منزل > أخبار > مقال ملهمة > كيفية تخفيف التوتر، وتخفيف الت.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

كيفية تخفيف التوتر، وتخفيف التوتر وأساليب هناك؟

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-09-23

كيفية تخفيف التوتر، وتخفيف التوتر وأساليب هناك؟

قال أفلاطون: "اذا واصلتم خيط القوس مشدود كسر بسهولة، ولكن إذا وضعته على الاسترخاء، وتكون قادرة على استخدام الجزء العلوي معه". الحياة تحتاج إلى معرفة كيفية تخفيف الضغط النفس، ومعرفة كيفية الاسترخاء، والتمتع السعادة وحياة أفضل، من أجل تنشيطها بشكل أفضل في العمل والتعلم. كما نعلم جميعا، تنفيس المعتدل، والإفراج عن الضغط من أجل إنقاذ حياة التوتر.

نحن نعيش في هذا المجتمع تنافسية، بوتيرة أسرع وأسرع من الحياة، والضغط بقاء ينمو أيضا. في الحياة، في العمل، ونحن جميعا نرغب سعيدة مريحة، هادئة بشكل طبيعي، ولكن الاكتئاب والغضب، متهور، والغرور القلب، تميل إلى جعل الكثير منه لا تطمح إلى أن تكون نوعا من التمني.

هذه درجات مختلفة من الضغط يجعل بعض الناس يشعرون بعدم الارتياح، بالضيق، بالملل، لا يمكن أن يكرس للعمل. فكيف يخرج من بين ضغوط شديدة تأتي من؟

أولا، تحويل الضغط إلى الدافع، ونشط في الضغط الوجه.

في هذا المجتمع تنافسية للغاية، والجميع سوف تواجه مجموعة متنوعة من أكثر أو أقل الضغط الحياة، وهناك دائما بعض الناس دائما تحب للضغط على نفسه للآخرين. على سبيل المثال، راجع أداء عمل الآخرين من مصلحتهم، وسيكون هناك دائما أتساءل، لماذا هو كذلك؟ لماذا لا نفسك؟ في الواقع، طالما مثابرتهم، والعمل الجاد على الخط، لا يمكن أن هرع بعض الامور ولكن أيضا لا تريد أن تأتي. بدلا من السماح نفسه قلق دون داع، وأود أن ليس التفكير في بعض الأشياء متعة، والعمل الجاد، لذلك أن حياتهم مليئة المزيد من الألوان.


ثانيا، تعزيز الثقة، وتحسين تحمل الإجهاد. تحقيقا لهذه الغاية، يجب أن تعزيز الإرادة والشجاعة لتدريب وتطوير خاصة بهم يخاف من خصوم أقوياء والشجاعة والعمل الجاد للروح.

ثالثا، من أجل الحد من الإجهاد، ويجب أن يفك عقدة.

وقال هناك حكاية صغيرة هناك الحشرات الصغيرة جدا مثل التقاط الأشياء في الطريقة التي صعد، طالما أشياء يمكن تلمس، وسوف تلتقط على ظهره، وأخيرا، والحشرات الصغيرة ثقيلة نفسه أخبر سحقهم.

رابعا، والنقل المناسب والافراج عن الضغط. وفي مواجهة الضغوط، ونقل هو أفضل وسيلة. الكثير من الضغوط لن تتحرك إلى الخلف، ثم إلى أسفل، لا تفكر في ذلك، وتحول انتباهه إلى أشياء تجعلك تشعر براحة وسعادة تصل.

في حياتنا، وسوف يكون هناك الكثير من المشاعر والخبرات العالقة، لكننا يجب أن نؤمن: هل يجب البقاء ستزول مع الريح، يجب أن يصاحب الأوراق بحياته. عندما نكون قادرين على التعامل مع كل التغييرات في الحياة، وقال انه سيتم قريبا إنشاء تماما لأساليب الضغط الخاصة بها. كما تدريجيا إنجاز تجربة حياتك، تعلم الضغط المناسب للتخلي عن بعض العبء على الجزء الخلفي من معتدلة إلى تنفيس، والإفراج عن الضغط، فلن بسبب ثقل الحياة وساحق.