منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > 5 يجب أن يكون بين المهارات SEO
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

5 يجب أن يكون بين المهارات SEO

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:Flintstone
  • الافراج عن:2015-05-25

5 يجب أن يكون بين المهارات SEO

أي نوع من المهارات التي بحث محسن محرك يحتاجونها لتحقيق النجاح في السوق اليوم؟ يجب siled محسنات محركات البحث إلى مجرد القيام SEO وإغلاق أنفسهم من المهارات التسويقية الأخرى؟ أو يجب أن يكون جاك نوع جديد من كبار المسئولين الاقتصاديين من كل الصفقات وكذلك سيد كل الصفقات؟

وينبغي أن يكون اليوم SEO العصري SEO تسويق الرقمي المتكامل - الذي يعرف كبار المسئولين الاقتصاديين حول على صفحة والتكتيكات المتكاملة الأخرى. 

سواء كنت تفكر في العمل في صناعة SEO، أو كنت تبحث لاستئجار SEO، وهناك خمسة يجب أن يكون بين المهارات SEO. دعونا من خلال تشغيل هذه واحدة خمسة مهارات من جانب واحد ومناقشة السبب في انها مهمة.

Commercial display advertising players


SEO التقنية

إذا كنت تعتقد SEO هو كل شيء عن البحث عن الكلمات الرئيسية ثم wordsmithing (اعتقد حشو) لهم على الصفحة، ثم كنت في لمفاجأة. هذا ليس ما يدور حول كل شيء.

SEO هو حول إنشاء المواقع بشكل أفضل في كل صفحة ومستوى الخدمة في طريقة منظمة لتعزيز فرصهم في العثور على محركات البحث، مع الهدف النهائي لتوليد حركة المرور وتحويل .....عرض التجاري

نعم، مع العلم على صفحة الأمثل (على سبيل المثال، علامات العنوان، العلامات البديلة، H1، نسخة الأمثل) غير مفيدة إلا أنها أكثر أهمية لفهم الجانب التقني من كبار المسئولين الاقتصاديين، مثل الرمز. يمكنك كسب المعارك تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك بسهولة إذا كنت على دراية جيدة مع كبار المسئولين الاقتصاديين التقني.

المضي قدما وتعلم كل ما يتعلق SEO التقنية، بما في ذلك إعدادات من جانب الخادم، خرائط، رموز استجابة الخادم، يعيد كتابة، وأكثر من ذلك.

فهم على حد سواء الأمثل وعلى مستوى الخادم على مستوى الصفحة الأمثل هو ما يجعل SEO ممارس مدورة.

التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

لا يمر يوم من قبل عندما كنت لا نسمع عن وسائل الاعلام الاجتماعية؟ ليس في هذا العالم سلكي.

مهارات الإعلام الاجتماعي لا ينبغي أن تقتصر على الحفاظ على حسابات في الفيسبوك، تويتر، ويوتيوب، ولكن في الواقع يقود حركة المرور من المواقع الاجتماعية. تشمل وضع استراتيجيات الاستحواذ مروحة، والعمل على بناء أتباع التغريد، وتحسين أشرطة الفيديو على يوتيوب تمارين توليد حركة المرور التي يمكن أن تساعدك تتطور إلى SEO جيدا مقربة.

نعم، والاستفادة من التكتيكات وسائل الاعلام الاجتماعية لبناء وصلة أمر بالغ الأهمية، ولكن SEO الحديث بحاجة إلى توليد حركة المرور وكسب المزيد من العملاء من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية. على نحو متزايد، نراه التآزر بين كبار المسئولين الاقتصاديين وسائل الاعلام الاجتماعية وهذا التكامل آخذ في الازدياد فقط. كنت قد كتبت أيضا عن طرق SEO أن تبدأ العمل مع مدراء وسائل الاعلام الاجتماعية هنا.

وضع خطة عمل للتغلب على هذه المهارة وبدء العمل على ذلك اليوم.

بناء وصلة

مع ارتفاع في منصات وسائل الإعلام الاجتماعية على مدى السنوات القليلة الماضية الفرص لبناء الروابط زاد بشكل كبير ......تسويق المنتجات

الآن لدينا الطرق التقليدية (المشروعة) من بناء الروابط مثل الدلائل جيدة من الطراز القديم، ومواقع الجمعيات، مواقع PR العالية ذات مصداقية، وهلم جرا. ومن المعروف أن هذه الروابط أيضا وصلات دائمة مع أطول "الصلاحية" من يقول نوع الزمني من الروابط المكتسبة من خلال القنوات الإعلامية والاجتماعية (على سبيل المثال، محتوى المواقع، بلوق، تويتر، ارتباطك).

والجانب الآخر هو الأمثل وصلة داخلية - ليس فقط على الممتلكات الخاصة بك ولكن أيضا على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل صفحة الفيسبوك الخاص بك. مع الكثير من المحتوى التي تم إنشاؤها من قبل فريق وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك الداخلي، يمكن تحسين وصلة داخلية تكون الثمرة شنقا تريد أن تذهب بعد.

من المهم جدا للمحسنات محركات البحث ليكون المهرة في كل بناء وصلة خارجية والتحسين وصلة داخلية.

سهولة الاستخدام وأمبير؛ العمارة المعلومات

يجب محسنات محركات البحث يقدرون أهمية موقع جيد سهولة الاستخدام. قابليتها للاستخدام الموقع يعني كيف يتم وضع الأشياء الخاصة بك على الصفحة الخاصة بك، وإذا كانت المعلومات التي تقدمها على موقع الويب الخاص بك هي مفيدة للمستخدمين وإذا كان الموقع الخاص بك هو سهل الاستخدام والتنقل.

تعلم هندسة المعلومات أمر بالغ الأهمية كذلك لأنها كل شيء عن كيفية تنظيم المحتوى في موقعك، اتخاذ قرار بشأن بنية المجلد الخاص بك، وكيف تسمية العناصر على موقع الويب الخاص بك. هذا غالبا ما يكون أحد المجالات التي تجعل محسنات محركات البحث الاخطاء خصوصا عندما تتخذ نهجا الكلمة إلى IA.

مرة أخرى، مع تزايد المنافسة ومدى اهتمام المستخدمين النقصان، فمن المهم أن لا تدع إسقاط زوار موقعك من موقع الويب الخاص بك.

هذه المهارة الهامة للمحسنات محركات البحث لمعرفة وجعل ذلك جزءا من ترسانتها. موارد جيدة للتعلم عن هذا الموضوع هي معلومات بيتر Morville ل الهندسة المعمارية لالويب الحديثة والمقابلة التي أجريتها مع شاري ثورو في هندسة المعلومات وSEO

تسويق المحتوى

المحتوى هو حقا ما يشارك المستخدمين وهو وسيلة رائعة للحصول على الزوار في قمع التسويق الخاص بك، لذلك فمن الضروري باعتبارها SEO كنت تمتلك هذه المهارة. ويمكن تقسيم تسويق المحتوى في مهمتين رئيسيتين: إنشاء المحتوى وتوزيع المحتوى.

كبار المسئولين الاقتصاديين تحتاج إلى أن يكون ضليعا مع كل قطعة من المحتوى استراتيجية التسويق، وخاصة إنشاء المحتوى. قد تأتي عبر الحالات عندما يكون هناك الكثير من الإثارة في الشركة لإنشاء محتوى - من الأفكار الغريبة إنشاء المحتوى ("دعونا خلق 1000000 صفحات جديدة!") إلى الأفكار التي لديها حشو الكلمات الرئيسية مكتوبة في كل ذلك.

باعتبارها SEO، انه عملك ليكون بمثابة حارس البوابة ودعم الأفكار المحتوى التي يمكن أن تضيف قيمة لمحركات البحث والمستخدمين. المهارات الأساسية مثل البحث عن الكلمات الرئيسية، وإيجاد الثغرات المحتوى، وسوف توزيع المحتوى الخاص بك في متناول اليدين.

ملخص

قد نضجت SEO كصناعة. هناك زيادة التركيز على النتائج والعائد على الاستثمار.

هو بعينه فهم عميق للتحليلات الويب والمقاييس. ولكن المهارات المذكورة أعلاه هي عدد قليل لا بد من يملكون أية SEO أو أن يكون بين كبار المسئولين الاقتصاديين.

حان دورك الآن، والتي المهارات الأخرى التي تود إضافتها إلى قائمة؟