منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > ما هو العرض المسطحة التفاعلية؟
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

ما هو العرض المسطحة التفاعلية؟

  • الكاتب:اعتقد
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-05-17
电子白板
interactive-flat-panel-display

[1] ما هو شقة الذكية التفاعلية؟

التفاعلية المسطحة عالية الوضوح وشاشة عرض LCD الذكية ومنصة التشغيل، مع تعليقات مكتوبة، اللوحة، الوسائط المتعددة والترفيه، عقد المؤتمرات على الشبكة وغيرها من المهام، في التفاعل بين الإنسان والحاسوب،شقة لوحة العرضالوسائط المتعددة معالجة المعلومات وشبكة النقل والعديد من التقنيات الأخرى، وعصر المعلومات هو الحل المفضل في المكتب، والتدريس، والعروض التفاعلية الرسم.

display manufacturer

[2] ميزات التطبيق اللوحية الذكية التفاعلية:

في المكتب، وآلة متكاملة العرض،سبورة بيضاء، شاشة، ومكبرات الصوت، وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية والعديد من قاعات المؤتمرات، وليس فقط لتبسيط، وجعل بيئة غرفة المؤتمر أكثر بسيطة ومريحة، لا تأخذ مساحة. وميزات شاشة عالية الدقة، عالية السطوع والتباين العالي، حل جهاز العرض التقليدية وأظهر الكثير من الاعتماد على أوجه القصور والقيود المفروضة على ضوء. أكثر لا يمكن أن يتحقق من خلال موقع الصوت مؤتمر الإنترنت والفيديو والمحتوى عبر البث الفضائي الشاشة، والتفسير المثالي للمؤتمر الفيديو عن بعد المكتوبة. في التدريس، وشاشة عالية الوضوح في هذا حل قبل العرض يلقي مشاكل وهج، لا البقع العمياء التي تعمل باللمس الكامل، ماركة تفاعلي كامل تدريس مثيرة للاهتمام، واسعة النطاق المدمج في الفيزياء والكيمياء وتكنولوجيا المعلومات والموارد التعليمية الأخرى، والصورة المرئية التي يتم توفير المعلمين رسم الزمن، ولكن أيضا لتلبية الطلب الطلبة للمعرفة. 

电子白板

[3] والمتطلبات التقنية التفاعلية اللوحية الذكية:

العروض التفاعلية، التلفزيون، الكمبيوتر، ستيريو هيكل متكامل، ومظهر أنيق، دون اتصال الارتباك. لا تصميم سلامة الحاد، وزوايا حادة مع السلس الانتقال القوس، شق الانخراط حتى بنى جهاز كمبيوتر عالي الأداء (اختياري). المدمج في نظام ستيريو هاي فاي، ودعم السلطة الفلسطينية إشارات الوسائط المتعددة المحلية أو الخارجية. وخفف NG سطح الشاشة الزجاجية، والكشط ومقاومة للتأثير. تكنولوجيا LCD و 65 بوصة عالية الوضوح، وشاشة عرض كبيرة؛ شاشة النقيض من 4000: 1؛ سطوع 500cd / م الخضراء الطاقة: يكون حقيقيا الآن مفتاح خارج الشاشة، مفتاح لفتح الشاشة. بخط اليد لا "البقع العمياء"، لا تظهر مشاكل القلم غير صالحة للعمل أو مكسورة في كل ركن من أركان منطقة الشاشة؛ لمس تحديد فعالية وأمبير. LT. 0.5MM (أي كائن كامد أكبر من 5mm في القطر)، الكتابة اليدوية تضع بدقة؛ باستخدام تقنية سائق لوحة LCD 8 بت، يمكنك عرض 1073741824 أنواع اللون، واللون أكثر سلاسة وسلس، حية ميزات الترقية الكاملة: وحدة تعمل باللمس، وحدة TV لتجنب ترقية الهدم، ورفع مستوى تطبيق البرمجيات عبر الإنترنت إمكانية تشغيل الوسائط المتعددة USB: لا حاجة لفتح الكمبيوتر، وهي يمكنك تشغيل الصوت والفيديو وعرض صورة دعم 1080P HD إشارة. الاستجابة في الوقت الحقيقي، ومعدل التفاعل وأمبير؛ LT. 11ms، للتأكد من أن عملية الكتابة دون تأخير؛ مع وظيفة التلفزيون، نظام الألوان: PAL / SECAM.

交互式电子白板

[4]الاستخبارات تفاعلية شقة وظيفة يمكن أن تتحقق:

حجم غير محدود السبورة الرقمية الافتراضية يمكن سحب أي تمديد. اختياري الألوان، وسمك تأثير على خط اليد، أي كتابة، ومحو؛ يمكن حفظ خط اليد، وبعد ذلك يمكنك تحرير وتنظيم وطباعة وتوزيع. دعم الصور النص، يمكنك معاينة ومباشرة السحب ورود، PPT، EXCEL، والصور، وغيرها من الملفات، عرض على صفحة واحدة من وعلامات، ونشر، والتكبير، والسحب وغيرها من العمليات، لإنقاذ نفس الشكل. ويمكن عرضه على جهاز الكمبيوتر في سطح المكتب أو أي واجهة تطبيق البرمجيات شروح مكتوبة بخط اليد وحفظ (تنسيق الصورة)؛ PC نشاط سطح المكتب لديه تسجيل الصور وتشغيل ملفات الفيديو المتدفقة باستخدام تنسيق ملف مشترك لتوزيعها واستخدامها.

interactive-flat-panel-display