منزل > أخبار > صناعة الأخبار > شاشة LCD الربط نحو الأجهزة الذ.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

شاشة LCD الربط نحو الأجهزة الذكية

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:Flintstone
  • الافراج عن:2015-06-10

       مع تعميم المزيد من الأجهزة الذكية، للمستخدمين الحصول على استجابة جيدة في الشاشة الكبيرة المعدات LCD الربط، ولكن أيضا تدريجيا من حيث الذكاء وأظهرت أكثر قدرة على المنافسة

commercial display                                                 شاشة LCD الربط


    IN السنوات الأخيرة، LCD الكريستال السائل فسيفساء تطوير المنتجات الشعبية، وهو ما يمثل بقدر واحد خمس من حصة السوق. التطبيقات الذكية بشاشة LCD LCD الربط، بحيث وظائف أكثر وأقوى من الأنظمة المدمجة، فإن مستقبل تتضمن تصميم أكثر ذكاء جعل النظام يعمل أكثر ملاءمة. الأول، ذكي بالطبع نظام التصحيح. مثل فسيفساء الجدار التلفزيون LCD تتشكل من خلال الجمع بين عدد وافر من السائل وحدة وضوح الشمس الربط معا، لأن هناك اختلافات بين الوحدات، وبالتالي ضمان لون الخلية، والهندسة، وما إلى ذلك من المهم أن تتحلى بالثبات. النهج التقليدي من خلال الفحص البصري للجهاز وطريقة TV LCD فسيفساء الجدار تم تعديل ببطء، تصحيحها.

    تصميم ذكي وظيفة النظام، التكنولوجيا الرئيسية لضبط تلقائيا، وسهلة لإتمام عملية التكيف المعقدة الأصلية، في ضمان فرضية الشاشة، مما يجعل النظام يعمل بشكل أسرع وأكثر ملاءمة. أصبح من المنطقي، ونظام التصحيح أول مظهر من مظاهر الذكاء. لذلك، كل من عرض الإسقاط الخلفي أو الشركات المصنعة LCD خياطة البائعين مهمة جدا لرؤية الشاشة التصحيح الذكية. بالإضافة إلى تكنولوجيا المتخصصة الذكية التكيف، وإدارة الطاقة الذكية وسيطرة سطوع التلقائي يتم أيضا عرض عدد من الشركات المصنعة شاشة كبيرة بين استخدام الشاشة الكبيرة، ونظام مراقبة وشدة الإضاءة الخلفية مسبقا تلقائيا بضبط سطوع الشاشة مع الضوء المحيط، لزيادة خفض الطاقة الاستهلاك. لديه العديد من جهاز العرض أيضا وظيفة الاغلاق التلقائي، إذا لم يتم تلقي إشارة التزامن غضون فترة زمنية معينة، وسوف تدخل تلقائيا الطاقة الاحتياطية إنقاذ الدولة.

     من اتجاه التنمية الحالي لهذه الصناعة برمتها، ونظام شاشة عرض كبيرة لتعزيز جودة الصورة من يتم تحويلها إلى معلومات استخباراتية عن معالجة مبتكرة جرا. بالإضافة إلى جهاز العرض نفسه ترقيات التكنولوجيا الذكية، ونهاية الجزء الخلفي من الشركات المصنعة التحكم في الإرسال تتطور أيضا جوانب التكنولوجيا الذكية.

commercial display

   بالمعنى الدقيق للكلمة، مع نظام الشاشة الكبيرة عرض على نطاق واسع، وتكنولوجيا المعلومات، وتطوير الشبكة، وشاشة كبيرة العرض من الأنظمة الذكية ليست اقتراحا جديدا، ومع التحسين المستمر التكنولوجيا لتحسين والطلب في السوق، ذكي أصبحت بالفعل أساسي عناصر. ،،، وبدء التشغيل والصيانة من العملية برمتها، وتتبع اليوم نظام شاشة عرض كبيرة من تركيب المنتج في حد ذاته نتاج الذكاء وتطبيقات ذكية لجعل النظام أكثر ميزة الغنية في نفس الوقت، وجعل العملية أسهل، ويسهم في زيادة الطلب وتعزيز نظام شاشة عرض كبيرة.

    ومن الجدير بالذكر أن الهدف النهائي من الذكاء هو لخدمة المستهلكين في مجال أنظمة العرض الشاشة الكبيرة، "يعني ذكية بسيطة." من الإشارة المرسلة إلى مختلف المعالجات، أصبح راحة بسيطة بسيطة كبيرة صناعة الشاشة التركيز بحوث التكنولوجيا. ليس هناك شك في أن المستقبل سوف تشمل أيضا تصميم أكثر ذكاء جعل نظام تشغيل أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك، يشير "ذكي" ليس فقط للشاشة واسعة من أنظمة التحكم الذكي، ولكن يشمل أيضا تحديد وصوت ذكي، المعدات الذكية إدارة الذات والتكيف معه.

    المستقبل، والمنافسة لن فقط تنافس المنتجات محطة ذكي، والمحطات الذكية في نهاية المطاف تحقيق "الإنترنت عبر الحدود"، سيأتي عهد جديد المخابرات الكامل. مع تطور السوق الشاشة الكبيرة، الذين احتلوا ذكي، نظام مبسط للبحوث المنتجات ومستوى التنمية، الذي سيفوز في المستقبل.

     وهكذا، في المستقبل، وشاشة كبيرة في سوق أنظمة العرض، وكلما كان ذكي، يمكنك الحصول على أكثر قدرة على المنافسة في السوق.


advertising players



أخبار ذات صلة:
     
  • الشاشة التي تعمل باللمس يعمل هو نوع من كيف؟
  •  
  • شركة فيديو اون لاين
  •  
  • الاتجاهات المستقبلية في صناعة اللافتات الرقمية 10
  •  
  • تحليل الفوائد ويستخدم شاشة تعمل باللمس الرقمية لافتات
  •  
  • 10 فريدة من نوعها آلة الدعاية LCD