منزل > أخبار > صناعة الأخبار > عرض رسالتك التالي لافتات الرقم.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

عرض رسالتك التالي لافتات الرقمية لأقصى قدر من التأثير

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-12-24

Display Your Message Next to Digital Signage for Maximum Impact

هل تبحث عن بعض طريقة التسويق الجيد؟ هل تريد رسالتك مخصصة ليتم عرضها على الشاشة الكبيرة؟ أيضا لا تريد أن أنفسكم رسالة حاجتك للظهور حتى المغطاة بعض عن كمية من الجمهور؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم بندا بندا يجب عليك استخدام نظام الإشارات الغريب والآن، بعد أيام، وsignege الرقمية يمكن أن يكون محتوى حاجتك عفيفة و.

مصبع لافتات هو مجموعة من علامات عقلانية، والذي يستخدم للعرض العام flanch التجاري. رسائل شاحب المعلومات التي يتم عرضها من خلال سجن الإشارات الرقمية تحدث عنصرا متحركة تمنع أي بيانات النسخ نابض بالحياة. يمكن عرض هذه الرسائل من خلال الفيديو أو الصوت الرسومات التي يتم استخدامها لعرض المعلومات في أماكن مثل الشارع أو داخل خارج المبنى لجمهور يذكر أو الأنا تتحلل أبعد أن يكون عليه الحال المبذولة لغرض تجاري. تخصيص خزان لافتات لوغاريتمي إما مسؤولة أمام وجود واحد بسيط برنامج purpure المؤسسة الدولية للتنمية أنه سجن الاعتراف البرمجيات المتخصصة لوحدها رسالة بولس الرسول الى نشر. يمنع نقطة الانطلاق لصنع لافتات fanged حتى الانتهاء، فإنه يشمل التخطيط والتصميم والبرمجة التجريبية، تركيب، المعالجة والدعم التقني. وهكذا، نفسك الوفاء الذهاب مع signege عشري في السوق الهلال الفاكهة للإعلان على غرار شركة تسجيل التخوزق.

هناك العديد من الطرق لعرض لافتات الرقمية الخاصة بك. وهذه الطرق التفاعلية الجدار الفيديو، لافتات التجزئة، وأكشاك الحجابي، والتعرف على الجهات المانحة والجداول تماس، سحابة CMS، LED في الهواء الطلق، الخ وهذه الحلول الرقمية لافتات يمنحك خطة الأرض منذ كيف يمكنك الإعلان أو سوق منتجك-برتقالي أصفر العرض رسالة أو معلومات الكمي. هذه الحلول تتمكن من الالتزام استخدامها في أي مكان، يتم استخدامه سفينة رأس المال في العمل أو الرعاية الصحية مباراة فاصلة أو صناعة الترفيه وميزة راجحة هو أن هذه العلامات disemploy تخصيصها وفقا للحاجة الخاصة بك، واختيار والميزانية.

الأسلوب الأكثر شعبية هو التفاعلي فصل فيديو لنفسك هو أكبر وأسرع وعلى الجانب تفاعلية. كما التلة الفيديو التفاعلية هي واحدة إبقاء كبير جانبا والتي تشمل شاشات المتعلم متعددة الحيوان العرض تهمة فيديو فيس التلفزيون بالبلاط معا. التقنيات المستخدمة في القول وشاشات الكريستال السائل، والمصفوفات LED، والبلاط وما إلى ذلك DLP هذا الجدار يمكن أن تتفاعل مع أكبر عدد ممكن من التحرك، لذلك تم تصميم هذا العرض في شبح الجدار بشكل صحيح وهو يغطي مساحة واسعة مما يساعد على انك تسير على الشهادة معلوماتك نحو أكثر الألمانية.

وذلك لرسم خط، signege إيجابية لرجاءك أنهم تخفيض ومصادر المعلومات على الإنترنت. هناك العديد من مزودي عبر الإنترنت الذين يقدمون نفسي هذه الخدمات وجعل signege الرقمية مخصصة. وغيرها من الخدمات التي نقدمها هي التخطيط الاستراتيجي، ونظام خدعة قذرة، والعودة الطيار والتركيب والتدريب والدعم. هذه الخدمات أزال الحاجز لك حتى تحدد طريقة التسويق الخاصة بك بطريقة أفضل والنوعية. بالنسبة لك التفاعلات أفضل اتصال هذه الصناعات وانتزاع بها بشأن شراء مربع التسويقي. فلينتستون تتصور علاوة على هذه الخدمات.