منزل > أخبار > مقال ملهمة > تأتي، ولدي الحب وتريد التحدث م.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

تأتي، ولدي الحب وتريد التحدث معك

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-12
اريد ان اعرف ما هو الحب. أود أن أعرف الكثير من الناس يقولون لا للاعتقاد في الحب، سواء كان ذلك بسبب الحب عندما تسوء، أو الناس السيئين. أريد أن أعرف، كل يوم ونحن في الحب الحب آه آه، الوجه الحقيقي للحب، يمكن أن تأتي مع الكثير من الشجاعة.



أقول لكم ضربات مملة من الحب. في الواقع، وليس للفوز ممل الحب هو انعدام الثقة المتبادلة.



هناك الكثير من الحب، ما دام مثل بعضها البعض، لا يهم أي واحد. لذا فإنه ليس من المدهش جدا، أو.



نقول كل شيء أفضل، تطابق كامل، والكمال. ولكن العالم لم يكن أبدا أفضل. فقط الأنسب. على سبيل المثال، الغيوم والسماء، ونسيم والعشب، ومثل لك في عيني، و، في عينيك بالنسبة لي.



جذرية، لا تعطي نفسك أي طريق الهروب، فقط أريد أن أكون معه، حتى إذا كان الجميع ضده. فقط لأنها تحب له. ليس هناك من سبب لمثل ذلك. ربما، وكأنه شخص، حقا أنت لا تحتاج إلى سبب لذلك.



اللقاء المقبل تريد، مثلك، أن يكون معها الآن. لماذا تقول؟
- بالنسبة للأشخاص الذين يحبون بعضهم بعضا، وينبغي أن نكون معا.



سوف الطفولة المبكرة أود أن أقول آه! حتى لو لم تنجح، على الأقل، والسماح للجانب الآخر يعرف آه. لا أقول ذلك، وبعد ذلك يندم عليه، وهو ثقب الوجه، ونفسه وتمثيله، مثيرة جدا للاهتمام أليس كذلك؟



أنا لا أعرف الطريق، والنظر إلى الخريطة قليلا بهذه الطريقة، فإنه لا يمكن العثور عليها، ويمكنك أيضا أن تأخذ سيارة أجرة. يمكنك أن تتعلم لطهي الطعام ببطء، ويمكن أيضا غسل ببطء آلة دراستها. وهناك الكثير من الأشياء التي سوف، لماذا لا يتعلمون؟ ما زلت حولها، وبغض النظر، بغض النظر عن الشرق والغرب. لكنها لم يفقد طريقها.



في بعض الأحيان كان يسير على، ونحن أنفسنا قد تغيرت، وأحيانا ربما لا يمتلك أي واحد لم يتغير، ولكن المسافة هي أبعد. لا يمكنني تغيير أي شيء، في محاولة فقط للحصول على مقربة منك.
لأنني أعرف، أريد أن عبور رحلة طويلة وشاقة أن أكون معكم.



أحب وما لا يهم. الحب هو الحب، ما دمت، ما سيكون في المستقبل.
أعطي قلبي ليس خطأ، ولكن لا تفي شخص. لذلك، قبل التقيت لكم، وأنا ما زلت أريد أن أصدق في الحب. خلاف ذلك، وأنك لن جدت تماما.
وأنا أعلم أن الحقيقة هي قاسية جدا، الحياة صعبة جدا، ولكن أريد فقط أن أكون معك. معا، كان لديهم أي خطأ. نحن لا تستسلم، حسنا؟



لأننا نفسه، نبحث دائما عن، عثرة، مذهل، ضحكت وبكيت. أحيانا سقطت بطريق الخطأ، إلى الوقوف والاستمرار في الذهاب. في بعض الأحيان بطريقة خاطئة، والتفكير بجدية حول هذا الموضوع، ما زلت أعود. وأخيرا، فإننا سوف نجد نهاية المطاف، تأثير مفاجئ، Yunjuanyunshu.



أخبار ذات صلة: