منزل > أخبار > صناعة الأخبار > العلامات التجارية المتخصصة الم.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

العلامات التجارية المتخصصة المحتملة في السوق التجاري لتسريع معاينات تخطيط

  • الكاتب:بروس
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-11

       العلامات التجارية المتخصصة المحتملة في السوق التجاري لتسريع معاينات تخطيط

commercial display
     وقد استخدم قرص تفاعلي لأول مرة في بيئة الأعمال، مع تقدم تكنولوجيا المعلومات لتعزيز التعليم والسياسات الوطنية، وسوق التعليم تظهر تفشي كبير للقوة، وقد اجتذب امكانات ضخمة في السوق في وقت مبكر الشركات المصنعة لوحة مسطحة تفاعلية يميل إلى سوق التعليم. ويمكن القول، ولدت في التفاعلية تطبيقات الأعمال لوحي، والنمو في سوق التعليم، والآن، مع استقرار الطلب ما بعد الثانوي سوق التعليم، ظهرت إعادة محتملة في السوق التجارية، وبدأ تدريجيا ساحة المعركة المصنعين العلامة التجارية.

       تشارك حاليا في المنافسة التجارية التفاعلية المصنعين لوحة مسطحة عناصر رئيسية هي:

    1، ركزت العلامة التجارية الرائدة العرض التجاري

مع الطلب على التعليم والمعلومات التجارية بتسويق الزيادات، بحيث زادت عدد من الشركات المنبع أيضا الاستثمار في هذا المجال، من خلال التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الجديدة لتعزيز تنمية هذه الصناعة، وهناك سامسونج، باناسونيك، وشارب كممثل من العلامات التجارية. هذه العلامات التجارية هي قوة تقنية قوية، مع العلامة التجارية، والتي تستخدم على نطاق واسع في بعض غرفة الاجتماعات رفيعة المستوى.

    2، والعلامات التجارية شاشة الشرح التفاعلية التقليدية هذه العلامات التجارية لا تزال قطاع التعليم باعتباره قاعدة العملاء الرئيسية، ولكن مع فريق مستقل العاملة في السوق التجاري، مثل شيف، علقت معا، تشانغهونغ، SKYWORTH، التنانين وغيرها من العلامات التجارية. أكثر من مبيعات المنتجات تميل إلى أن تكون المشتريات المركزة، مثل الحكومة، ومؤتمر مشتريات مجموعة الغرفة العسكرية. في حين أن السوق ككل، والتغطية، ولكن عددا كبيرا من المبيعات.

digital signage

    3، مع القطاع التجاري باعتبارها مجموعات العملاء الرئيسية، ويفعل الرب نظم مؤتمرات، شاشة كبيرة، لافتات الرقمية وغيرها من المنتجات، مثل إلكتروني يي وي روي، جرانفيل وغيرها من العلامات التجارية، وتظهر هذه العلامات التجارية تسلل في صناعة المهنية ل سنوات عديدة، لدينا تعكس قنوات سليمة جدا، تراكمت لديها عدد كبير من العملاء الصناعة، من خلال منتج اللزج، ويمكن أن نفهم أول مرة هذه الأنواع من متطلبات العرض من العملاء.

   بالنسبة لكثير من صناع المسطحة التفاعلية، والتعليم، والأعمال التجارية، أو عن طريق الإشارات الرقمية التفاعلية هي منتجات شقة فقط في اتجاه وتطبيقات مختلفة. العديد من الشركات المصنعة لوحة مسطحة تفاعلية في سوق التعليم أو موطئ قدم قوي في الإشارات الرقمية، فإن الخطوة التالية هي لإيجاد وتطوير أسواق جديدة خارج المناطق التقليدية، وقاعة اجتماعات العمل هو "مربحة" السوق المحتملة آخر التفاعلية المصنعين لوحة مسطحة .

    2014، والحجم الكبير وخفض الأسعار التفاعلية شقة فتح التفاعلية المسطحة الأعمال فتح الدخول إلى التطبيقات غرفة الاجتماع. وعلى ذات الحجم الكبير المنتجات شاشات الكريستال السائل، والسعر وحجم متكاملان، مع تراجع سعر شقة التفاعلية في السنوات الأخيرة، المزيد والمزيد من المستخدمين في الحصول على مرافق المؤتمرات تميل إلى أن تكون أكثر التفاعل مع ارتفاع القيمة المضافة مسطحة المنتجات؛ محددة للمنتجات، ولكن أيضا هناك نمط.

    في الحجم، - مع مراعاة غرفة محددة بيئة التطبيق المؤتمر التفاعلية مبيعات المنتجات المسطحة الذكية إلى 55 المصنعين التيار "، 65"، وفوق المنتجات القياسية، منها 65 "هو قطاع الأعمال الشرائية حجم قرص تفاعلي الرئيسي، وتحليل الرئيسية الأسباب، ويرجع ذلك أساسا غالبية قاعة اجتماعات الصغيرة والمتوسطة الحجم صغير جدا لتلبية احتياجات الطلب من المستخدمين، فإن حجم الثمن قد يكون أعلى من ذلك بكثير، منتجات 65 بوصة في منطقة فعالة من حيث التكلفة ويمكن أن تلبي شاشة العرض الكبيرة تحتاج قاعة اجتماعات معظم الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نمو الشقة الذكية التفاعلية من 65 "أو أكثر بشكل أسرع، لمزيد من قاعات المؤتمرات المتوسطة والكبيرة، وهي أكبر وأكثر من المتوقع لعرض المعدات والسائقين التجارية، وبيئات التطبيقات انخفضت تكاليف المواد الأولية إلى العمل معا على تشجيع تطوير المبيعات مسطحة تفاعلية كبيرة.

    من الناحية الفنية لعرض عرض، أدى ضوء LCD تفاعلية اللوحة الذكية تشغل التيار المطلق، الذي لديه رقيقة وخفيفة الوزن، والأداء الممتاز من الطاقة المنخفضة، وحياة طويلة، اي اشعاعات، وما إلى ذلك، فضلا عن مؤشرات الأداء الرئيسية لإعطاء تستخدم على نطاق واسع.

من وجهة نظر تقنية اللمس، في الوقت الحاضر، وتطبيق أكثر التفاعلية الذكية مسطحة تكنولوجيا الشاشات التي تعمل باللمس لتحديد المواقع هو أساسا اتصال الأشعة تحت الحمراء واللمس بالسعة. اثنين من التكنولوجيا التي تعمل باللمس لتحديد المواقع هو مختلف، ولكن بشكل عام، والأشعة تحت الحمراء لتحديد المواقع التي تعمل باللمس والقدرة على التكيف البيئي، ولها درجة عالية من الاستقرار والقدرة على التكيف، نفاذية عالية دون المتوسطة وسيطة، وحياة طويلة، والعديد من المزايا التوافق نظام التشغيل الأخرى في التفاعلية SMART شقة في حصة أكثر شيوعا تصل إلى 95.0٪. بالسعة اللمس لديه ميزة كبيرة جدا في الحساسية والطلاقة، ولكن تخضع لعامل السعر ليس مجموعة واسعة من التطبيقات في السوق.


china digital signage manufacturer



أخبار ذات صلة: