منزل > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيق لافتات رقمية ذكية لافتات.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

تطبيق لافتات رقمية ذكية لافتات رقمية

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2015-05-11
       تطبيق لافتات رقمية ذكية لافتات رقمية 

       في السنوات الأخيرة، مدفوعا المد تكنولوجيا المعلومات، وقد أصبحت التكنولوجيا الرقمية الاتجاه. يمكن القوية والمثيرة للصدمة الدعاية بسرعة الحصول على عدد كبير من قبول المستخدم. هذا هو  لافتات الرقمية   يوفر تطبيق أساس اجتماعي متين.
المنتجات الرقمية لافتات في فترة زمنية محددة لفئات معينة من السكان الإعلان عن رسائل خصائص البث، والسماح للحصول على إعلانات المقابلة. مع الوعي الرقمي لافتات الناس فهم لتعميق والتكنولوجيا الرقمية، واحتياجات إدارة المشاريع بكفاءة عالية يتغير أيضا. 

       بعض المستخدمين الذين قد عززت كل من المحتوى التقني، فإن الطلب على معلومات دعائية بدلا من أكثر وأكثر لا صلة لها بالموضوع، وعرض لافتات رقمية بحتة أيضا لا يمكن أن تلبي الاحتياجات المتزايدة للتغيرات التطبيق المستخدم. 

       حاليا، فلينتستون الإشارات الرقمية الإشارات الرقمية، إعلان عرض مثالي وغيرها من المعدات الطرفية الرقمية يوفر أساسا فعالا. إذا مراكز التسوق والمحلات والمتاجر ومحلات السوبر ماركت، ويمكن متجر توسيع الجوانب الترويجية فعالة للعمل، يمكن للمرء أن تعزيز شراء دفعة المستهلك، ويشجع على سلوك المزيد من عمليات الشراء. على تؤثر من ناحية أخرى أيضا القرارات الشرائية للمستهلكين، وتوجيه اختيارهم من المنتجات. 


       بالإضافة إلى ذلك، عن طريق الاستخبارات المستهدفة فلينتستون لافتات الرقميةحلول ، فهي قادرة على صناعة متعمقة وفهم احتياجات المستخدمين، وتزويد الناس بمعلومات أكثر صدمة.