منزل > أخبار > صناعة الأخبار > كيف تعمل باللمس يعمل؟
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

كيف تعمل باللمس يعمل؟

  • الكاتب:اعتقد
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-15



وفقشاشة لمسوتعمل المتوسطة المبدأ ونقل المعلومات، ونحن قد تنقسم الشاشة التي تعمل باللمس إلى أربعة أنواع، وكانوا مقاوم، الاستشعار عن بالسعة، الأشعة تحت الحمراء والصوتية السطحية نوع الموجة. كل فئة مزاياه الشاشات التي تعمل باللمس وعيوبه، تحتاج إلى فهم أن الشاشة التي تعمل باللمس هي مناسبة لهذه المناسبة، والمفتاح هو أن تعرف كيف أن كل نوع من أعمال تكنولوجيا الشاشات التي تعمل باللمس وميزات.
china touch screen supplier

المقبل، والمذكورة أعلاه أنواع مختلفة من لمس محة موجزة:
1، مقاوم الشاشات التي تعمل باللمس (الأعمال الشاشات التي تعمل باللمس مقاوم) 
     1.1 أربع أسلاك الشاشة مقاوم 
     1.2 خمس سلك شاشة مقاوم 
2، وشاشة تعمل باللمس بالسعة، (تعمل باللمس الأشعة تحت الحمراء) تعمل باللمس الأشعة تحت الحمراء 

china touch screen supplier

سطح الموجة الصوتية الشاشة التي تعمل باللمس (سطح الصوتية أعمال شاشة موجة اللمس)
       ميزات سطح الشاشة التي تعمل باللمس موجة الصوتية لقرار عال، ومعدل انتقال الضوء. دائم للغاية، مقاومة جيدة للخدش (نسبة إلى المقاومات والمكثفات وغيرها من السطح من الفيلم). استجابة. العوامل البيئية مستقلة عن درجة الحرارة والرطوبة وغيرها من العوامل، وارتفاع القرار، وحياة طويلة (الصيانة في ظروف جيدة 50000000)؛ نفاذية عالية (92٪)، للحفاظ على جودة الصورة واضحة ومشرقة. ليس الانجراف، مجرد تركيب التصحيح. والمحور الثالث (أي ضغط المحور) ردا على ذلك، يستخدم حاليا أكثر في الأماكن العامة. تتطلب شاشة الصوتية السطحية صيانة متكررة بسبب الغبار، والنفط أو التلوث المشروبات السائلة في سطح اللوحة، وقطع الطريق على الشاشة التي تعمل باللمس الدليل الموجي سطح الأخدود، لذلك موجات لا يمكن أن تنقل بشكل صحيح، أو الموجي يتغير وحدة تحكم لا يمكن التعرف بشكل صحيح، مما يؤثر الاستخدام العادي من الشاشة التي تعمل باللمس، يجب على المستخدم إيلاء اهتمام صارم على خدمات الصرف الصحي. يجب علينا في كثير من الأحيان يمسح سطح الشاشة للحفاظ على تنظيف سطح الشاشة، وإجراء بانتظام دقيق تمحى. 


الآن أن تستخدم كل أربعة أسطر للتنقل تعديل الشاشة التي تعمل باللمس مقاوم) الشاشات التي تعمل باللمس مقاوم هي أجهزة الاستشعار التي سوف تلمس نقطة في مساحة مستطيلة (X، Y) يتم تحويلها إلى ممثل الموقع الجغرافي للX وينسق Y من الجهد. يستخدم العديد من حدة LCD شاشة تعمل باللمس مقاوم، لا يمكن للشاشة أن تكون أربعة أو خمسة أسطر، سبعة خطوط أو ثمانية خطوط لتوليد التحيز الشاشة الجهد، في حين أن القراءة مرة أخرى شاشة تعمل باللمس مقاوم هو في الأساس الفيلم زائد الزجاج هيكل والأفلام والجانب المجاور ل والزجاج المطلي مع ايتو (الإنديوم تين أكاسيد، نانو أكسيد الإنديوم القصدير) الطلاء، ITO ديه الموصلية الجيدة والشفافية. عندما عملية اتصال، سوف يتعرض الفيلم على الزجاج ITO أقل العلوي ايتو، المنتهية ولايته المقابلة إشارة كهربائية عبر الاستشعار، إلى المعالج من خلال تحويل الدائرة، من خلال تشغيل على الشاشة يتم تحويلها إلى X، Y القيم، و اختيار نقطة الإنجاز العمل، وقدمت على الشاشة. 

china touch screen supplier 

شاشة لمسمبدأ
الشاشات التي تعمل باللمس يحتوي على طبقتين شفافة مكدسة عموديا، أربع أسلاك وثمانية أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس ويتكون من طبقتين مع نفس المقاومة السطحية للمواد مقاوم شفافة، خمسة أسطر وسبعة شاشة لمس سلك مقاوم يتألف من طبقة وطبقة موصلة، وعادة يتم فصل استخدام مادة مرنة إلى طبقتين. عند الضغط على سطح الشاشة التي تعمل باللمس (مثل الضغط بالقلم أو الإصبع) كبيرة بما فيه الكفاية، فإنه سوف ينتج الاتصال بين الجزء العلوي والسفلي. وتستخدم جميع الشاشات التي تعمل باللمس مقاوم لتوليد مبدأ الجهد المفرق باسم X وينسق Y من الجهد. لاتجاه معين على الشاشة التي تعمل باللمس مقاوم تنسيق القياس، والحاجة إلى وجود تحيز طبقة مقاوم: جانبها واحدة متصلة VREF، والأرض على الجانب الآخر. وفي الوقت نفسه، فإنه لن تعوض من توصيل طبقة إلى مدخلات مقاومة عالية للADC. عند الضغط على الشاشة التي تعمل باللمس كبيرة بما فيه الكفاية بحيث عندما يحدث اتصال بين طبقتين، وينقسم سطح مقاوم إلى قسمين المقاومات. من على حافة المقاومة تحيزهم يتناسب مع نقطة اتصال. نقطة اتصال مقاوم بين الحافة والأرض تحت يعادل المقاومات المفرق. الجهد لذلك، على عدم التحيز طبقة قياس يتناسب مع المسافة ونقطة اتصال بين الجانب الأرض

أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس
تتكون أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس مقاوم من طبقتين. طبقة واحدة حول حافة الشاشة لديها حافلة العمودية، حافلة أخرى لها قاع الأفقي وأعلى الشاشة، . من أجل قياس الاتجاه X-محور، والتحيز حافلة الأيسر هو 0V، على الجانب الأيمن من الحافلة منحازة إلى VREF. يتم توصيل الجزء العلوي أو السفلي من الحافلة إلى ADC، عندما تكون في اتصال مع أعلى وأسفل لجعل القياس. 1 من أجل قياس الاتجاه العمودي، منحازة الحافلة قصوى لVREF، الحافلة السفلية منحازة إلى 0V. إنهاء مدخلات ADC على الجانب الأيسر أو الأيمن من الحافلة الحافلة، عندما الجزء العلوي والسفلي اتصال الجهد يمكن قياسها. ويبين الشكل 2 نموذج مبسط من أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس عندما تكون في اتصال مع طبقتين. لأربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس، منحازة أفضل طريقة اتصال VREF حافلة واجهة ADC المدخلات إشارة إيجابية، وتعيين إلى 0V واجهة الحافلة ADC إشارة المدخلات السلبية.  

خمسة أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس
يستخدم خمسة أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس مقاوم طبقة وطبقة موصلة. وهناك طبقة موصلة الاتصال، عادة على الحواف الجانبية. على كل واحد من الأركان الأربعة للطبقة مقاوم هو الاتصال. من أجل قياس الاتجاه X-المحور، اليسار العلوي والسفلي الزاوية اليسرى منحازة إلى VREF، والحق العلوي والزاوية اليمنى السفلى من الأرض. لأن الزاوية اليسرى واليمنى من الجهد نفسه، وأثر يربط بين الجانب الأيمن والأيسر من الحافلة يشبه الأسلوب المستخدم في أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس هي مماثلة. من أجل قياس الاتجاه العمودي، أعلى اليسار واليمين منحازة إلى VREF، أسفل اليسار والزاوية اليمنى السفلى من التحيز هو 0V. منذ الزوايا العلوية والسفلية هي نفس الجهد، وأثر ربط الحواف العلوية والسفلية من الحافلة نفس الطريقة المستخدمة في أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس بشكل كبير مشابه. وميزة هذه الطريقة القياس هو أنه يتيح الزاوية العليا اليسرى واليمنى السفلى من الجهد لم تتغير. ولكن إذا تنسق الشبكة، X-محور والاحتياجات Y-محور العكس. الشاشة التي تعمل باللمس خمسة أسلاك، وأفضل نهج هو ربط الزاوية اليسرى العليا (يميل إلى VREF) أن يكون متصلا ADC إشارة المدخلات، الزاوية اليسرى السفلى (يميل إلى 0V) إلى إشارة المدخلات السلبية للADC.

سبعة أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس  
تنفيذ سبعة خطوط بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس في الجانب الأيسر العلوي والزاوية اليمنى السفلى من كل زيادة خط خارج، مع نفس خمسة أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس. عند تنفيذ شاشة قياس، الزاوية العلوية اليسرى من سلك متصل VREF، توصيل الخط الآخر SAR ADC محطة إشارة إيجابية. وفي الوقت نفسه، في الزاوية اليمنى السفلى من خط إتصال 0V، سلك آخر ربط محطة إشارة سلبية من ريال ADC. لا تزال تستخدم طبقة موصلة لقياس الجهد المفرق. :  

china touch screen supplier
ثمانية أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس
بالإضافة إلى حافلة زيادة كل واحد في كل سطر خارج تنفيذ الشاشات التي تعمل باللمس ثمانية الأسلاك بنفس أربع أسلاك الشاشة التي تعمل باللمس. لVREF حافلة، والأسلاك المستخدمة لربط VREF، والخط الآخر باعتباره SAR ADC DAC إشارة المدخلات الإيجابية. ل0V حافلة، والأسلاك المستخدمة لربط 0V، والخط الآخر بمثابة إشارة المدخلات السلبية DAC SAR ADC ل. أربعة خطوط طبقة مشاركات وأي واحد يمكن أن تستخدم لقياس الجهد المفرق. الكشف عن وجود اتصالات، كل من الشاشات التي تعمل باللمس ويمكن اكتشاف ما إذا كان يحدث لمسة، فإن هذه الطريقة لاستخدام ضعيف سحب ما يصل المقاوم، وسحب على الأرض، ولكن مع المقاوم قوي المنسدلة سوف المنسدلة آخر. إذا كان الجهد المقاس أكبر من عتبة المنطق سحب طبقة، وهو ما يعني أنه لا يوجد أي اتصال، وإلا اللمس. هذا الأسلوب لديه مشكلة في أن الشاشة التي تعمل باللمس مكثف كبير، قد تحتاج أيضا إلى زيادة السعة من الرصاص شاشة تعمل باللمس لتصفية الضوضاء عرض LCD. كبير سحب ما يصل المقاوم ومكثف متصلة الضعفاء سوف ترتفع مرة يصبح أطول، يمكن أن يؤدي إلى الكشف عن اتصال كاذب.

About us


الشركات شركة جنوب نجوم، ركزت المحدودة على تصميم R و D الأولي وتصنيع أكثر من 60 نماذج مختلفة من أجهزة وأنظمة الإشارات الرقمية، بما في ذلك مشغلات فلاش بتقنية LCD، شاشة تعمل باللمس، الإعلان شاشة تعمل باللمس، مثل شاشات الكريستال السائل الرقمية لافتات، عرض الإعلانات LCD (شاشة)، POP لاعب الإعلان، POS اللاعبين الإشارات الرقمية، وأنظمة الإشارات الرقمية المتصلة بالشبكة.