منزل > أخبار > الأخبار اليومية > كيفية بناء العلامة التجارية
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

كيفية بناء العلامة التجارية

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:Lofter
  • الافراج عن:2015-10-12

كيفية بناء العلامة التجارية

قبل عدة سنوات، كلما فيلم، والأنشطة التجارية، عندما تلصق الشوارع بملصقات الساحقة. مع ظهور العصر الرقمي، قد اختفت الملصقات السابقة دون أن يترك أثرا، والآن في مراكز التسوق ومحطات المترو ومحطات الحافلات والفنادق والأماكن العامة الأخرى التي من الصعب أن نرى ورقة كبيرة أداة الملصقات الاعلانية، وحلت محلها مجموعة متنوعة جميع أنواعالإعلان.

ملصقات الدعاية الرتيبة ومن جانب واحد، وغير قادرة على مواجهة المنافسة المتزايدة والطلب الجمهور، والتعاون العلمي والتكنولوجياالإعلان هو متابعة تطور المنتج.  

الوسائط المتعددة التي تروج للفوائد بعيدة أكثر بكثير من المعدات الإعلانية السابقة، لأننا يمكن أن يتعرض إلى المشاركة، بغض النظر عن واجهات في مراكز التسوق الكبيرة ومجموعة متنوعة من معرض المنتجات أو العرض، يمكن أن تجتذب حقا أول مقلة العين مرة وتسبب التأثير البصري وكذلك كما عالية الوضوح إعلانات الفيديو تحويل دائما إعلانات مصورة، بدلا من تلك الموجودة على ملصق الحائط.

كأداة ترويجية، التي الملصق هو حيوية قوية للغاية، ولا للمجتمع القضاء، يجب أن مواكبة العصر. الوسائط المتعددة الإعلان بمثابة ظهور آخر من وسائل الإعلام الجديدة، كان كل من الانصهار جيد جدا. وفيما يتعلق بسيطة الدعاية من صفحة واحدة، وآلات الدعاية الوسائط المتعددة تعيش ملصق شقة، الملصق نفسه بشكل جميل لتصبح أكثر عصرية.

شاشة التحول الديناميكي، وتأثير بصرية مذهلة وأكثر تكيفا مع احتياجات العصر، ولكن أيضا تسمح للناس أكثر استعدادا لالتقاط هذا الموضوع لمزيد من المعلومات. وعتبة منخفضة، وآفاق جيدة والقيود وأقل التوق العميق للعديد من الشركات، ومعايير الصناعة موحدة والقواعد والمعايير لإنشاء شيكة، أذكر الجميع رؤية ليس فقط لصالح المباشرة للأعمال التجارية الصغيرة على حساب مشروع طويل الأجل .