منزل > أخبار > صناعة الأخبار > يعتبر عام 2015، وخلال السنة ال.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

يعتبر عام 2015، وخلال السنة الأولى من الإشارات الرقمية

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:FlintStone
  • الافراج عن:2015-05-18
     يعتبر عام 2015 لتندلع في السنة الأولى من الإشارات الرقمية

    يعتبر عام 2015 لتندلع في السنة الأولى من الإشارات الرقمية لافتات الرقمية تتحول يقول شخص ما بعد الطباعة والإذاعة والتلفزيون، والإنترنت، تعتبر الإشارات الرقمية خامس أكبر وسائل الإعلام، ويعتبر الناشئة 2015 السنة الأولى من الإشارات الرقمية. في السنوات الأخيرة، وقد وضعت لافتات رقمية بسرعة، من العرض الأولي، وتقف وحدها الجهاز الإعلانية الإعلانات ومن ثم إلى أنظمة التفاعل بين الإنسان والحاسوب والشبكات واللافتات الرقمية، العصر الرقمي للإنترنت تطورت بشكل سريع، وبسبب يجب أن يكون قد رحب طبيعة السوق من قبل الجمهور.  

     السنة الأولى من 2015 الإشارات الرقمية، وكذلك الانتقال إلى الإشارات الرقمية، وكيفية جعل أنفسهم بشكل أفضل خلال هذه الفترة الانتقالية، أعتقد أن الشركات المصنعة لافتات رقمية فهم من الجوانب التالية. بادئ ذي بدء، بطبيعة الحال، والتقنية التحديثات. نظرا للطلب المزيد وأكثر تنوعا وأدى المنتجات الرقمية لافتات هم بحاجة باستمرار وحداتها. معظم لافتة للنظر هي لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحلات البيع بالتجزئة، لافتات الرقمية المتكاملة للغاية في منتج واحد، لديهم أحجام الشاشة التيار (40 ~ 55 بوصة)، ومشغل متكامل، وحدات وأجزاء أخرى من الشبكة، ويمكن تحقيق كامل الرقمية وظيفة أنظمة لافتات.

    سواء بالتركيب المرن وتشغيل والمزايا المريحة، وسريعة باعتبارها أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحلات البيع بالتجزئة والتفاعل مع المستخدم، في الوقت المناسب والدقيق سلاح للحصول على معلومات الدفع. وفي الوقت نفسه، 4K من الإشارات الرقمية هي أيضا قلقة للغاية حول مضمون. من أحد المعارض الرائدة الإشارات الرقمية في الصين شنغهاي تظهر الإشارات الرقمية يمكن أن نشعر، وزيادة العارضين في السنوات الأخيرة عدد من العلامات التجارية، بما في ذلك بعض العلامات التجارية المعروفة. ثانيا، تحليل دقيق لاتجاه السوق الرقمية لافتات، والإنتاج وفقا لاحتياجات السوق. على سبيل المثال، جزء من لافتات الرقمية - صناعة المطاعم. ويتعزز مطعم الأجر الأعمال الانتباه إلى الإنسان، وبناء نظام الإشارات الرقمية في هذه المطالب الأعمال - استنادا إلى شاشة رقمية، وبناء علاقات أوثق مع العملاء، وجلب المزيد من المبيعات، وزيادة العائد على الاستثمار. لذلك، المزيد والمزيد من المطاعم مثل استخدام الإشارات الرقمية. 

   في مجال المطاعم، وكان نظام الإشارات الرقمية المطعم رمزا هاما من الأعمال الحديثة. ثالثا، الاستفادة الكاملة من بيئة السوق الحالية، وميزة هي سن البيانات الكبيرة، والتفاعل المحمول هو الاتجاه العام. مقارنة مع شاشة عرض واحدة، من خلال حاسة اللمس والجسد والمعدات غير تفاعلي جمهور الإشارات الرقمية إلى أن تكون أكثر شعبية في المستقبل لاستيعاب المعلومات أداة. وذلك باستخدام نظم مفتوحة والبرمجة، وجمع البيانات يكون اتجاه التنمية المستقبلية لافتات رقمية ذكية. البيانات، والآن ليس فقط وكثيرا ما يذكر البيانات عن طريق الناس، ولكن أيضا عدد متزايد من الصناعات بمساعدة به المدى، ونشر، والبحوث وغيرها من المناطق في حل المشاكل. 

    بالطبع، بالإضافة إلى تحديث وفهم اتجاهات السوق من التكنولوجيا والتفاعل المحمول خارج هذا الاتجاه، لافتات الرقمية من أجل كسب السوق، وأعتقد أن يرصد الإشارات الرقمية أيضا أكثر جاذبية. كيفية جذب الرجال، فهم جيد من هذه العوامل الثلاثة - فريدة من نوعها، شخصية، وتشاركية. وقال ويقال التفاعل التشاركي أعلاه، لم يوضح الأخريين الخصائص بالنسبة لنا. لماذا واحد فقط، ونحن غالبا ما تركز على المحتوى يختلف. وقال صحفي "كلب يعض الرجل الذي ليس خبرا، وهو رجل يعض كلبا أنباء"، لتطبيقها في أي صناعة. الإشارات الرقمية في تفرد التصميم والحواس، يمكن السماح للجمهور اكتشاف وتذكر. شخصية، في هذا اليوم وهذا العصر، نحن محاطون الكثير من المحتوى والمضمون الكثير من الانتظار لاهتمامنا، ثم وهذا هو يصبح انهيار المهم، الجزء المحتوى التي يحتاجونها وليس إضاعة الوقت في محاولة للتمييز بين المحتوى. لافتات الرقمية الشخصية، والتي تم تصميمها هذا المحتوى للشخص، لدينا جمهور واضح. الإشارات الرقمية في مرحلة ثورة البركان الانتقالية، دعونا ننتظر ونرى مستقبل التنمية الإشارات الرقمية.