منزل > أخبار > الأخبار اليومية > الحديث عن الأحلام
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الحديث عن الأحلام

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-09-21

الحديث عن الأحلام

منذ بعض الوقت، رأى الأخبار وتشونغتشينغ أكثر من ستين العمال الذين يعيشون على مدار السنة في منزل كيم، من أجل إنقاذ 5 $ لكل غرفة اليوم (حكومة بلدية تشونغتشينغ الى "الانفجار الجيش بانج" لتوفير مساكن منخفضة التكلفة) ويعطيه نفس ستين زوجات "لشراء خاتم من الذهب مرصع بالماس." حلم الرجل العجوز، العديد من الأصدقاء تنهد، تنهد الحب المثابرة. لمتوسط ​​الدخل السنوي 9000 $ للعمال المهاجرين الصينيين، من خلال العيش على نحو بسيط لشراء الحب خاتم الماس، في الحقيقة ليست مهمة سهلة، ناهيك عن أن مهنة الرجل العجوز هو التقاط.

ومع ذلك، أنا غريبة عن غير، لماذا ينبغي على خاتم الماس؟ والكسح زوجة الرجل العجوز، حقا بحاجة كل يوم، يرافقه دافئة، لا يزال فصل اثنين، وسنوات من الشعور بالوحدة والعودة خاتم من الماس؟

كل يوم حياتنا، هي سلاسل الملون، ذهبت على طول الطريق إلى الخطوة الأخيرة، كل ملاحظة وحياة من صدى.

أكثر من حياة، مجرد جرة صغيرة، فإنها تكون الأفراد، بل هو حفنة من الجرار الرمال رقيقة، ولكن الحلم هو البلوط الكبيرة، ودعا "Zhitaicaishu" لا يزرع البلوط، وتصدع دعم الحياة جرة.


ثم قبل بضعة أيام، سمعت الصيني الطلاب المتفوقين الوطني في ولاية ماساشوستس، موضع حسد من الجميع يقع على الانتحار. وقالت إنها نشأت في "امرأة موهوبة"، نما "ذكية" تاج تصل محاطة تصفيق، لكنها لا يمكن أن تجد نفسها. يمكن لأي شخص أن تجد سوى هويتهم من قبل الغرباء لتحديد الإنجازات الخاصة بها، لم تكن الإنجازات كما هو متوقع، سيتم ذهب النفس.

العديد من التجار في معبد لحرق البخور والصلاة فوتون، الراهب الأفراد في شركة الأوراق المالية لفتح حساب الأوراق المالية، مربكا للغاية عبر الحدود، والناس ليسوا على ثقة، غير واثق من بوذا، يعني الأعراض العمرية نفسها - لم تجد ذاتك الداخلية . لا يمكن العثور على قلبك، لا توجد قوة للتعامل بهدوء مع العالم، وهذا هو قانون الغاب في العالم، ولكن لا تؤكل لك الآخرين قوية، ولكن ضعفها الداخلي وفارغة.


قبل عدة سنوات، والحلم هو كلمة ملونة، قد يكون من معطف جميلة، ألبوم موسيقي جميل، عطلة كسول أو رحلة رومانسية. ولكن الآن، وذكر "الحلم"، ونحن دائما نفكر في "النجاح" هي الكلمة. العصر الشمولي، ولكن المعارضة أسكت، المعارضة هي أكثر فظاعة من هفوة ليس الدماغ، فإنه "قلب واحد" لجعل حتى "الحلم"، هو نفس الشكل، نفس اللون.

فإن الإنسانية تكون الاغتصاب النفعية تماما، كان يمكن أن يكون قصة حزينة، ولكن تلك الحزمة "الدجاج ملهمة" تقرن النضال أكورا. متلازمة ستوكهولم، مثل السرطان في عصر ارتفاع في الهواء.


الأسباب الجذرية للالأشكال والأحجام غير النظامية هي عوالم أفضل. وينبغي أن يكون ذراعيك مثل فتاة الحلم، يبدو الجميع ليست هي نفسها.

حلمي المتواضع والمألوف. وهذا هو: كل موسم العطلات، وأنا وزملاء آخرين في الجزء الخلفي من أكياس المفضلة لديهم، في الداخل كاملة من المعدات لنتطلع إلى ديارهم، في مواجهة شمس الصباح كسول دافئ، ويجلس بهدوء نحو اتجاه القطار بعيد المنال. ارتداء سماعات الرأس، والاستماع إلى أغنية قديمة، مضاعفة مذكرات القديمة، وقفت طاولة قهوة غير محلى.