الصمام إذا كنت ترغب في تحقيق نمو مستقر، وعمليات التكرير يصبح الخيار الوحيد، وصعود عرض الملعب صغير الصمام هو فرصة عظيمة تطبيقات اللافتات الرقمية هو واحد منهم، العديد من الشركات المصنعة شاشة LEDلافتات الرقميةالاستثمار القوي لهذا التغيير هو محاولة جديدة. ووفقا للمسح، وسوق لافتات الرقمية العالمية في أرباح منتصف 2014 أكثر من 15100000000 $، سوف بزيادة قدرها 6٪ مقارنة بالعام السابق، والتي تمثل أكبر حصة من شاشات العرض الرقمية لافتات إلى 2018 تحقيق أكثر من 6 مليارات دولار امريكى فى العائدات للملعب صغيرعرض الصمامعرض تجاري لخلق فرصة جيدة للتنمية.

      تطوير التكنولوجيا والتطبيقات السوق على نطاق واسع على نحو متزايد، بحيث الهواء الطلق تطبيقات اللافتات الرقمية أصبحت اتجاها، وحجم السوق وسيتم توسيع بسرعة أيضا. وتتوقع المؤسسات ذات الصلة أنه بحلول عام 2015، ومن المتوقع أن تصل إلى 3400000000 $ يوان دوران الإعلان الرقمي في الهواء الطلق. أصبحت غرفة كبيرة للنمو القوة الدافعة وراء شركات استثمارية قوية. شاشة LED باعتبارها الناقل الرئيسي من وسائل الاعلام في الهواء الطلق، وهو ما يمثل الآن للحصول على حصة في السوق أكثر من 60٪، والتطبيقات المتنوعة أصبحت اختراق الأعمال LED. في الماضي تهيمن عليها صناعة شاشات الكريستال السائل الرقمية لافتات بدأت أيضا لاحتضان شاشة LED. يتم تطبيق عرض LED لواجهات المتاجر ومحطات المترو والمطاعم سلسلة حالات متزايدة.

      البيئة الخارجية والبيئة الداخلية هي أكثر تعقيدا مقارنة، واقترحت بالتالي محطات عرض الإشارات الرقمية متطلبات أعلى. مقارنة مع تقنيات العرض الأخرى، شاشة LED كمنتج التكنولوجيا ذاتي مضيئة، لديه سطوع الأصيل عالية، وانخفاض استهلاك الطاقة، وحياة طويلة، ومزايا الملونة وغيرها، بالمقارنة مع شاشات الكريستال السائل، في حجم كبير، وعرض كفاف، الخ وأسهل للتنفيذ، ويمكن تلبية كامل احتياجات عرض التطبيقات المتطورة في إطار التطبيقات العملية الدقيقة.

      لافتات الرقميةالابتكار وتطوير هذه الصناعة، لتعزيز متطلبات العرض، والاتجاه تنمية متنوعة من تطبيقات شاشة LED لتحقيق درجة عالية من التداخل. مع التطور السريع لصناعة اللافتات الرقمية العالمية، وصناعة عرض الصمام الاستفادة منه. خصوصا في العامين الماضيين، ويستخدم على نطاق واسع في الملعب تكنولوجيا الصمام عرض صغيرة ومعترف بها، ويعتقد المحللون أن الإشارات الرقمية تطبيق آلة الدعاية أو المعركة ستكون أفضل في الملعب صغير شاشة LED.