منزل > أخبار > صناعة الأخبار > الإعلان LCD لجعل عملك أكثر من .....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الإعلان LCD لجعل عملك أكثر من لون

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2015-05-12
       LCD آلة الدعاية دعونا عملك المزيد من الألوان 

       لصناعة الخدمات، على أن تفعل في كل وقت للذهاب إلى أعلى قمة في العالم، فإنه يعتمد على سطحه من الصعب الحفاظ على، كما تعلمون، الأوقات تتغير باستمرار في التقدم، وتريد أن تضطر إلى الاعتماد على أسس راسخة وسائل الاعلام السادس الدعاية -آلة الدعاية LCD، واستخدام الدعاية لجعل عملك أكثر اللون،المصنعين آلة الدعاية LCD وتتحدث عنه!

       إذا كان لديك آلة الدعاية LCD شاشة يريدون وضع الناس من خلال المكان، ثم برنامج لمدة 10 ثانية وقتا طويلا. قد يكون 5-10 ثانية على الطريق المناسب، ولكن في المكان الذي يقف الناس الوقت أو المكان المناسب لعرض محتوى ينتظر، نحن بحاجة إلى المزيد من الرسائل أطول.

       موظفي التسويق المهنية يصرون على أن أقل من ثلاث ثوان من المحتويات التي تسمح للمستهلكين لإشعار بأن رسائلك. عند البدء في إنشاء المحتوى، تفترض المصنعين آلة الدعاية LCD أن كل رسالة تستغرق حوالي 15 ثانية، كما هو موضح أعلاه، عليك أن تنظر أنه يمكن للزوار رؤية إمكانية فترة من الزمن كنت دورة المحتوى.

       آلة الدعاية LCD ليست TV، والسماح في بعض الحالات سوف تبدو طويلة جدا، وأحيانا يمكن أن تكون قصيرة جدا. الوقت والخبرة لإنفاقها على كيفية إنشاء نوعية المحتوى، وهذا هو الصحيح، ولكن إذا لم يلحظ أحد مسألة وقت، كل ستذهب سدى. الافتراض هو وقتا طويلا، مما يؤثر على قرار المستهلك الوقت، وهذا هو الفشل.

       ويستند موقف الشاشة قائمة التشغيل إلى حد كبير على طول والجمهور يمكن أن تتفاعل مع الوقت المقرر. المرضى في غرفة الانتظار مثل هذا المكان،آلة الدعاية LCD مصنع نحن بحاجة إلى توفير المعلومات المتعمقة يمكن أن يكون اللعب لفترة طويلة. أو يمكنك تعلم: محتوى الإعلان LCD بتحديث طريقة معقولة
       كما نعلم جميعا، إذا مشى في صالون، فإن المصمم يأتي مع كومة من مجلات الموضة وضعت أمامك تسمح لك لاختيار تصفيفة الشعر المفضلة لديك، وتبحث مجلة الثقيلة لا يمكن أن تساعد تشعر الكسندر. الآن ما عليك سوى أمام الأرض الإعلان يمكن أن ترى بالعين المجردة كل الشعر، يمكنك أيضا كتاب جيد تكنولوجيا مزين الشعر من خلال المعبر، وفي الوقت للقيام النمذجة، ويمكن مشاهدة الأفلام أو الموسيقى. مما يتيح لك التمتع والاسترخاء للقيام النمذجة التي ينبغي أن يكون هذا الوقت مملة جدا.

       استخدام صناعة الجمال آلة الدعاية LCD لم ينتشر إلا صورة العلامة التجارية وأنشطة الشركة، والشركات المصنعة آلة الدعاية LCD أيضا يسمح للعملاء فهم أكثر بديهية من النتائج المرجوة التي يحتاجونها، والتي يمكن أن تحسن كثيرا من رضا العملاء، وثقة العملاء.

       شبكة الإعلان استخدام المنتج، والعملاء عند الحاجة من قبل آلة الدعاية LCD معلومات مستقلة، ونشر المعلومات على طبيعي، سوف يكون المستخدمون أكثر استعدادا لتقبل، يمكن أن تعزز مباشرة بالمعنى المستخدم سهولة، وتحسين رضا العملاء.

       في معظم الحالات، فإن مجموع دورة وينبغي أن يكون الوقت الشاشة أقل من الوقت الإقامة المتوسط ​​للموقع. حتى الشخص في غرفة الانتظار 15 دقيقة لا يعني أنه لن تكون قادرة على شاشة العرض. 5 دورة الزمن دقائق هو الأفضل، بحيث يمكن للمشاهد أن تحصل على انطباع أكثر دواما.