منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > ما SEO تحتاج مبتدئين في معرفة:.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

ما SEO تحتاج مبتدئين في معرفة: دليل على المهارات الأساسية

  • الكاتب:Bruce
  • مصدر:Flintstone
  • الافراج عن:2015-05-25

ما SEO تحتاج مبتدئين في معرفة: دليل على المهارات الأساسية

يعتبر SEO الآن مهارة أساسية، وليس الجوانب التقنية، ولكن ينبغي أن يكون فهم سليم حسن شرطا مسبقا.

Commercial display

لذلك يقول علامتنا التجارية الجديدة مهارات المسوق الحديث أفضل دليل الممارسة. ويحدد التقرير المهارات اللازمة لتكون ناجحة في المنظمة ومجالات المعرفة العمودية العميقة التي المسوقين نرى تزايد أهميتها في السنوات المقبلة.

محرك البحث الأمثل، وكذلك وسائل الاعلام الاجتماعية والقدرة على إرسال نسخة جيدة، تعتبر المهارات الأساسية ونمت أهمية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية. 

إذا كنت تأخذ على سبيل المثال على أهمية الجهود التسويقية المحتوى داخل الشركات، إلا أنه من المهم بالنسبة للجميع في هذه الشركة أن يكون لها التقدير من جميع skillsets المختلفة اللازمة لانجاحها. الشركات هي أيضا أكثر عرضة لاستئجار لكم إذا كان لديك معرفة أوسع، كما تتطلب أدوارا أقل وأقل واحد فقط مهاراتك محددة من ذلك بكثير.

لذلك دعونا حصول على انك بدأته .....المنتجات للتسويق

لقد تحدثنا كثيرا عن SEO هنا على بلوق، من خلق قاموس المصطلحات SEO، التنقل أبيض وأسود قبعة SEO، إلى التحقيق المشهد SEO الحالي.

وسوف يكون هذا جمع كل المعارف الأساسية التي قمت جمعها على مدى العام الماضي، التي ينبغي أن تكون نأمل مفيدة لأي مبتدئ في أي دور تنظيمي.

ما هو سيو؟

SEO هي اختصار لمحرك البحث الأمثل. محرك البحث الأمثل هو عملية تحسين موقعك ومحتواه بحيث يمكن بسهولة أن يتم فهرستها من قبل محركات البحث. 

باستخدام هذه المعلومات المفهرسة حول موقع الويب الخاص بك، يمكنك محركات البحث توفر الباحثين مع معظم النتائج ذات الصلة على أساس شروط البحث الخاصة بهم. ومن المعروف أن هذه القوائم في نتائج البحث العضوية.

جعل صفحة الويب الخاصة بك أكثر وضوحا لمحركات البحث

يمكن للتقنيات التالية على صفحة تساعد على جعل صفحات الويب الخاصة بك في متناول محركات البحث وأعلى رتبة في صفحات نتائج محرك البحث (بالاجور). مزيد من الانخفاض سنناقش خارج الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين، والمحتوى نفسه وتحسين من خلال النقر معدلات.

advertising player

على صفحة SEO

وهذه كلها عناصر على صفحة الويب الخاصة بك التي يمكنك التحكم في النظام لجعله مرئيا لمحركات البحث. على سبيل المثال: استخدام URL محرك بحث ودية مع ارتباط إلى المحتوى، ربط داخلية جيدة، تحميل الصفحات بسرعة، والملاحة منطقي وواضح واستخدام خرائط.

وهنا بعض الأساسيات لتحسين الرؤية موقع الويب الخاص بك باستخدام على صفحة SEO.

الربط الداخلي

ربط المحتوى في موقعك الخاص هو مؤشر كبير لمحركات البحث أن موقعك له قيمة. 

جوجل يرسل Googlebots (أو العناكب) لجلب المعلومات على صفحات الويب الجديدة والمحدثة. ويعرف هذا الزحف، وسوف تؤدي إلى إدراج موقعك في نتائج البحث. الروابط الداخلية هي طريقة رائعة للمساعدة في البحث Googlebots ومؤشر موقعك. 

وصلات داخلية تساعدك على ترتيب لبعض الكلمات الرئيسية ويساعد على توزيع حقوق المساهمين رابط 'عبر موقع الويب الخاص بك. بعض الصفحات على موقع الويب الخاص بك قد يكون أكثر الأسهم الارتباط من غيرها، لذلك فمن المهم لتمرير بعض من تلك الأسهم على الصفحات التي ترغب في تحسين التصنيف العالمي ل، أو الصفحات التي هي أكثر عرضة للتحويل الزوار.  

وصلات داخلية تساعد على تقليل معدلات الارتداد. وإذا ما وصل الناس في مقال وكنت لهم بعض المحتويات ذات الصلة، ومكان آخر للذهاب بمجرد قراءتها، فإنه يعطيهم سببا للبقاء على موقع أطول قليلا ....اللاعبون التسويق

في محاولة لتجنب الإفراط في حشو الفقرات مع وصلات داخلية، كقراء إما بوعي أو لا شعوريا تحمل قطعة هو مجرد "ممارسة لبناء وصلة 'ويثقون في محتوى أقل. سوف محركات البحث جعل افتراض مماثل.

اثنين أو ثلاثة من نوعية جيدة وصلات داخلية لمحتوى ذات الصلة، وذلك باستخدام دقيق مرساة النص، منتشرة في جميع أنحاء هذه المادة هو أفضل.

مرساة النص

موجزة بعد وصفي مرساة النص يساعد محركات البحث على فهم أفضل المحتوى الخاص بك. وهذا هو أيضا مفيد جدا للمستخدمين. عند إضافة ارتباط إلى قطعة من النص، تأكد من أن النص ذو صلة تماما إلى الارتباط وتجنب عبارات مثل "انقر هنا".

ينصح بعض الخبراء الاقتصاديين كما ينبغي أن تختلف أن مرساة النص كما العديد من الصفحات التي تربط إلى صفحة واحدة باستخدام نفس مرساة النص قد تبدو مشبوهة لمحركات البحث.

عناوين وعناوين وعلامات العنوان

إبقائها موجزة قدر الشائكة ممكن ل المادة 65 حرف، وإن لم يكن إلى حد جعلها غامضة للغاية أو معنى.

"وهناك دليل المبتدئين لكبار المسئولين الاقتصاديين أفضل الممارسات للمدونين" وصفية ودقيقة. ومع ذلك، ليستفيد القراء ولأن محركات البحث تميل لإعطاء الكلمات الرئيسية في بداية عنوانا بأكبر قدر من الاهتمام قد يكون من الأفضل لإعادة صياغة ذلك.

"سيو أفضل الممارسات: دليل المبتدئين" قد يكون من الأفضل وعلى حد قول الأكثر أهمية هي في الجبهة.

محركات البحث تعتبر البيانات الوصفية والكلمات الوصفية أنها أقل أهمية مما كانت، وذلك بفضل لسنوات من سوء استخدام قبعة سوداء، ولكن وعنوان الصفحة الخاصة بك وصلته المحتوى يكون دائما عامل مهم للغاية في جنوب شرقي أوروبا.

اختيار العنوان الذي يعكس بدقة موضوع محتوى الصفحة. إنشاء علامة فريدة من نوعها لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك. تجنب استخدام الألقاب طويلة للغاية وحشو الكلمات الرئيسية غير ذات صلة في علامات العنوان الخاص بك.

XML خريطة الموقع

هذا هو وثيقة استضافتها على خادم الموقع الالكتروني الخاص بك تسرد كل صفحة على موقع الويب الخاص بك. انها وسيلة لأصحاب المواقع لإبلاغ محركات البحث عندما تم إضافة صفحات جديدة أو محدثة.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كان موقعك يحتوي على صفحات ليست اكتشافها بسهولة عن طريق جوجل، مثل صفحات مع بعض الروابط أو صفحات ذات محتوى ديناميكي مثل فلاش.

إذا كان لديك موقع وورد، أنت لست بحاجة إلى أن تفعل شيئا كما يتم إنشاء خريطة الموقع تلقائيا وتقدم بانتظام لمحركات البحث بالنسبة لك. إذا كنت في حاجة لجعل الخاصة بك، وهنا بعض تنسيقات والمبادئ التوجيهية من شأنها أن تساعدك.

ملاحة

إنشاء التسلسل الهرمي تتدفق بشكل طبيعي. تجعل من السهل على المستخدمين الرحلة من معلومات الموقع العامة لمزيد من المعلومات المحددة. تقديم فتات الخبز بحيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة ذهابا وإيابا، وذلك للمستخدمين معرفة أين هم في التخطيط العام للموقع الويب الخاص بك إذا كانت قد وصلت على الصفحة عن طريق وسائل أخرى.

تأكد من استخدام وصلات النص لللملاحة بدلا من الرسوم المتحركة أو الصور. محرك البحث الزواحف البحث عن نص يربط أسهل للفهم، كما يفعل المستخدمين.

تعليقات

منع وإزالة الرسائل غير المرغوب فيها من تعليقات أقسام موقع الويب الخاص بك.

تأكد من أن "نوفولو" ينفذ ضمن تعليقاتك، وبالتالي فإن الزواحف لا تفترض أن التعليقات غير المرغوبة مع وصلات ليتم التصديق عليها من قبل موقع الأخلاقي إلا مواقعك خاطئة أو ضارة.

وقد تجاوز الجدل الدائر حول مدى الفائدة ممارسة نوفولو حقا يمكن مناقشة حتى الحلق هو التهاب أو حتى تويتر قدرته، ولكن هذا ما تقول جوجل هو أفضل الممارسات وهذا القسم هو كل شيء عن اللعب وفقا للقواعد.

وهنا كريس بحيرة على لماذا نفذت Econsultancy نوفولو عن المدونات ضيف.

محتوى

يمكننا أن أعتبر أن قراءة جودة المحتوى الخاص بك هو إشارة تتواجد أهم لجميع خوارزميات محرك البحث

إذا كنت لا تنتج جيدة، ومسلية، والمحتوى المفيد، ذات الصلة بمعدل منتظم، ثم كل من الممارسات كبار المسئولين الاقتصاديين في العالم لن تساعدك على المدى الطويل.

جوجل لديها خوارزمية معقدة، المتغيرة باستمرار ومن المستحيل ثاني تخمين. كل ما عليك هو أن نضمن أنه بغض النظر عن ما يبحثون جوجل ومحركات البحث الأخرى لمن حيث الترتيب، وقيمة المحتوى الخاص بك وسوف يكون دائما على رأس الأولويات.

الكتابة للقراء الإنسان ليس محركات البحث. بهذه الطريقة هو أكثر عرضة للقراءة ومشتركة، مما يساعد على دفع المزيد من الحركة الى موقعك وجمهورك سوف تنمو المحتوى الخاص بك.

الانتظام

إنتاج المحتوى، بانتظام، وبقدر ما يمكن هو أيضا لا بد منه لتظهر في بالاجور. عندما يتعلق الأمر الى بلدي بلوق الشخصية، ولدي سياسة نشر مادة واحدة في اليوم على الأقل خلال الأسبوع. 

الكتابة كما بانتظام ما تستطيع، وسترى قريبا أن في غضون بضعة أشهر سوف تبدأ في الظهور في بالاجور وبالتالي التقاط بعض الحركة العضوية. إذا كنت لا تحديثها بانتظام، ومحركات البحث عرض موقعك غير ذي صلة مع مرور الوقت ومرتبة لك الدنيا.

طول

لا تكون قلقة للغاية مع كلمة العد. سواء كنت قد أوصى بأن وظيفة يجب أن لا يقل عن 300 كلمة طويلة، أو 500-1،000 الكلمات إذا بلوق الخاص بك هو جديد، في محاولة لمقاومة الحشو بها مع الهراء. 

الإيجاز قدر الإمكان. ومن شأن القارئ بدلا قراءة مقال أقصر أن يحصل على نقطة ثم ملحمة مطولة.

ومع ذلك، إذا كنت قد كتبت تحفة 1000 كلمة محشوة محتوى رائع، ذات الصلة تماما ومفيدة، حيث كنت قد تمت السيطرة بإحكام واضح مع النثر الخاص بك ممكن، ومحركات البحث تفضل هذا واحد وهذا نصف طول حول نفس الموضوع.

احتمال واحد منكم تتم معاقبتها لكتابة آخر 290 كلمة بدلا من الاحتفاظ إلى كثير من الأحيان أوصى 300 كلمة طول الأمثل هو منخفض جدا.

تحسين نسب النقر إلى الظهور

هناك طرق عديدة لجعل نتائج البحث الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية للباحثين عنها. وهنا بعض من المفتاح أوصى منها.