منزل > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > الممارسين الأجانب، واختبار الذ.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

الممارسين الأجانب، واختبار الذات نفسك المهنية بما فيه الكفاية؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-16


أبسط الأشياء، يجب أشخاص جدد تعرف كم هو يكاد يذكر، في الواقع، العديد ترتبط هل أنت محترف في الجبهة من الزبائن، والمعدات المتخصصة لا يمكنك الصمود، طلب العملاء على بعض الأسئلة، وسوف جميع كشف سر!


1، للأشخاص التجارة الخارجية، ونحن نرى أن سعر الصرف هو أن ننظر إلى النقد سعر الشراء. لأن النقد الأجنبي واردة، شراء البنك هو شراء لدينا العملات الأجنبية بالعملة المحلية، فمن النقدية سعر الشراء! هذا هل تعلم؟

2، على المبلغ، وتمثيل عشري، كيف يعني؟ مثل 988.90، والكثير من الناس مجرد دولار امريكى تسعة hunderd وثمانية وثمانين poine تسعة، هذا الحق؟ لا ندعو الخطأ، ويمكن القول فقط، وليس المهنية، ينبغي أن يكون الدولار الأمريكي تسعمائة وثمانية وثمانين والسنت التسعين فقط. هذا هل تعلم؟



3. عموما لا يسمح مبلغ بوليصة الشحن، وعليك أن تعرف؟ استغرق الكثير من الناس مبالغ لشركات الشحن في الكتابة، ورفضت شركات النقل البحري، وأعتقد أن هذا من شركات النقل البحري مذهلة، وليس في الكتابة، في الواقع، وهذا هو الممارسة الصناعية، وشركات الشحن لا تكتب، لأن بوليصة الشحن هو البضاعة المواصفات المناسبة، إذا كان هناك مبلغ يعادل ندرك قيمة البضاعة، وبمجرد أن سبب الخسارة بسبب حمولة السفينة أو دمرت، وشركة النقل البحري يعادل الاعتراف شحنة لتعويض الكثير من القيمة. بطبيعة الحال، الكثير من الوقت إذا كنت لا تقول شركة النقل البحري العاملة كتابة مباشرة في العملية هو غير دقيق، أو الكثير من الوثائق، يمكنك مزج في الماضي.

4، PI في النهاية ما هو؟ PI لا يعني بالضرورة الصفقة، عندما يكون الزبون يحتاج منك لتقديم معلومات مكتوبة تأكيد، سوف تكون هناك حاجة لإرسال PI، السعر والدفع والتسليم، وما إلى ذلك أحكاما مختلفة هي شاملة جدا، من السهل على عدة عروض أسعار موحدة مقارنة.

5، لا أعتقد أن لديك البضائع المرسلة إلى الوراء، وبوليصة الشحن في يديك، ويمكنك بسهولة سحب البضائع الى الوراء. هذا بيان مشترك، كثير من الناس لا ترى نسخة من فاتورة دفع الشحن، نتائج العملاء تم سحب لا تعطي المال، لذلك المبيعات لدينا لزبائنك الابتزاز، وكنت لا تدفع، وأنا سوف اسحب إلى الخلف السلع، وديعة غير قابلة للاسترداد. هل تعتقد أن العميل يكون خائفا من ذلك؟ وهذا من شأنه تهديد إلى نتائج عكسية، لأن معظم البلدان تؤوي أحكام البضائع إلى هونغ كونغ بعد، تريد إرجاعها، يجب أن يكون المرسل إليه الأصلي "عودة عدم الاعتراض"، وإلا لا يسمح لاعادة ارسال البضائع الى هونغ كونغ بعض الوقت بعد الجمارك سوف مزاد البضاعة لتصوير رسوم الميناء، في حين يتعين على الشراء الأصلي لها الحق في صورة ذات الأولوية.

6، وخطابات الاعتماد في أول شخص دائما البنك المصدر، وعليك أن تعرف؟

تحسب 7. شركة تجارية وفقا لحصيلة الحسومات الفاتورة بدلا من FOB السعر، هل تعلم؟ هذا هو عندما تشتري هذه الشحنة، ويستند قيمة فاتورة المورد الخاص بك وصفه لك على استرداد الضريبة الخاصة بك.

8، USD79.230،00-- هذه القيمة داخل الرسالة ظهرت، والتي تبين مقدار رأيك؟ فهو يشير إلى الخطأ؟ دون هذا الرقم هو 79،230.00-- الائتمان في، إذا كان هناك عشرية، يجب أن تكون ممثلة بفاصلة.

9، خطاب الاعتماد، ودافع الأول يكون دائما هو البنك المصدر. إذا كنت يمكن أن تجعل من وثيقة مثالية، بغض النظر عن القتلى المصدر أو على قيد الحياة، وكان البنك المصدر للدفع، والذي هو السبب في أن خطاب اعتماد لأسباب أمنية. كثير من الناس يقولون أن الوثائق لم تتحسن كيف يمكن أن أقول لكم، فمن الممكن تماما، لأنني رأيت الكثير من الوثائق، أي كيف تختار، لا تلتقط تناقضات كبيرة كأساس الاحتجاج.

10،3 / 3 بوليصة الشحن، وثلاثي ثلاث ذلك؟ لا، ثلاثي ن، وهو جزء، وهذا يعني أن ما مجموعه أصدر ثلاث نسخ أصلية، لتقديم ثلاث نسخ أصلية.

11، وإضافة 110٪ تضاعفت CIF CIF سعر التأمين من خلال معدل قسط التأمين، وانت تعرف لماذا؟ لأن 10٪ من أرباح العملاء!

12، لم تكن في حرب كلامية مع العملاء. نتذكر، نحن لا نحاول تصحيح الأخطاء من العملاء، وتذهب لتصحيح خطأه، نشير إلى أخطائه، لن يؤدي إلا كلاكما أبعد وأبعد. بالطبع هذا لا يعني أن عليك أن تستسلم له، والجواب البسيط هو، نعم، وأعتقد أن في الجانب الخاص بك، فإنه right.But بالنسبة لنا ......

يتم تعقب 13.80٪ من العملاء من خلال ن مرات الحصول عليها. لذلك كل يوم تبحث عن علبة البريد، والعملاء القدامى للاستفادة من الموارد التي متناول اليد.

14 وقال في تطوير الرسالة بسيطة بقدر الإمكان، فإنه ليس كذلك. بالنسبة لبعض الشركات الكبيرة، ووضع إيمانك لا يمكن أن تكون بسيطة جدا، وبالتأكيد لا ينضب منذ فترة طويلة، وتريد أن أعرض شركتنا الحق الخاص بك، متزوج، من المرجح أن التعاون.

15، لا يمكن أن تجعل العميل يشعر أنك لكسب المال له، ولكن لا يعني أنك يجب أن نقول للعملاء الصفقة لا كسب المال. الزبائن ليسوا حمقى، لا تجعل المال، رئيسك مجنون؟ تريد أن تجعله يشعر أنك للبحث عن فرصة لكلا الطرفين لكسب المال من خلال هذه الفرصة، إذا كنت تتعامل، في وضع غير مؤات.

16، لا بد لي من تذمر مرة أخرى هذا الموضوع، لا نقول للعملاء، وهذا هو قرار سياسة الشركة الخاصة بك، وسوف تدفع فقط بعيدا غالبية الزبائن.

17، التي التجارة الدولية، وهونغ كونغ وتايوان وماكاو ليس هو مجموعة الصينية. لأن التجارة الدولية هي كيان اقتصادي كمضيف وهونغ كونغ وتايوان وماكاو، واقتصاد مستقل، والتي لا تقسيم، والاقتصاد ليست هي نفسها مع الآثار السياسية.