منزل > أخبار > الأخبار اليومية > إلى أساس الإعلان عن تصنيف
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

إلى أساس الإعلان عن تصنيف

  • الكاتب:ليو قصيدة
  • مصدر:مدونة
  • الافراج عن:2015-11-16

إلى أساس الإعلان عن تصنيف

الصناعات المختلفة أو لوضع التحكم في تشغيل الإعلانات ليست هي نفسها. لذلك يجب علينا أن نتعلم الإعلانات المبوبة والتحليلية عن جميع أنواع الدعاية واستخدام المبوبة:

التمييز وفقا لوحدة شبكة:

نسخة 1.WIFI، وهذا هو وصلة لاسلكية WIFI الإنترنت، مثل الهواتف النقالة، مثل أجهزة الكمبيوتر.

2.3G، إصدار 4G، وبعض المنتجات التي لا يوجد فيها WIFI تثبيت، يمكنك استخدام هذه الإصدارات، مثل الهواتف المحمولة وخدمة الواي فاي يمكن استخدامها مباشرة. وبطبيعة الحال، فإن هذه الوحدات أيضا للتمييز بين وحدة متنقلة، وحدة الاتصالات تشاينا يونيكوم أو الوحدات.

3. إصدار مستقل، وهذا هو المستحيل لربط الشبكة. فقط استخدام TF بطاقة أو بطاقة SD تشغيل ملف التخزين.

 

وفقا للنظام المدمج في قسم:

1. الروبوت الإصدار، الذي بني الروبوت. والمدمج في الهاتف الروبوت نفسه. آلة تشغيل الإعلان تشغيل مثل الهاتف المحمول الروبوت البرمجيات العاديين، وقال انه يمكن تحميل البرنامج ذاته الثنائي Anzhuo.

2.Windows نسخة، ولكن المدمج في نظام ويندوز، مثل الكمبيوتر بعد تثبيت جهاز واحد، يمكنك تشغيل جميع أنواع برامج الكمبيوتر والميزات.

3.Linux إصدار نظام، وبعض الشركات تطوير التطبيقات بيئة لينكس أساسا، لينكس كما نظم مفتوحة المصدر، واستخدام الموارد ومريحة. قليل من الناس استخدام هذا النظام. 4.utuntu النظام، وتستخدم أساسا في الإعلان التي تعمل باللمس، عدد قليل جدا من الناس استخدام هذا النظام.  

وفقا لبيئة التطبيق يمكن تمييزها:

1. الإعلان الحائط، هذه آلة الدعاية للداخلية، لوحة الظهر، هوك، يمكنك تعليق على الحائط، وسهلة التركيب. بناء آلة الدعاية جدار الإعلان لقب آخر.

2. آلة الدعاية عمودي (الطابق آلة الدعاية)، وهذا نوع من الدعاية لديه قاعدة أدناه، فإنه يمكن تعيين ما يصل مباشرة على أرض مستوية. وغني عن التركيب، ويمكن استخدامه.


فهمتصنيف الإعلانات القائمة علىعندما لا ينبغي الخلط بين الاختيار مرة أخرى.