منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > موقع خارج سلسلة من الإجراءات و.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

موقع خارج سلسلة من الإجراءات وكيفية القيام به خارج السلسلة؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-21
 友情链接


  دور سلسلة: نحن نعلم جميعا أن كبار المسئولين الاقتصاديين هو ليس أكثر من المحتوى والارتباطات الخارجية. نجاح الموقع، و 50٪ اعتمادا على السلسلة، يمكن أن ينظر إليه على موقع خارج تأثير سلسلة كبيرة جدا، وسلسلة الخارجي لا، وطرح بعض العمل الأساسي بشكل جيد، وسوف يكون ناجحا اليوم، كيف لنا أن ننظر معا خارج سلسلة!

الأمثل موقع خارج سلسلة ديه عموما غرضين، هو واحد من أجل تعزيز وزن للموقع، والآخر هو زيادة موقع الكلمة الترتيب. التعاون توسيع أعتقد أن الأوزان الموقع هو مفهوم أعم، في كثير من الأحيان كما أعرب عن عدد من المؤشرات الفنية، مثل قيمة PR للموقع، ومجموعة من عدة مواقع، موقع تاريخ قطة. إذا تحسينها وطأة الموقع بشكل فعال، سيكون هناك أكثر من فرصة الموصى بها من قبل محرك البحث، وذلك لتعزيز حركة المرور على الانترنت وزيادة مماثلة في الإيرادات. الكلمة ترتيب الموقع عن دور شركات الانترنت هي الأكثر مباشرة، إذا كان بعض المنتجات أو الخدمات التي يمكن أن التحسين الكلمة الرئيسية لصفحة نتائج البحث، وسوف تكون قادرة على تحقيق الكثير من العملاء المحتملين دقيقة.

خارج السلسلة هناك شكلين رئيسيين، واحد هو رابط URL، والآخر هو وصلات النص مرساة. الدور الرئيسي هو تسريع الروابط URL موقع شملت، مرساة النص يربط الدور الرئيسي هو تعزيز التصنيف العالمي الكلمات الرئيسية. دور الروابط مرساة النص هو أفضل من وصلات الإنترنت، وصلات النص مرساة لأنه ليس فقط يحتوي على كافة الميزات من الروابط على شبكة الإنترنت، ولعب أيضا دورا في الكلمة الترويج الترتيب. بشكل عام، تكون فقط قادرة على الضغط على ارتباط تشعبي يعتبر فعال خارج السلسلة، في شكل نص لا يمكن النقر على URL غير صالحة خارج السلسلة.

وأطلعكم على المجالات التالية التي يمكنك البقاء خارج السلسلة، بحيث الموقع الثانوي SEO الأمثل. 

Thinkxing
احد،الروابط

العنوان هو بلا شك أفضل عمل خارج السلسلة، في بعض الحالات وجود صلة لهذا التأثير قد يكون معادلا لتأثير مئات أو حتى آلاف من المحافل خارج السلسلة، بحيث أنه من أجل يعزز إلى حد كبير الأوزان الموقع أو الكلمة تتواجد في معظم الطريقة الفعالة للحصول على وصلات الوزن عالية.

التعاون في التطبيق العملي لتوسيع أساسا من خلال الجوانب التالية لتحديد نوعية هذا الرابط: 1، الصفحة روابط قيمة العلاقات العامة. 2، والارتباط روابط الموقع مع موقع الويب الخاص بها. هذا هو محرك البحث هو نقطة مهمة جدا، إذا كان موقعك هو موقع مستحضرات التجميل، في حين أن موقع آخر غير موقع من الآلات الثقيلة، ثم النتيجة ليست جيدة جدا. 3. سريعة الصفحة عدد من الروابط المنتهية ولايته. إذا كان الشخص قام الكثير من الروابط، وأثر لا بد أن الانخفاض. 4، وكمية من تحديثات المحتوى روابط الصفحة. إذا تم تحديث الصفحة روابط المحتوى في كثير من الأحيان، ومحركات البحث في كثير من الأحيان إلى الزحف هذه الصفحة، ثم وأثر هو أفضل. إذا كانت صفحة واحدة من الروابط، وهناك تحديثات المحتوى القليل، وتأثير ضعيف نسبيا. 5. تاريخ قطة الرئيسية. ويعكس تاريخ قطة حد معين حقوق المواقع الأخرى الثقيلة والتحديث المعدل، تاريخ قطة جديدة أكثر وقت ممكن. 6، انظر الى الوصلة للموقع اليكسا الترتيب، وكمية فهرستها، خارج سلسلة وهلم جرا.

الثاني، ومنتدى

منتدى خارج السلسلة بالإضافة إلى وصلة إلى أفضل طريقة للنتائج، وخاصة خارج إقامة سلسلة في بعض منتدى الأوزان العالية. في اختيار منتدى، علينا أن نولي اهتماما لأمرين: الأول علاقة بين المنتدى وموقعنا على الانترنت هو أعلى، والثاني هو المنتدى الشعبي هو أعلى، ويجب أن يكون حجم المشاركة اليومي كبيرة. فقط في هذا المنتدى تظل خارج السلسلة، هي أكثر عرضة للتعتبر صالحة خارج سلسلة محركات البحث.

منتدى البقاء خارج السلسلة هناك عدة طرق، وهي "البقاء في الموضوع الرئيسي في السلسلة،" "البقاء خارج سلسلة في الرد"، "البقاء خارج السلسلة في التوقيع." إذا تم تعيين جانبا في آخر الرئيسية خارج السلسلة، ويفضل أن يكون ذلك في شكل ورقة لينة، لأن الإعلانات الإرسال مباشرة من السهل جدا لحذف المشرف. البقاء في الرد خارج السلسلة، كن متأكدا من الرد على بعض من قيمة المحتوى ومن ثم نعلق السلسلة، لا مجرد الاستجابة المعلومات والإعلانات، وهذا من المرجح أن يتم إزالتها أيضا. النجوم الشركات تعتقد أن تظل التوقيع خارج السلسلة هو وسيلة جيدة جدا للبقاء خارج تأثير سلسلة وظيفة مباشرة خارج سلسلة تبقى نفسها، ولكن لن يتم إزالتها، لذلك يجب علينا الاستفادة من هذا الطريق. كما فتحت بعض المنتديات الخاصة منطقة النص لينة، منطقة الإعلانات، وهذا القسم العنكبوت، وتكرس هذا المجال إلى ترقية العمال على استعداد للاستفادة من مكانا مستحقا.

الثالثة، بلوق

إذا كنت ترغب في البقاء خارج بلوق سلسلة، يجب وضعها الصحيح بلوق إعادة عليه، وإلا سوف يكون التأثير الضعيف نسبيا خارج السلسلة. لأنه يتم إعطاء محركات البحث الآن الحق في بلوق خارج وسلسلة من وزنه قد تقلص إلى حد كبير، لذلك يجب علينا ان نضع الحق وزنه بلوق وزاد، وسوف يكون التأثير واضحا.

لتحسين الوزن بلوق، يجب أن تبقي تردد التحديث من بلوق. إذا نحن نصر على تحديث المادة اليومية، وليس ستة أشهر، هذا الحق يمكن رفع الأوزان بلوق. أفضل المواد بلوق حول موضوع كبير، وموضوع صلاتنا إلى محتوى ويب ذات الصلة، وذلك لتحقيق أفضل النتائج. بلوق للبقاء 1-2 في كل مادة يمكن أن يكون خارج السلسلة، سوف تضعف سلسلة الكثير من الوزن على كل وصلة، وربما تكون هناك محرك بحث تعتبر الغش. 

الرابعة، والمواقع الموسوعة

هذا الموقع على روابط لوزن الصحيح مرتفع جدا، ولكن العملية أكثر صعوبة. يتم ترك المفردات العامة من خلال الإشارة أو مزيد من القراءة خارج السلسلة. لتبقى ناجحة في بعض المفردات خارج السلسلة، تأكد للمساهمة في المحتوى عالية الجودة لالمفردات، وموقع مرتبط إلى الكلمة على المحتوى ذي الصلة.

V. Q الطبقة الموقع

Q متكاملة منصة أساسا بايدو، سوسو يسأل وسينا أحب أن أسأل، وما إلى ذلك، القائمة على الصناعة Q & أمبير؛ منصة، وهناك الكثير.

بايدو، سوسو يسأل وسينا أحب أن أسأل اعتمدت آلية لربط جهاز المراجعة اليدوية أو المراجعة. على كيفية تشغيل والعمل معا لتوسيع يلخص بعض النصائح. أولا، يجب أن يكون المستخدم في موقف حل المشكلة للرد على محمل الجد هذه المسألة، والمكان المناسب لترك وصلة في هذه المسألة. ثانيا، يجب أن تكون الروابط على دراية بالقضية بعض الأهمية، والأفضل هو السائل يريد أن يرى. ثالثا، يجب أن ترسل متداخلة وصلة من الوقت على مدار اليوم، ولا يمكن التركيز الشعر، ويوم واحد تقتصر على مبلغ معين. الرابع، وهذه العملية هي أفضل السبل لاستخدام سترة أكثر من عناوين IP مختلفة.

ستة الإعلانات المبوبة الموقع

إعلانات مبوبة موقع كبير جدا، ولكن الوزن مرتفع نسبيا، وهناك لم يتمكنوا من البقاء ارتباط تشعبي بعض المنابر، ولكن هناك بعض المنابر ممكن. هذه الطريقة إذا كنت تريد أن تفعل SEO الأمثل خارج السلسلة، ونحن بحاجة لأول بايدو ومحركات البحث الأخرى بجمع وتنظيم كميات كبيرة من سرية الموقع معلومات، ثم يمكنك إرسال رابط للعثور على المنصة، وتجميعها في جدول الموارد. إعلانات مبوبة الموقع أساسا عن طريق إضافة المعلومات للشركات ومعلومات عن المنتجات والخدمات للبقاء خارج السلسلة، فمن السهل نسبيا لتنفيذ.

سبعة المساهمين

يمكنك كتابة بعض نوعية عالية لينة، والمساهمة في عدد من بوابة الصناعة ذات الصلة. بسبب الوزن الثقيل من هذه البوابات مرتفعة، قام المستخدم بعرض واسع، ومعدل إعادة طبع مرتفع أيضا. خارج المحررين سلسلة مخطوطة يمكن بسهولة إزالة، فكيف نريد البحوث الجيدة يمكن أن نرسل رابط برفق ورقة لينة وأصبحت جزءا لا يتجزأ من هذه المادة. إذا يمكن الاحتفاظ بها عناوين المواقع ورقة لينة، حتى إزالة ارتباط تشعبي، وأحيانا يمكن أن تلعب تأثير جيد. لأنه عندما هذا المقال الكثير تتكرر في مواقع أخرى قد تكون ارتباط تشعبي صالح.

ثمانية والتعليقات والرسائل

في بعض التعليقات المواد، لوحات الرسائل قد تبقى بعض المواقع أيضا خارج السلسلة. وموقع الويب بعض منظمة تعليمية غير ربحية لديهم منتدى رسالة المجلس، لأن الحق الطبيعي لهذه المواقع وزنا أعلى، وبالتالي فإن تأثير سلسلة جيدة. في العديد من أكشاك تعليق المادة يمكن أن تبقى أيضا خارج السلسلة، هذه الموارد التي نحتاجها لمواصلة تتراكم كل.

IX شبكة المستخلص

ملخص الشبكة أيضا تسمية المرجعية والشبكة المفضلة، وبعض الشبكة اختيار الصحيح الوزن منصة لا تزال جيدة جدا. مثل الدخل الموسيقى، diglog، شبكة البطيخ هي شبكة جيدة للغاية الانترنت الخلاصة. خارج سيتم قريبا تضمنت سلسلة من هذه المنصات. في هذه الشبكة لا تزال محطات المستخلص خارج سلسلة ينبغي أن تعقد مبادئ معينة، فمن المؤكد أن منح المستخدمين قيمة URL. التعاون توسيع المستخدمين يعتقدون هم الأكثر قلقا حول ما إذا كانت المعلومات ليست الإعلانية، ولكن المعلومات الخاصة بك هو قيمة له، هناك مساعدة، إذا كان يريد أن يرى.

عشر، التنقل في الموقع

فإنه يشير إلى hao123 التنقل في الموقع مثل هذا الموقع. هناك الكثير من هذا النوع من الموقع يمكن أن تبادل وصلات، ويمكننا وفقا لأوضاعهم في اختيار منصة مثالية. في بعض الأحيان قد يكون مطلوبا من عبء رسوم للانضمام الى موقعنا للتنقل هذا الموقع.

DMOZ ودليل ياهو هو أساسا ينتمي إلى التنقل في الموقع. DMOZ متطلبات الجودة العالية لفترة الموقع ومراجعة غالبا ما تكون طويلة نسبيا، إذا كان الموقع هو نوعية جيدة، ولكن أيضا لخطة التنمية على المدى الطويل، ونحن يمكن أن تنطبق شملت DMOZ. DMOZ هو تطبيق مجاني، ومرة ​​واحدة يتم تضمينها، SEO الأمثل لا تزال جيدة جدا. لأن العديد من محركات البحث الأجنبية ومحطة الملاحة إلى قاعدة بيانات DMOZ كمصدر للبيانات. إذا تم تضمينها DMOZ الموقع، فإنه يمكن إدراجها في الآلاف من محطة الملاحة الأجنبية. دليل ياهو حاليا رسوم، التكلفة السنوية هي 299 دولار، يمكن للشركات تحديد ما إذا كان للانضمام وفقا لاحتياجاتها.

أحد عشر، ومنصة تبادل صلة

العديد من أصحاب ديهم صفحات المنتدى تبادل صلة، يمكن لهذه الفروع لا تبقى فقط خارج السلسلة، أو ارتباط حر في العثور على مكان جيد. مثل دفع منتدى، منتدى A5 لديه منتدى مماثل، ولكن شعبية مزدهرة نسبيا. لذلك هذا هو كل من له تأثير الموفرة للعمالة وجيدة خارج منصة النشر السلسلة.

اثنا عشر، B2B الموقع

في بعض المواقع B2B كبيرة، أنت حر في تقديم طلب للحصول الصفحة الرئيسية للشركات، والعرض والطلب المعلومات. لجعل المنتج أو الخدمة من الشركات التقليدية القيام به، وهو تأثير طريقة جيدة. ليس فقط تحقيق الغرض من الدعاية، ولكن أيضا لإثراء موقع خارج السلسلة.

XIII المواقع التحقيق

العديد من أصحاب غالبا ما سوف تذهب إلى بعض الاستفسارات المواقع الاختيار موقع ويب الخاص بهم مجموعة متنوعة من المؤشرات، بما في ذلك عدد منهم، خارج السلسلة، وتاريخ قطة، اليكسا وهلم جرا. سيتم فهرسة بعض السجلات الاستعلام عن طريق محركات البحث، وسجلت اعتبارا خارج السلسلة. حتى نتمكن من ترك رسالتك من قبل مختلف أدوات مشرفي المواقع منصة لتحقيق زيادة عدد السلاسل الأجنبية.

رابعا، من خلال الموارد للبقاء خارج السلسلة:

من خلال جعل بعض موارد مجانية ومغادرة URL من هذه الموارد، ولكن أيضا وسيلة جيدة جدا للبقاء خارج السلسلة. على سبيل المثال، فإننا يمكن أن تنتج بعض البرامج منتدى جيدة أو شراء البرنامج الموقع، وترك لنا على الرابط البرنامج على شبكة الإنترنت. يمكننا أيضا أن يجعل بعض القوالب موقع جيد، بالإضافة إلى موقعنا في هذه القوالب.

خامسا، من خلال أنشطة التعاون البقاء خارج السلسلة:

والعديد من المواقع عقد عدد من الأنشطة عبر الإنترنت العادية وبين الحين والآخر، ونحن يمكن أن تصبح شريكا لهذه المواقع الأنشطة. ونتيجة لذلك، فإننا سوف تكون قادرة على ترك وصلة إلى موقعنا في "شريك" من مواقع أخرى، أو قسم "الدعم الإعلامي" في.

about us