منزل > أخبار > صناعة الأخبار > شراء الإشارات الرقمية ستة أخطا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

شراء الإشارات الرقمية ستة أخطاء

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:WEB
  • الافراج عن:2015-08-28
فإنه من السهل أن لافتات الرقمية وشراء التلفزيون الخلط. بعد كل شيء، إلا أنهما يشتركان مشترك شاشة LCD ، على الرغم من أن هناك بعض الاختلافات بين شاشات التلفزيون التجاري وشاشة المستهلك الرقمية لافتات، لكنها لا تزال تبدو مشابهة جدا في نواح كثيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، لأن هناك شراء وإعدادات تثبيت تجربة التلفزيون، لذلك قد كنت تعتقد أن الإشارات الرقمية هي نفس عملية شراء وتركيب: تثبيت مرة واحدة، والمكونات في السلطة، فتحه على ما يرام، أليس كذلك؟
ويبدو أن أكون مخطئا.



وتتعلق شراء لافتات الرقمية لنظام الإشارات الرقمية يحتاج إلى فهم المعرفة ذات الصلة، فضلا عن متطلبات تفاعلها، الأجهزة المتخصصة والبرمجيات ونظم المطلوبة ليس فقط في حد ذاته، ولكن أيضا تركيب المهنية المطلوبة، وكيفية تشغيلها وصيانتها، الخ ʱ ؟؟ ملء جانبا والحفاظ على الإشارات الرقمية المحتوى الجنسي للاهتمام.
هؤلاء الناس اشترى والإشارات الرقمية نشر اللافتات الرقمية نعلم أن هناك تقنية في طبيعتها، فإن نجاحها يعتمد على درجة المنزلية الخاصة بك بعناية. ولذلك، من أجل مساعدتك على شراء لافتات الرقمية الصحيحة، الطرق الالتفافية، ونحن هنا نتحدث عن عند شراء نظام الإشارات الرقمية بعض الأخطاء الشائعة. 



وبناء على اختبار ملاحظتنا، وهنا الأخطاء الستة الأوائل:

أسطورة # 1: الميزانية غير كافية
تأكد من ميزانيتك ليست مجرد تغطي التكلفة الأولية للنظام، بما في ذلك تحديث البرامج، حتى تتمكن من تقديم بيوتكم المزيد من الميزات الجديدة. ولا ننسى -PC أجهزة جديدة أو شاشة لا يمكن دائما تلبية الاحتياجات الخاصة بك، قد تحتاج إلى إضافة المزيد من اللاعبين أو عرض النطاق الترددي في المستقبل. قد تكون البنود الأخرى ميزانية التدريب، وهذا ليس مجرد بداية للاحتياجات، والتدريب المستمر أمر لا بد منه، حتى تتمكن من إضافة وظائف جديدة أو مستخدم أو الخدمات الإبداعية. يمكنك أيضا استئجار مصمم لتحديث لوحة، ولكن لا ننسى الدعم الفني. باختصار، في عام، إذا كنت تستطيع، في محاولة للقيام الميزانية 18-24 شهرا.

أسطورة # 2: لا تنظر التوسع
إذا قمت بشراء نظام صارم أو مغلقة، فلن عندما كنت في حاجة لإضافة أو تغيير التكوين. لذلك كنت لا تحصل على لافتات رقمية تسهل نتائج أفضل. والاحتمال الآخر هو أن تقوم بتحريك موقف أو الترقية إلى تكوين أكبر. لذا تأكد من عدم اختيار وقت الشراء لا يمكن توسيع نظام، وإلا سوف تنفق المزيد من المال، ولكن فقط اشترى مجموعة من الأنظمة الصغيرة لا يمكن توسيع.

أسطورة # 3: الاعتماد على شخص للقيام بكل الأشياء
إذا كنت تشتري جهاز كمبيوتر في البرنامج الإشارات الرقمية، بحيث يكون لديك شخص واحد فقط أن تفعل كل شيء. تنظر اتفاقية الترخيص أو نظام على شبكة الإنترنت، مما يتيح المزيد من الناس على المشاركة فيها. يمكنك الحصول على المزيد من الإرادة الجسم لجهودكم لذلك سيكون هناك العديد من ممكن من الناس تشارك في الاستثمار الخاص، سوف تكون سعيدا للغاية.

أسطورة 4: الأشخاص الذين شاركوا لا يشاركون من وقت مبكر
لا أحد يريد أن يكون الكثير من الطهاة في المطبخ، وكلما الحصول على مدخلات الجميع، كلما كان ذلك أفضل. عندما تحدثنا عنها في وقت سابق، إذا كنت تستخدم أنظمة الإنذار وإدارة المشتريات، والتفكير في محتوى مصمم، جدولة والإداريين والموظفين IT وأفراد الأمن وهلم جرا. في وقت مبكر أن تنظر في الحصول على مشاركة الجماهير المعنية. وهو ما يجعل الناس أكثر عاطفي، أكثر سهولة استخدام النظام، من أجل تعظيم إمكاناتها الكاملة.

أسطورة 5: الكثير من الأجهزة في
ربما تجد شخص ما في لاعب وسائل الاعلام وشاشات العرض المسطحة فوق يعطيك خصم كبير، حتى كنت تريد استخدام برمجيات إدارة المحتوى عند استخدامها. تذكر، والناس سوف تتفاعل مع البرنامج، لذلك تأكد من صمم الجهاز للحصول على البرنامج، بدلا من طريقة أخرى. نظام توزيع المعلومات والوسائط المتعددة سهلة الاستخدام، ويمكن تحقيق الأجهزة الالتحام الجيد، وقد استخدمت بنجاح من قبل الآلاف من المنظمات.

أسطورة # 6: القيام استطلاع على الانترنت 
وأخيرا، فإن المشترين الإشارات الرقمية في كثير من الأحيان لا يعرفون ما هو محرك الشبكة. لذا تأكد من حصولك على موظفي تكنولوجيا المعلومات المؤهلين، ويمكن المشاركة في الاستطلاع مقدما إلى السلطة، الاتصال بالشبكة والسياسات الأمنية IT تشغيل كل المواقع الإشارات الرقمية. ماذا من شنق شاشة جديدة وعدم إظهار أي شيء أسوأ حالة تفعل؟ أذكر هذا فقط لأنك لا تقدم بعض جدران الحماية أو مشاكل الأسلاك.

أخبار ذات صلة: