منزل > أخبار > صناعة الأخبار > التفاعلية سهم الشركة المصنعة ل.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

التفاعلية سهم الشركة المصنعة للألواح الكتابة LED المشتركة المصطلحات

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:فلينتستون
  • الافراج عن:2015-06-07
التفاعلية سهم الشركة المصنعة للألواح الكتابة LED المشتركة المصطلحات
   
     (1) القرار

عدد الصفوف من بكسل دعا عرض الصمام LED دقة الشاشة. القرار هو العدد الإجمالي للبكسل للشاشة، والذي يحدد عرض القدرات المعلومات.

2، سطوع LED

في ظل الظروف العادية، وسطوع سطوع شاشة LED شاشة LED داخلية وخارجية مختلفة، بشكل عام، لشدة العرض LED الداخلية في 500μcd-50mcd، وكثافة الهواء الطلق عرض الصمام في 100mcd-1000mcd، حتى في 1000mcd أعلاه.

3، والتباعد، كثافة بكسل وقدرة إعلامية

شاشة LED نقطة الملعب هي المسافة بين مركز اثنين بكسل، ويسمى عدد البكسل في وحدة المساحة وكثافة بكسل لكل وحدة مساحة من الشاشة يحتوي على عدد دعا القدرة المعلومات. تباعد، كثافة بكسل، والقدرة المعلومات هي نفس المفهوم كما هو موضح، أن الملعب نقطة هي المسافة من أي اثنين بكسل لتعكس كثافة بكسل، تباعد وكثافة بكسل هي خاصية فيزيائية من العرض، والقدرة المعلومات هي كثافة بكسل المعلومات الطاقة الاستيعابية لعدد من الوحدات. أصغر الملعب نقطة، وارتفاع كثافة بكسل، والقدرة على معلومات أكثر، وأقرب مسافة العرض هو مناسبة. نقطة الملعب، وكثافة بكسل أقل، والقدرة على معلومات أقل، وأبعد مسافة للعرض.

4، والرمادي

فإنه يشير إلى بكسل يصدر منها الضوء ومستوى الرمادي الداكن، واحدة تدرج اللون الأساسي عموما 8-1024. عادة، LED مقياس الرمادية العرض إلى 256.
5، وحدات بكسل LED

ترتيب LED في مصفوفة أو السكتات الدماغية مسبقة الصنع في وحدة نمطية ذات الحجم القياسي. في الهواء الطلق وحدة بكسل وشاشة العرض المستخدمة لأن كل بكسل يتكون من اثنين أو أكثر من الصمام أنابيب تكوينه، ومن المعروف أيضا باسم وحدة مجموعة ربطة.

6، ثنائي اللون

انقر نقرا مزدوجا فوق لون شاشة LED، وهذا هو، كل بكسل واثنين من الزهر LED، الزهر الأحمر والأخضر، الزهر الضوء الأحمر عندما بكسل أحمر، أخضر عندما يموت بكسل مشرق الأخضر والأحمر والأخضر وعندما يموت كل من في الوقت نفسه بكسل صفراء زاهية.

7، بالألوان الكاملة

الأحمر والأخضر والأزرق الابتدائي الألوان بالإضافة إلى ثنائي اللون، ثلاثة ألوان أساسية لتشكيل كامل اللون. منذ الأنبوب الأزرق والأخضر النقي يموت لتشكيل التكنولوجيا بالألوان الكاملة هو الآن ناضجة، وبالتالي فإن السوق هو في الأساس بالألوان الكاملة.


about us photo

أخبار ذات صلة: