منزل > أخبار > صناعة الأخبار > مدة الحماية الصين لمنظمة التجا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

مدة الحماية الصين لمنظمة التجارة العالمية تقترب من نهايتها، وأزمة التغيير الكبيرة (10) وفرصة لنرى!

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-10
ربما كنت قد شعرت الكثير من الاقتصاد الصيني يشهد بعض التغييرات الطفيفة، الأصلي الانكماش الصناعة الجيدة؛ فإن المال جيدة الأصلي لا يعمل. يتم الحصول على هذه الصناعة الأصلية الحضيض النار ؟؟؟؟؟

انها مجرد بداية، ان الصين تواجه تغييرات كبيرة لم يسبق لها مثيل!

أزمة مخيفة مع فرصة كبيرة جدا من تكاتف المفضلة لديك!



2001 الصين قد انضمت الى منظمة التجارة العالمية (WTO)، ثم يتعين على الصين اتباع العالم، فتحت الصين أبوابها على العالم، ولكن في الوقت بلادنا ظروف غير ملائمة، واستخدام على نطاق واسع من أجهزة الكمبيوتر التي لا يمكن، تنطبق على منظمة التجارة العالمية لمدة 15 سنوات، وفترة الحماية، مع 15 عاما من الوقت لتعديل الهيكل الاقتصادى للصين.

ثم مدة الحماية 15 قادم، الرقص مع الذئاب!

كثير من الناس لا يدركون أهمية وتأثير هذا الأمر، وسوف نطلب من الباب المفتوح مع علاقتنا؟ في الواقع، حتى أنها يمكن أن تكون ذات صلة بقاء الجميع.



سوف الخبير الاقتصادي الشهير واختتم لانج مع التغييرات التالية تكون في عام 2015 الصين قضى خمسة عشر عاما من الحماية منظمة التجارة العالمية:



1، وخفض التعريفة الجمركية. التخفيضات الجمركية الشاملة، ينخفض ​​متوسط ​​معدل الضريبة إلى 17٪ من 221٪. الضريبة الزراعية لمدة خمس سنوات خفضت الى 145-15٪. إلغاء جميع إعانات التصدير.

2، والأسواق الزراعية المفتوحة. القمح والذرة والأرز والقطن، وتنفيذ "النسبي نظام حصص التعريفة الجمركية" من أجل فتح أسواقها. التراجع تدريجيا من التجارة التي تسيطر عليها الدولة من زيت فول الصويا.

3. فرض قيود على صادرات الولايات المتحدة (بما في ذلك المنسوجات) زيادة. أحكام خاصة السيطرة على البضائع المصدرة للصين فى موجة من إلغاء نظام الحصص صالحة لمدة 12 عاما. دول أخرى في الخارج لحظر الصينية أحكام الإغراق صالحة لمدة 15 عاما.

4، وفتح سوق التجزئة. أكثر انفتاحا على الشركات الأجنبية وحقوق توزيع الخدمات.

5، والخدمات المهنية المفتوحة. الخدمات المهنية مفتوحة أمام الشركات الأجنبية بما في ذلك القانونية والمحاسبية والطبية وهلم جرا.

6، السوق والمنتجات السمعية والفيديو مفتوح. يسمح بمزيد من الواردات فيلم أجنبي، ما لا يقل عن 20 سنويا، أي أقل من ضعف التيار.

7، افتح صناعة السيارات. معدل التعريفة السيارات من مراحل التخفيض السنوية 80-100٪ الحالية. السماح لوكالات الولايات المتحدة لتوفير قروض السيارات.

8 تحرير قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية. تحرير سوق الاتصالات أمام المستثمرين الأجانب، مما يسمح للمستثمرين الأجانب في مجال خدمات الاتصالات القابضة حصة 49٪، وزيادة في وقت لاحق 2 سنة الى 50٪. سوق الإنترنت الخارجية قد استثمرت بشكل كامل.

9، فتح القطاع المصرفي. بعد انضمامه لمنظمة التجارة العالمية 2 سنة من البنوك الأجنبية يمكن التعامل مع الأعمال يوان للشركات الصينية، بعد انضمامها لمنظمة التجارة العالمية 5 سنوات من التحرير الكامل.

10، افتح صناعة الأوراق المالية. تسمح شركة مالية أجنبية القابضة 33٪ في شركات إدارة الصناديق.

2015 افتتاح أعمال تجارية في الصين، مما يسمح الاستثمارات الأجنبية إلى الصين في جميع القطاعات، بما في ذلك الحالية التي تسيطر عليها الدولة والتعدين، والنقل، والصلب، والأوراق المالية، والتمويل، وهلم جرا.

التعريفات الجمركية المرتفعة في بلادنا، وجميع السلع المستوردة، بالإضافة إلى جميع الرسوم الجمركية، والحد الأدنى هو 100٪، بزيادة 420٪، وهذا هو 100 يوان من البضائع في الصين، وهناك 200 يوان!

لذلك من البداية، سوف السلعية العالمية يواصل دخول الصين في يوليو من هذا العام، والقضاء على الكثير من التكاليف في السوق الصينية، مع سعر منخفض جدا المدرجة، يمكن إدخالها مباشرة إلى بيوت الناس، والتي لها الصين جميع الصناعات، وسيكون صدمة كبيرة!

لماذا يجب على الدولة أن تشجع الكثير من الابتكار؟
لماذا تسمى الدول على العمل العام؟
لماذا الدولة لتطوير شبكة الإنترنت؟
لماذا ينبغي على الدولة أن تسقط فورا التكلفة الصافية أن أذكر سرعة الشبكة؟

الولايات دعا الأعمال العام! وفقا لوتيرة تطوير الانترنت في الصين، خلال السنوات الثلاث المقبلة، وسيتم تدمير كل منطق الأعمال أو إعادة بنائها، يجب على جميع الشركات تبدأ واحد التقليدية، وفقا لمنطق الأعمال الجديدة في البداية، بداية العملية هي إعادة -Start من هذه العملية.

ولكن العملية ليست التفكير الأعمال التقليدية، بداية التقليدي للفكرة هو "التفكير السوق"، والآن كل الشركات المبتدئة يجب أن تتبع "عاصمة التفكير" لتنمية المشاريع! فما هي عاصمة التفكير في الأمر؟

على سبيل المثال، لماذا الدولة ستقوم بتنفيذ نظام التسجيل الاكتتاب؟ لأن متطلبات كل بلد في تطور المؤسسية الجديدة يجب أن تذهب وفقا لمعايير الشركات المدرجة، ما دام لديك أفكار جيدة والإبداع، طالما الابتكار، ويمكنك الحصول على أول مرة تمويل أسواق رأس المال العام، وإصدار الأسهم! ثم لحظة الالتحام المستثمرين والبنوك الاستثمارية والأسواق المالية الأخرى، واستخدام نمو رأس المال في التنمية، الذي هو "عاصمة التفكير."

وبناء على هذا، وظهور عدد كبير من الشركات المبتدئة والشركات، تفكيرهم هو جديد، وتأثيرها على الأعمال التقليدية هائلة، الأمر الذي سيؤدي إلى عمل في المستقبل لن يلعب، أي عمل للقيام به. في النصف الثاني من عام 2015، وذلك لأن الأعمال التقليدية أساسا للموت، ليس هناك أي عمل، والأعمال التجارية التقليدية ليست جيدة، وليس هناك مكان للعمل، وخلال السنوات الثلاث المقبلة، وربما قد سرحت الموظفين الفلكية، قد لا يكون هذا يدق ناقوس الخطر!

وقد تم هذا التغيير تختمر لفترة طويلة. لقد يبدأ اندلاع يوليو، عن صناعة يواجه تعديل وزاري كبير، ولكن أيضا يجب أن تكون من نموذج الأعمال التجارية التقليدية، والانتقال إلى شبكة الإنترنت + نموذج ما يصل، وهذا هو بلدنا تذهب من خلال الرحلة.




أخبار ذات صلة: